اخبار فينكس

إحصائيات تبييض الأسنان

ليس سرا أن الولايات المتحدة مهتمة بالجمال. لهذا السبب تحظى الجراحة التجميلية بشعبية كبيرة ، وفقدان الوزن هو عمل كبير ، وقد زادت إجراءات طب الأسنان التجميلي بنسبة 300٪ خلال السنوات الخمس الماضية.

عندما يبتسم الشخص ، يمكنه إحداث فرق كبير في الانطباع الأول في مقابلة شخص آخر. يمكنهم زيادة احترام الشخص لذاته ، وثقته بنفسه ، ولعب دور كبير في موقف مهني مثل إبرام صفقة ، والحصول على وظيفة ، وحتى عامل في الراتب المعروض.

تم إجراء استطلاع Harris Interactive مؤخرًا للنظر في تصورات الأفراد لتبييض الأسنان والابتسامات. أظهرت تلك الدراسة أن 89٪ من البالغين اتفقوا على أن الابتسامة البيضاء أو المشرقة تعطي انطباعًا أوليًا جيدًا. تمت رعاية الاستطلاع من قبل شركة تسمى Philips ، والتي تصنع منتج Zoom Whitening بالإضافة إلى فرش أسنان Sonicare.

يعتقد 55٪ من البالغين أن الابتسامة الفردية هي أفضل مؤشر جسدي على مدى صداقة الشخص. ومن المثير للاهتمام ، أن 78٪ من البالغين في الاستطلاع اتفقوا على أن الابتسامة الفردية تكشف الكثير عن شخصيته. قال أكثر من نصف الأشخاص في الاستطلاع بنسبة 53٪ أنه إذا كان بإمكانهم إصلاح شيء واحد عن ابتسامتهم ، فسيكون بياض أسنانهم. كان هذا أكثر من أي قضية تجميلية أخرى بما في ذلك استقامة الأسنان.

لا يعتقد معظم البالغين بنسبة 57٪ أن منتجات تبييض الأسنان التي يتم شراؤها من المتجر فعالة مثل تبييض الأسنان الذي يقوم به طبيب أسنان محترف.

سيساعد تبييض الأسنان مع أخصائي في الأخذ بعين الاعتبار المشكلات الأخرى التي قد يعاني منها المريض مثل مرض السكري أو مشاكل القلب أو حساسية الأسنان ، ويأخذ في الاعتبار كل تلك المشكلات واتخاذ القرار المناسب بشأن ما هو مناسب للمريض.

تعتمد المواد المستخدمة في تبييض الأسنان على بيروكسيد الكارباميد أو فوق أكسيد الهيدروجين. يميل بيروكسيد الهيدروجين إلى أن يكون عامل تبييض أسرع وأقوى يستخدم عادة في بيئة احترافية بينما بيروكسيد الكارباميد هو ما يوجد عادة في المنزل أو منتجات التبييض التي لا تستلزم وصفة طبية.

يتفكك البيروكسيد ويمتص طريقه إلى أسنان الشخص بسبب المسامية. يعلق نفسه على جزيئات البقعة ويزيلها عن طريق تكسير البقع. هذا يجعل الأسنان تبدو أكثر إشراقًا وبياضًا. عند القيام به في مكتب ، سيستخدم طب الأسنان تركيزًا أعلى من البيروكسيد لأنه يحمي الأنسجة الرخوة للفم إلى جانب استخدام مصابيح الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تعزز النتائج وتسريع الإجراء.

تكون مخاطر تبييض الأسنان منخفضة بشكل عام ، ولكن من الجيد التحدث مع طبيب أسنان قبل تبييض الأسنان لضمان نتائج آمنة ونتائج مثالية.

by David L Greene

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى