اخبار فينكس

أفضل الأماكن لالتقاط الصور في بريسكوت ، أريزونا

من بين أكثر من مائة مكان جميل وخلاب لممارسة التصوير الفوتوغرافي في بريسكوت أريزونا ، فإن المناظر الطبيعية المحيطة ببحيرة واتسون في جرانيت ديلز هي الأفضل. مزيج الصخور الجرانيتية العملاقة المحيطة بالبحيرة الصغيرة في وسط صحراء جافة أمر مذهل- الملهمة. هذا المكان يحصل على أفضل ما في الفصول الأربعة ويسعدني استكشافه. يمكنك العثور على جميع وسائل الراحة للنزهة الرومانسية ، ورامادا ، وحفر الشواء وحتى مكان للعب لعبة حدوات ؛ كل ذلك وسط البانوراما الرائعة التي لا يمكن أن تصنعها إلا الطبيعة. هذه واحدة من أجمل الأماكن في ولاية أريزونا وهي مختلفة تمامًا خلال كل موسم حيث لن يكون لديك مطلقًا ما يكفي من اللقطات لتروي القصة كاملة.

لا تبعد مقاطعة يافاباي بولاية أريزونا مسافة يوم بالسيارة عن بريسكوت ، وهو ما لا يمكن وصفه إلا بأنه منارة لعلماء الطبيعة والجيولوجيين على حد سواء. التكوينات الصخرية ديناميكية ويبدو أنها تنبض بالحياة اعتمادًا على كيفية لعب الشمس على طول المنحدرات الصغيرة وحواف كل منها. يمكنك أيضًا أن تجد في نفس المنطقة “ذئب البراري” الكثبان الرملية التي توفر بانوراما رائعة لفرص التصوير الفوتوغرافي. يتعلق التصوير الفوتوغرافي في المقام الأول بانطباع الفنان عما يشاهده. يمنح هذا كل مصور فرصة للتصوير في نفس الزوايا والشيء الحقيقي هو أنه لن تلتقط صورتان نفس المشهد.

على الرغم من وجود الكثير من التطوير حول بحيرة ويلو ، إلا أنها لا تزال تحافظ على معظم جمالها الطبيعي ويوصى بها بشدة كمكان لهواة التصوير الفوتوغرافي. تقع البحيرة في Granite Dells ويمكن أن توفر ساعات من الاستمتاع. يعرف الصيادون في جميع أنحاء العالم على مدى الكثير من الوقت الذي يقضيه مصورو صيد الأسماك في محاولة الحصول على تلك اللقطة المثالية لباس الفم الضخم أثناء قيامه بالسياط في الهواء.

أخيرًا ، يمكنك قضاء اليوم في المشي لمسافات طويلة عبر غابة بريسكوت الوطنية. من المؤكد أنك ستجد أكثر من عدد قليل من المواقع ذات الأهمية بين أشجار الصنوبر التي يبلغ عمرها مائة عام. تقف هذه الجمال المهيبة الطويلة فخورة كما لو كانت تحرس كنز الملك. تعج الغابة بالحيوانات التي تنتظر أن يتم تخليدها في الفيلم. يُعد تصوير الحياة البرية طريقة رائعة لعرض اسمك وعلامتك التجارية على الإنترنت. الجميع يحب صورة الغريبة للمخلوقات الصغيرة ذات الفراء في بيئتها الطبيعية.

أريزونا مكان رائع لمجموعة متنوعة من فرص التصوير الفوتوغرافي. لديها عدة أنواع مختلفة من التضاريس ولديها الكثير من الوجود التاريخي. مجرد الركوب على طول الطرق السريعة في هذه الولاية سيجعلك تشعر كما لو كنت في صورة أو لوحة. حقًا ، إنها واحدة من آخر المناطق في البلاد ذات المناطق ذات الجمال البكر. خطط لقضاء إجازة في بريسكوت ولا تنسى إحضار الكاميرا.

by Rick Valence

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى