فعاليات المركز

عيد الأضحى المبارك 2024

في يوم مبارك، اجتمع جمع غفير من المؤمنين والمؤمنات في مركز الكوثر لأداء صلاة عيد الاضحى. وسط أجواء روحانية ومعطرة بالإيمان، أقيمت صلاة عيد الأضحى المبارك حيث توافد الناس منذ الصباح الباكر لأداء هذه الفريضة والاحتفاء بمناسبة العيد العظيمة.

بدأت الفعالية بتكبيرات العيد التي رددها الجميع بحماس، مما أضفى شعورًا بالفرح والطمأنينة على الحاضرين. ثم تقدم الإمام لإمامة الصلاة، حيث ألقى خطبة مؤثرة تناول فيها فضائل عيد الأضحى وأهمية التضحية والإيثار في الإسلام .
بعد انتهاء الصلاة، قام الحضور بتبادل التهاني والتبريكات، معبرين عن فرحتهم بهذا اليوم العظيم. وكان هناك تنظيم جيد من قبل إدارة المركز لتسهيل خروج المصلين بسلاسة ومنع التزاحم، ملتزمين بالإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان سلامة الجميع.

بالإضافة إلى الصلاة، تضمن اليوم فعاليات اجتماعية أخرى مثل توزيع وجبة الافطار للمصلين، مما يعكس روح التعاون والتكافل التي يجسدها هذا العيد. كما شارك الأطفال في الألعاب والأنشطة الترفيهية ، مما أضفى جواً من البهجة والسرور على المناسبة.

لقد كان يومًا مليئًا بالبركة والسعادة، حيث عبر الجميع عن شكرهم وامتنانهم لإدارة المركز على حسن التنظيم والاهتمام بتوفير أجواء إيمانية واجتماعية مميزة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى