اخبار فينكس

رمز التنين والعنقاء المعنى في فنغ شوي

في الصين ، التنين يرمز للإمبراطور وطائر الفينيق يرمز للإمبراطورة. يعتبر هذان الحيوان السماويان الشهيرين زوجين مثاليين في فنغ شوي. التنين يمثل اليانغ (أو الذكر) وطائر الفينيق يمثل الين (أو الأنثى). تم إنشاء رمز التنين-فينيكس للأمل في أن يستمر حب الزوجين وشغفهم حتى النهاية وسيبقون معًا في السراء والضراء. هذا أيضًا لضمان أن ينعم الزوجان بكل من حظ الأم والبطريرك والإنجاز المتميز في الحياة.

تعتبر فينيكس إلهة جميع المخلوقات المجنحة. سيحصد هذا الطائر السماوي الرخاء والنجاح وفرصة الحظ. عندما يتم عرضه بمفرده (بدون التنين) ، فإنه يعطي طاقة “يانغ”. يُعتقد أن طائر الفينيق قادر على تحويل الحظ السيئ إلى حظ سعيد. وفقًا لأساتذة فنغ شوي ، فإن المكان المناسب لعرض طائر الفينيق هو الجزء الجنوبي من منزلك.

التنين هو أحد أشهر المخلوقات الأسطورية وله تاريخ طويل وغني. لا أحد يعرف على وجه اليقين متى نشأ هذا الحيوان ولكن يعتقد الكثير من الناس أنه كان في عهد الإمبراطور الأصفر. كان هناك ثعبان على شعار النبالة الخاص به ويضيف الرمز من شعار النبالة الخاص بالخصم إلى شعاره في كل مرة يفوز فيها بالمعركة. هكذا أصبح التنين الذي نعرفه مكونًا من العديد من الكائنات المختلفة. في فنغ شوي ، عادة ما توضع تماثيل التنين أو اللوحات أو الصور في المناطق الشرقية من المنزل. يقترح بعض أساتذة فنغ شوي أيضًا أن صورة التنين لا ينبغي أن تكون شرسة للغاية مع فتح فمه على نطاق واسع لأنه يبدو وكأنه تنين “جائع” قد يعطي طاقة سيئة.

سيؤدي وضع dragon-phoenix في الركن الشمالي الغربي من غرفة المعيشة إلى تضخيم حظ البطريرك بينما يؤدي وضع الرمز في الزاوية الجنوبية الغربية من غرفة المعيشة إلى تضخيم حظ Matriarch وأيضًا لصالح الحب والعلاقة. إذا كنت تبحث عن صحة جيدة ومعرفة وإنجاز وشهرة وقوة وتطور ومعرفة ومكانة لجميع أفراد الأسرة ، فيمكنك وضعها في شرق غرفة المعيشة الخاصة بك. بالنسبة للأشخاص العاملين في السياسة أو الترفيه أو الرغبة في الشهرة والشهرة ، ضع هذا الرمز في الركن الجنوبي من المنزل واترك الأضواء تضيء عليه. يجب على الرجال والنساء العازبين الذين يبحثون عن الحب والزواج أن يضعوا رمز التنين والعنقاء في اتجاه ‘nien yen’ وفقًا لرقم kua الخاص بك.

Source by Susan Wong

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى