اخبار فينكس

مراجعة HP ENVY Phoenix h9-1315t: جهاز كمبيوتر قوي يوفر الذاكرة وقوة المعالجة التي تحتاجها

يعد HP ENVY Phoenix h9-1315t أحد أقوى أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي ظهرت في الأشهر الأخيرة. تم تصميم هذه الآلة لتوفير سرعة وأداء استثنائيين. يمكنك الاستمتاع بالألعاب والوسائط الرقمية كما يجب أن تستمتع بها. لا داعي للقلق بشأن أي تأخير أو تجمد.

بفضل نظام التبريد السائل ، يتم سحب الحرارة بعيدًا عن المعالجات ، مما يتيح لها العمل بكفاءة أكبر. المكونات الحساسة محمية من الحمل الزائد للحرارة. يعمل نظام التبريد هذا على إطالة عمر الكمبيوتر وجميع مكوناته. ستتم حماية استثمارك في هذه العملية ، حيث لن تضطر إلى الدفع مقابل الإصلاحات أو قطع الغيار.

نظرًا لأنه يمكن أن يدعم المعالجات فائقة السرعة ، فإن 1315t مثالي لتحرير الفيديو والألعاب والتحرير ثلاثي الأبعاد والمزيد. يمنح مصدر الطاقة بقوة 600 واط المعالج وبطاقة الرسومات الاختيارية أكثر من طاقة كافية لإنجاز المهام.

المعالج الافتراضي هو الجيل الثالث من Intel Core i7 (رباعي النواة) بسرعة 3.4 جيجا هرتز. على الرغم من أن هذه القوة كافية ، إلا أن بعض المستخدمين ما زالوا يفضلون الترقية إلى 3.5 جيجا هرتز. تتراوح خيارات الذاكرة من 8 جيجا بايت إلى 16 جيجا بايت.

يحتوي سطح المكتب هذا على سعة تخزين قابلة للتوسيع. من السهل الوصول إلى المكونات القابلة للترقية. تدعم فتحة محرك الأقراص ثلاثة محركات أقراص ثابتة قياسية مقاس 3.5 بوصة. يمكنك إضافة كل المساحة التي ستحتاجها. سيكون لديك أيضًا وصول سهل إلى المنافذ الأمامية بفضل اللوحة المنزلقة. يتم الاحتفاظ بالمنافذ بعيدًا عن الأنظار عندما لا تكون قيد الاستخدام.

من السهل مزامنة جميع ملفاتك ومستنداتك وصورك بين أجهزتك الأخرى وجهاز HP ENVY Phoenix h9-1315t. شارك صورك وملفاتك مع العائلة والأصدقاء من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

عند تقديم طلبك ، يمكنك إضافة محرك أقراص ثابت إضافي. تتضمن الخيارات محركات أقراص ثابتة SATA تتراوح من 1 تيرابايت إلى 3 تيرابايت ومحرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة سعة 256 جيجابايت. يحتوي الجهاز أيضًا على لوحة أم 4 DIMM وما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة نظام DDR3. أرخص خيار هو طراز 8 جيجا بايت.

بالنسبة للرسومات ، تشمل اختياراتك 1 AMD Radeon HD و 2 جيجابايت AMD Radeon HD و 3 جيجابايت NVIDIA GeForce. استمتع بالألعاب والموسيقى والأفلام المفضلة لديك مع خيارات الرسومات القوية هذه ولوحة الهبوط المدمجة ، والتي تتيح لك توصيل سماعات الرأس ومشغلات MP3 والأجهزة التي تدعم USB والميكروفون وما إلى ذلك.

يوجد منفذا USB 3.0 و 1 MiniCard مدمج في النظام. حافظ على تشغيل الكمبيوتر في شبكة منزلك أو مكتبك باستخدام بطاقة Wireless-N LAN وبلوتوث اختياري.

بشكل عام ، يعد HP ENVY Phoenix h9-1315t سطح مكتب رائعًا يوفر كل ما تحتاجه لنظام حوسبة متقدم. سواء كنت ترغب في استخدامه للترفيه أو المدرسة أو العمل أو مجموعة متنوعة من المهام ، ستتمكن من تخصيصه بالشكل الذي تختاره.

by George Botwin

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى