تكنولوجيا

ماذا تعني DVDRip و DVDSCR و CAM و R5 و TS و TC

لكل من يتساءل ذات مرة عن معنى DVDRip و DVDSCR و CAM و TS و TC و R5. هذه أسماء جودة الفيديو. عندما تنوي تنزيل فيلم من المهم أن تعرف ما الذي تعنيه كل هذه الكلمات باسم الأرشيف ، لأنك لا تريد قضاء الوقت في تنزيل فيلم وتكتشف أن جودة الفيلم ليست كما هو متوقع.

DVDRip: نسخة من قرص DVD الأصلي. الجودة ممتازة (جودة DVD). جودة DVDRip جاهزة للتنزيل عندما يكون قرص DVD الأصلي في السوق. يتم إصدار أشرطة DVD في SVCD و DivX / XviD.

يستحق التنزيل؟ نعم

DVDScr: أو DVD Screener ، عادة ما تكون نسخة من PROMO Dvd. DVDScr خارج قبل طرح DVD الأصلي في السوق. عادةً ما يأتي الفيديو بعلامات مائية في الفيديو ، وعدادات ساعة ، وأساطير. في بعض الأحيان ، يتحول فيديو الفيلم إلى الأسود والأبيض في بعض أجزاء الفيلم.

الجودة جيدة.

يستحق التنزيل؟ نعم

R5: يشير إلى تنسيق معين من أقراص DVD تم إصداره في منطقة DVD 5 ، الاتحاد السوفيتي السابق ، والنسخ المشغلة من هذه الإصدارات التي يتم توزيعها على الإنترنت. في محاولة للتنافس مع قرصنة الأفلام ، اختارت صناعة الأفلام إنشاء تنسيق جديد لإصدارات DVD التي يمكن إنتاجها بسرعة أكبر وأقل تكلفة من إصدارات DVD التقليدية. الجودة جيدة لأن الفيديو يتم نسخه مباشرة من قرص DVD.

يستحق التنزيل؟ نعم

CAM: الكاميرا عبارة عن تمزيق مسرحي يتم عادةً باستخدام كاميرا فيديو رقمية. يتم استخدام حامل ثلاثي القوائم صغير في بعض الأحيان ، ولكن في كثير من الأحيان لن يكون ذلك ممكنًا ، لذلك تهتز الكاميرا. كما أن وضع الجلوس ليس دائمًا في وضع الخمول ، وقد يتم تصويره من زاوية. الجودة فظيعة.

يستحق التنزيل؟ لا

TS: أو Telesync ، هي نفس مواصفات CAM إلا أنها تستخدم مصدر صوت خارجي. لا يضمن مصدر الصوت المباشر مصدر صوت عالي الجودة ، حيث يمكن أن تتداخل الكثير من ضوضاء الخلفية. الجودة فظيعة.

يستحق التنزيل؟ لا

TC: تقوم آلة التصوير الفوتوغرافي بنسخ الفيلم رقميًا من البكرات. يجب أن يكون الصوت والصورة جيدًا جدًا ، ولكن نظرًا للمعدات المعنية والتكلفة ، فإن الاتصالات السلكية واللاسلكية غير شائعة إلى حد ما. الجودة منتظمة.

يستحق التنزيل؟ لا

by Ricardo Wagner

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى