اخبار فينكس

7 نصائح لتوظيف المقاولين تسقيف أريزونا

مقاولو الأسقف في أماكن مثل أريزونا معروفون. ومع ذلك ، يخرج الناس بانتظام بحوادث تم تضليلهم وخداعهم. يهتم أعضاء اتحاد أريزونا لمقاولي الأسقف بهذا الجانب من أعمال التسقيف ويريدون وضع حد له.
لقد وضعوا في الواقع عدة استراتيجيات لمواجهة الأفعال السيئة التي يرتكبها هؤلاء المقاولون أثناء إجراء تركيب السقف أو إصلاح السقف أو استبداله. في حين أن هذه النقاط قد لا تكون عزلًا مطلقًا لمثل هذا الغش و “التمزق” من قبل مقاولي أريزونا ، لكنها بالتأكيد ستعمل كحارس ضد مثل هذه الأعمال عديمة الضمير من قبل هؤلاء الأشرار الذين يرتدون عباءة مقاولي الأسقف.
1. المقاولون المرخصون فقط هم من يؤخذون في الاعتبار للوظيفة
عند إبرام صفقة مع عامل بناء الأسقف لإصلاحات السقف ، اطلب رقم الترخيص أو معرف الترخيص الخاص به على بطاقته أو عرضه أو ورقه ذي الرأسية. إذا كان يمتلك واحدة ، فسيكون سعيدًا بالتباهي بها لك. إذا لم يفعل ، أو تم “إعفائه” ، فهو خطر عليك. C-42 (سكني) و L-42 (تجاري) و K-42 (مزدوج) هي تراخيص تسقيف أريزونا وأي شيء آخر مزور أو غير مزور من ولاية أريزونا.
2. التحقق من الترخيص
يجب الاتصال بمسجل المقاولين في أريزونا على الرقم (602) 542-1525 للتحقق من ترخيص مقاولي الأسقف. يجب أن يكون صاحب الترخيص حاليًا ، ولم يتم تقديم العديد من الشكاوى ضده وضد محترف مصنف بشكل مناسب في المجال المعني. لا ينبغي أن تكون بعض الشكاوى رادعًا لك لأن معظم المقاولين يخضعون لشكاوى لا أساس لها من الصحة.
3. الحصول على التأمين
قبل السماح لأي شخص بالوقوف على سطح منزلك ، تأكد من أنه مؤمن بشكل صحيح. وهذا يشمل تأمين المسؤولية وكذلك تعويض العمال. هذا يجعلك في مأمن من مطالبات الطرف الثالث والدعاوى القضائية في حالة وقوع الحوادث والإصابات والأضرار التي لم تقم بها خلال فترة العقد.
4. تعرف المقاول الخاص بك جيدا
قد يزودك مسجل المقاولين في أريزونا ومكتب أفضل الأعمال التجارية بالتفاصيل الضرورية غير المرئية بشكل سطحي ، حول مقاول الأسقف الخاص بك. هذا مهم لأن المقاولين رفيعي المستوى والشخصيات البارزة ليسوا فقط جيدين. قد تكون الإحالات والتحقق من الواقع في سجل المقاول كافيين لمعرفة ما إذا كان رجلك أم لا.
5. اعرف أولوياتك
أثناء الدخول في صفقة موقعة ، حافظ دائمًا على ما تريد. حدد أولويات أهدافك معهم واحصل على قائمة أسعار محددة بوضوح. يجب أن تشمل أيضًا جميع النفقات غير المتوقعة والتزامات إصلاح السقف مقدمًا. قم بتوثيق العقد كتابيًا أيضًا ، لمزيد من الرجوع إليه والحفاظ على صفقة مضمونة مع المقاول لاحقًا.
6. فهم شروط العقد
عادة ما يذكر مقاول الأسقف الشروط والأحكام الخاصة به في العقد. يجب أن توضح أن تكتسب معنى وفهم هذه المصطلحات بالكامل. قد تكون هناك بعض المصطلحات غير المألوفة التي يتم تقديمها ولكن يجب عليك الاتصال بأخصائي أسقف محلي وإزالة شكوكك.
7. لا ينبغي أن يكون السعر والضمان دليلك الوحيد

على الرغم من أن معظم شركات الأسقف ذات السمعة الطيبة لديها ضمانات وأسعار معقولة ، إلا أنها لا ينبغي أن تكون معاييرك الوحيدة لاختيار شخص ما لإصلاحات السقف الخاصة بك. لا ينبغي اعتبار الأسعار المنخفضة رهانات لأن مقاول الأسقف قد يصنع طريقة أقصر وسلبية (لك) لإكمال المشروع.

Source by Steven Briesemeister

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى