كيك

طرق بسيطة لتزيين الكيك

من المؤكد أنك من تلك السيدات اللواتي يحاولن جاهداً إعداد سفرة عشاء

وحلويات تليق بالعائلة والأصدقاء. إتبعي موقع اطيب طبخة وتعلمي طرق سهلة وسريعة لتزيين الكيك المُفضل لدى عائلتك.

إحرصي على تحضير كريمة شوكولاتة أو كريمة كراميل في كلّ مرة تعدين بها كيك إسفنجي. إصنعي وجهاً مميزاً للكيكة باستعمال كيس حلواني، بهذه الطريقة السهلة والسريعة ستُبهرين عائلتك بحلويات غربية تلقى إعجابهم تماماً كالمحلات.

هل جربت يوماً التفّنن بطريقة صنع الكيك؟ حضري كيكة ماربل مُزخرف بخليط الفانيليا والشوكولاتة خلال 10 دقائق فقط، كلُ ما عليك القيام به هو تفريغ ربع كمية خليط الفانيليا أولاً ثم خليط الشوكولاتة حتى تنتهي الكمية وتحصلي على شكل مميز للكيك. ما رأيك في تحضير ماربل تشيز كيك أيضاً!

تُعتبر الكريمة على أنواعها من أسهل المكونات وألذها لتحضير كيكة مميزة لأعياد الميلاد. إدهني الكيكة بتغليفة الكريمة ثم احدثي تعرجات بواسطة شوكة على وجهها وأطرافها ثم قدميها للأطفال في المناسبات الى جانب الكب كيك أو الدوناتس. إضغطي هنا وتعلمي أسس خبز الكيك في البيت!

ومن منّا لا يحب الكيكة المُزينة بأصابع الشوكولاتة؟ يُحفّز شكل الكيك جميع ضيوفك وخصوصاً الأطفال الى تذوّقه، حضري كيكة عيد الميلاد في البيت ثم ادهنيها بصلصة الشوكولاتة وزيّنيها بالأصابع وحبيبات الشوكولاتة. تماماً كالمحلات!

هل يعشق أطفالك مشاركتك في تحضير الحلويات؟ إذاً أتركي لهم مهمة التزيين التي تتطلّب رسومات لأشكال معينة على ورق رسم ثم ثبّتيها على كيكة الشوكولاتة وانثري بعدها الكاكاو أو سكر البودرة حتى تحصلي على نفس الرسومات على الوجه.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى