اخبار فينكس

إلقاء تعويذة حقيقية – ما تحتاج إلى معرفته

لقد قررت أن تلقي تعويذة. كيف تلقي تعاويذ حقيقية؟ ما هي الخطوات اللازمة لهذه المهمة؟

أولاً يجب أن تجد التعويذة الصحيحة للإلقاء. ما هي النتائج التي تريدها؟

ثانيًا ، يجب عليك البحث عن التعويذة. هل لديك الأدوات الصحيحة؟ تحتاج إلى الحصول على جميع الأدوات ، وتنقيتها وجاهزة قبل أن تبدأ تعويذتك. هل هناك حاجة لأكثر من شخص للطقوس أو التعويذة؟ تحتاج إلى التأكد من أنه إذا كان هناك أكثر من شخص واحد ضروريًا لإلقاء التعويذة التي لديك معهم قبل أن تبدأ. هل لديك كل ما تبذلونه من مكونات التعويذة؟ تحتوي العديد من التعاويذ على عناصر ضرورية لتنفيذ التعويذة مثل الشموع أو البلورات أو البخور أو الأعشاب. هل التوقيت مناسب للتعويذة؟ تتطلب العديد من التعويذات وقتًا معينًا من اليوم أو الشهر أو السنة للإلقاء. من المهم أيضًا مراعاة دورات الشمس والقمر. الأقمار الجديدة هي الوقت المناسب للنوبات التي تبدأ شيئًا ما ، بينما القمر الكامل هو أقصى القوة. قد تمنحك دورات الشمس أو البروج قوة عنصرية للنار في برج الأسد أو العلاقات في برج الجوزاء. أيضا ، بعض التعويذات لا يتم إلقاؤها مرة واحدة فقط. يتطلب البعض عدة مسبوكات على مدار عدة أيام أو أشهر.

ثالثًا ، تأكد من أن لديك مساحة هادئة للعمل فيها. التركيز ضروري في إلقاء التعويذات. الإلهاءات تضعف قدرتك على استخلاص الطاقة التي تحتاجها. تحتوي العديد من العجلات على غرفة خاصة أو منطقة تعمل فيها بشكل أفضل. إن وجود مذبح للعمل فيه مفيد جدًا أيضًا. يمكن أن يكون المذبح عبارة عن طاولة صغيرة محصورة في غرفتك الخاصة حيث يمكنك الاحتفاظ بأدواتك.

بمجرد أن يصبح كل شيء جاهزًا ، قم بإلقاء دائرة Magick. الدائرة السحرية عبارة عن تمرين بصري. أنت تصنع الدائرة في عين عقلك. يجد البعض أنه من المفيد وضع أشياء مثل البلورات أو الأحجار لتمييز دائرتها ولكن هذا فقط لتعزيز رؤية الملقي.

لإلقاء دائرة ماجيك ، خذ كوارتز مدببًا واضحًا أو عصا أو سبابتك من يدك القوية وارسم مخططًا ، في الهواء على مستوى الصدر أو على الأرض ، مرئيًا حاجزًا ذهبيًا يتم رسمه مثل جدار من الذهب. ابدأ في الشمال واستمر في حركة دائرية متواصلة. عند الانتهاء من الدائرة ، يجب أن ترى بعين عقلك أنك محاط بدائرة من الضوء.

حان الوقت الآن لإلقاء تعويذتك.

تحتاج إلى توضيح الغرض الخاص بك. ما الذي تريده؟ إن قول ما تريد يساعد في استخلاص الطاقة اللازمة لإلقاء التعويذة. ركز على النتيجة المرجوة لجذب الطاقة ثم نطق الكلمات واتبع الإجراءات المطلوبة لتحرير الطاقة في اتجاه مركز أو اهتزاز لتحقيق النتيجة المرجوة. تأكد من اتباع خطوات التعويذة التي تلقيها بحذر شديد. يمكن أن يكون للعديد من التعاويذ تأثيرات سلبية على الملقي إذا تم تنفيذ التعويذة بشكل غير صحيح.

بمجرد الانتهاء من إلقاء تعويذتك ، ستحتاج إلى إغلاق الدائرة. يتم ذلك عن طريق عكس العملية التي قمت فيها بإلقاء الدائرة.

إذن ماذا يحدث الآن بعد أن ألقيت تعويذتي؟ هذا هو أصعب جزء في إلقاء التعويذة لأنك الآن بحاجة إلى التحلي بالصبر وترك التعويذة تقوم بعملها. نادرا ما تكون التعاويذ فورية. يأخذون الوقت. نحن نعيش في مجتمع ميكروويف – نريده – الآن. لكن الكون لا يعتمد على جداولنا. لذا فإن أفضل نصيحة يمكنني تقديمها هي الإيمان بالتعويذة التي تلقيتها والسماح للكون بأخذ الوقت اللازم لتحقيق ذلك.

by Tater Scot

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى