اخبار فينكس

قريباً: السمنة تتجاوز التدخين كسبب رئيسي للسرطان

السرطان مرض مخيف يصيب ملايين الأشخاص حول العالم. البعض محظوظ بما يكفي للنجاة من المحنة ، والبعض الآخر ليس كثيرًا. في مجتمع الطب التكاملي ، يُعتقد أن علاج الأورام الطبيعي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في علاج ومنع جميع أنواع السرطان. من المهم معرفة ذلك بسبب النظام الغذائي وأنماط الحياة التي نعيشها في أمريكا ، والتي أظهرت تأثيرًا مباشرًا على تطور أنواع السرطان المختلفة. لدرجة أن النظام الغذائي يصعد إلى القمة كأحد الأسباب الرئيسية للمرض. تتوفر علاجات السرطان البديلة إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يعاني من هذا المرض المنهك.

خيارات أسلوب الحياة وتطوير السرطان

في الماضي ، كان التدخين هو السبب الرئيسي للسرطان ، لكن الدراسات الحديثة كشفت أن السمنة ستصبح قريبًا السبب الأول. وما الذي يسبب السمنة؟ النظام الغذائي وأنماط الحياة المستقرة. هذا مصدر قلق كبير لأن أكثر من 2.1 مليار شخص يعانون من زيادة الوزن أو السمنة ، وهو ما يمثل 30 في المائة من سكان العالم. السمنة مسؤولة أيضًا عن حوالي خمسة بالمائة من الوفيات السنوية في جميع أنحاء العالم.

كل هذا بسبب الظروف المختلفة التي تنجم عن السمنة ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم والسكري ومرض الكبد الدهني غير الكحولي وأمراض القلب والسرطان والخرف (على سبيل المثال لا الحصر). في أمريكا وحدها ، ثمانية أمراض مرتبطة بالسمنة فقط تشكل 75٪ من تكاليف الرعاية الصحية في البلاد. تؤدي السمنة إلى مشكلتين رئيسيتين – مقاومة الأنسولين / اللبتين والالتهاب الشديد. يهاجم أطباء الطب التكاملي هذه المشكلات من خلال تحسين النظام الغذائي ونمط حياة مرضى السرطان الذين يعتنون بهم.

السمنة # 1 سبب السرطان

هذا ليس صحيحًا بعد ، لكن المسار الذي يسلكه الأمريكيون سيأخذنا بالتأكيد إلى هناك وبسرعة. من المعروف أن السمنة تسبب 10 أنواع مختلفة من السرطان. من المتوقع أن نشهد ارتفاعًا في هذه المجموعة المتنوعة من السرطانات خلال السنوات العشر القادمة.

الدليل واضح إلى حد ما ، حيث يشير إلى أن الوزن الزائد يساهم في زيادة كبيرة في مخاطر الإصابة بالسرطان. النساء اللواتي يعانين من السمنة أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرحم بنسبة 600٪ ، على سبيل المثال.

هناك أيضًا ارتفاعات في سرطانات القولون والثدي والبروستاتا وأمراض النساء الأخرى عند زيادة الوزن. يبدو أن السمنة تسرع من نمو الأورام. هناك أيضًا علاقة بين انتكاس السرطان وزيادة الوزن. على سبيل المثال ، الناجين من السمنة المفرطة من سرطان البروستات لديهم فرصة أعلى بنسبة 3٪ للانتكاس. كانت احتمالات انتشار المرض أعلى أيضًا بنسبة سبعة بالمائة.

إذا كنت تحارب السمنة ، فمن الجيد استشارة طبيب الطب التكاملي. إذا كنت تعاني من مرض السرطان أو كنت بحاجة إلى إجراء فحوصات ، فقم بزيارة أحد المشهورين مراكز علاج السرطان البديلة في منطقتك ليتم فحصها من قبل طبيب الأورام الطبيعي.

by Katie Spiess

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى