اخبار فينكس

خمسة مشاهد بانورامية مثيرة لركوب مركبة النقل (ATV riding)

ليس هناك ما هو أكثر إثارة من استكشاف أعمق جمال عجائب الطبيعة من ركوب مركبة رباعية الدفع لجميع التضاريس من خلالها. يتيح لك هذا اكتشاف وتقدير ما هو أبعد من كمال الطبيعة مع المناظر الخلابة للمروج والغابات والبحيرات وكذلك الصحاري. الركوب فوق ATV الخاص بك ، فيما يلي أكثر المسارات إثارة في الولايات المتحدة التي يجب عليك استكشافها.
بولدرز أو إتش في تريل – أريزونا (Boulders OHV Trail – Arizona)
سيستمتع المسافرون المحترفون والمبتدئون على حد سواء بشكل كبير بالمسارات السلسة والرائعة لـ Boulders OHV في أريزونا. سوف يذهلك المكان بجبال الهيروغليفية التي تكمل منظر الصحراء الرائع. سيكون الدراجون راضين عن المسارات الصحراوية الممتدة لمسافة 200 متر. تعد المسارات المتعرجة والمحددة التي جرفتها الرمال والحصى عبر الحقول الصحراوية وصبار الساجوارو الشاق من بين أفضل تجارب ركوب الخيل التي يقدمها هذا المكان.
أنكوراج ، ألاسكا (Anchorage, Alaska)
أفضل طريقة لاستكشاف المنظر الرائع لمرسى أنكوريج في ألاسكا أثناء القيادة على قمة مركبة النقل المؤتمتة. استمتع باكتشاف عجائب بلادها الخفية مع المناظر البانورامية الواسعة للحيوانات المتنوعة المزدهرة في الوديان والمروج ومناطق التعدين القديمة. المرور عبر هذه المنطقة يمكن أن يجعلك تسترخي مع المنظر المنعش للشلالات المتدفقة والأنهار المتعرجة حيث يمكنك التوقف لصيد سمك السلمون. جمال هذا المكان لا ينتهي هنا أبدًا ؛ تكتمل فضلها بجبالها المغطاة بالثلوج. من المؤكد أن سفرك سيكون ساحرًا مع أحجار ألاسكا من الأنهار الجليدية الضخمة التي تعتمد على ظروف النهر. احتفظ بذاكرة الكاميرا الخاصة بك بما يكفي لالتقاط كنوز هذه الوجهة المذهلة.
بوندي هيل – ميشيغان (Bundy Hill – Michigan)
إذا كنت من عشاق ركوب مركبة النقل المؤتمتة ، فستفاجئك ولاية البحيرات العظمى بتجاربها المثيرة على الطرق الوعرة. احصل على مغامرة ممتلئة على الطرق الوعرة مع حفر الطين أو أميال من الممرات أو التلال الصخرية أو الكثبان الرملية المتدحرجة في بوندي هيل التي تقع في مدينة جيروم الجنوبية بولاية ميشيغان. وبالمثل ، تعد شبه جزيرة ميشيغان العليا أيضًا وجهة مثالية لأولئك الذين يحبون الطريق غير المطروق. سيكون ركوب مركبة النقل المؤتمتة (ATV) الخاص بك بالتأكيد تجربة للشروع في غابة خضراء من أشجار الصنوبر والأرز المورقة بالإضافة إلى المنظر الخلاب لبحيراتها.
مسارات هاتفيلد مكوي – فيرجينيا الغربية (Hatfield McCoy Trails – West Virginia)
مفتوحة طوال العام للمغامرة والمغامرة على الطرق الوعرة ، سوف تقدم لك Hatfield McCoy Trails في جنوب غرب فيرجينيا ركوب ATV الذي لا يُنسى أو قيادة SXS أو ركوب الدراجات الترابية. اكتشف تجربة مدهشة مع نظام الممرات السبعة العملاق للمناطق حيث سيطرت ضغينة من عائلتين متنازعتين. استمتع بأحد أكبر المسارات وأكثرها توسعاً في العالم والتي تتكون من سبعة مسارات ، تشمل Pinnacle Creek و Little Coal River و Indian Ridge و Rock House و Buffalo Mountain و Bearwallow و Pocahontas المضافة حديثًا. من خلال هذا الجذب الذي زاد من نعمة الاقتصاد المحلي. تتوفر وسائل الراحة في المناطق المجاورة مثل محطات الوقود والمطاعم والفنادق للراحة بعد يوم كامل من المغامرة. لن يوفر لك هذا المكان موقعًا مثاليًا للمتعة والإثارة فحسب ، بل يوفر لك أيضًا الراحة التي تمثل تجربة رائعة حقًا.
Piaute Trail – يوتا

واحدة من أفضل الطرق لتجربة ركوب ATV مثيرة هي زيارة مسار Piaute ATV الواقع في جبل مونرو بوسط ولاية يوتا. يتكون هذا المسار من 275 ميلاً خلابًا من حلقة متعرجة في جنوب وسط ولاية يوتا. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تضاريس مغامرات حقيقية أو تجربة ركوب سلسة ، يعد هذا المكان وجهة مثالية لهم. سيكون الدراجون راضين عن المناظر الخلابة الوفيرة للمكان والتي ستنقلهم عبر المروج الشاسعة والخضراء ، كالديراس القديمة ، والأخاديد الحمراء الصخرية ، والامتداد الكثيف والسميك لـ Quaking Aspen. أي شخص يرغب في تجربة مغامرات خلابة وطويلة على التضاريس سيقدر Piaute Trail.

by C B Hunter

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى