اخبار فينكس

تجنب المشاعر عند شراء منزل

عندما تشتري منزلًا ، من السهل أن تدع عواطفك تقودك. هذا أمر جيد في بعض الأحيان ، ولكن هناك أوقات يمكن أن يكون فيها هذا أمرًا سيئًا للغاية. يمكن بسهولة اتخاذ قرارات خاطئة عندما تترك عواطفك تسيطر. آخر شيء تريده هو الندم عند شراء منزل. إنه قرار سيأخذك حتى تحصل على منزلك التالي ، لذا فهو قرار كبير. عادة ما يكون اتخاذ قرارات عقلانية هو الخيار الأفضل. هناك ثلاث مزالق عاطفية يقع فيها الناس بسهولة عند شراء منزل. هذه المقالة سوف تسرد وتفصل تلك المزالق وتخبرك لماذا يجب تجنب هذه الأشياء.

غالبًا ما تسمع أصحاب المنازل يتحدثون عن كيفية وقوعهم في حب منزلهم. قد يكون هذا هو الحال ، ولكن هذا يمكن بسهولة أن يتحول إلى مأزق. من السهل أن تقع في حب منزل كبير ومن ثم لا تستطيع تحمل كلفته. هذا يمكن أن يسحق تجربة مشتري المنزل ويغير موقفهم لبقية فترة التسوق. هذا شيء تريد تجنبه. إحدى الطرق لتجنب ذلك هي الحصول على موافقة مسبقة. إذا قمت بذلك ، فأنت تعلم ما هو النطاق السعري الخاص بك منذ البداية. يمكنك بعد ذلك التسوق في هذا النطاق ولن تضطر أبدًا إلى الوقوع في حب منزل لا يمكنك تحمل كلفته.

بعد أن تجد منزل الأحلام الذي يمكنك تحمل تكلفته ، يمكنك تقديم عرض عليه. ولكن ماذا لو أراد شخص آخر نفس المنزل؟ قد يقدمون عرضًا أفضل من عرضك ويمكن أن يتحول إلى حرب مزايدة بسهولة شديدة. يمكن أن ينتهي هذا الأمر بدفعك أكثر مما يستحق المنزل بالفعل. إذا تركت عواطفك تقودك خلال حرب العطاءات ، فهذا مأزق سهل للدخول فيه. عليك إما أن تكون منطقيًا بشأن ذلك ، وأن تفعل الأرقام بنفسك ، أو أن تطلب من شخص ما أن يخبرك متى يجب أن تتوقف. يمكن أن تكون حرب العطاءات سيئة إذا تركت عواطفك تسيطر. أنت لا تريد أن تدفع أكثر من أجل المنزل أكثر مما تدفعه.

يأتي المأزق الآخر في شكل إصلاحات. إذا كنت تشتري منزلًا مملوكًا مسبقًا ، فقد تكون هناك إصلاحات يجب القيام بها. قد يكون هذا شيئًا جيدًا ، لكن عليك أن تنظر إلى نفسك وتسأل عما إذا كان بإمكانك فعل كل شيء حقًا. فقط لأنك تحب منزلًا لا يعني أنه الأفضل لك الآن. إن امتلاك منزل يحتاج إلى إصلاحات سيكون أمرًا سيئًا للغاية وتريد إصلاح كل شيء في أسرع وقت ممكن. إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فقد لا يكون المنزل مناسبًا لك.

هذه الأشياء الثلاثة ضرورية لتذكرها عندما تريد شراء منزل. عندما تقع في حب المنزل ، فأنت تعلم ذلك. لكن كونك عقلانيًا بشأن كل شيء هو بالتأكيد شيء جيد يجب القيام به. تذكر أن تتجنب هذه الأشياء وستكون بخير.

by Nancy Niblett

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى