اخبار فينكس

أفضل معلومات التأمين لأصحاب المنازل السعرية: عوامل يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن التغطية المثالية

إن تحديد تأمين منزل ميسور التكلفة يقدم الكثير من القيمة بسعر معقول ليس بالأمر السهل. ومع ذلك ، يمكنك تقليل بعض الصعوبة من خلال البحث عن عروض الأسعار ومعرفة كيفية مقارنتها بشكل صحيح. ليس من الجيد أبدًا التسرع في الأشياء. لا تقم فقط بالتسجيل في خطة التأمين بأرخص الأقساط. أولاً ، خذ الوقت الكافي لتحديد مقدار التغطية التي ستحصل عليها مع كل خطة. سيكون أفضل تأمين لأصحاب المنازل لك هو التأمين الذي يقدم النوع الدقيق من التغطية التي تحتاجها بسعر يمكنك تحمله. أيضًا ، ستحتاج إلى التفكير في مقدار الأموال التي ستكلفها لإعادة بناء منزلك في أسوأ السيناريوهات ، وليس مقدار قيمتها السوقية حاليًا.

الهدف من حمل التأمين على منزلك / ممتلكاتك هو أن يتم الاعتناء بك خلال الأوقات العصيبة ، سواء كان منزلك محترقًا بالفعل ، أو قام لص باقتحام وسرقة مجوهراتك ، أو فيضان يدمر فناء منزلك والطابق السفلي. . لا تعتقد أنه لا يوجد شيء مثل هذه السيناريوهات ممكن. هناك دائمًا احتمال أن يحدث خطأ ما حقًا. يمكن أن يكون منزلك على ما يرام ذات مساء ولا شيء سوى الرماد في صباح اليوم التالي.

عند الحديث عن الحريق ، سيشمل التأمين على المنازل بأفضل الأسعار خصومات على أشياء مثل وجود أجهزة كشف الدخان والرشاشات المثبتة في المنزل. أيضًا ، إذا كنت تعيش في منزل قديم وترغب في إعادة بناء السقف بمواد فائقة الجودة مقاومة للطقس ، فمن المحتمل أن توفر المال على المدى الطويل. في المناطق المعرضة للجريمة والاقتحام ، يمكنك الحصول على خصم عن طريق تثبيت ميزات الأمان مثل deadbolts والنوافذ المقاومة للكسر.

أخطاء مع أفضل الأسعار للتأمين على المنازل

لا تخطئ في التأمين على نفسك فقط لتوفير بعض المال كل شهر. لن تتكيف حدود التغطية الخاصة بك تلقائيًا مع انخفاض أو ارتفاع سعر السوق الخاص بممتلكاتك.

من ناحية أخرى ، فإن أفضل تأمين لأصحاب المنازل لك لن يشمل الأشياء التي لا تحتاجها أيضًا. هذا يعني أنك لا تريد أن ترتكب خطأ التأمين الزائد على نفسك. سترغب في النظر بعناية في جميع الخيارات وعروض الأسعار لتحديد العرض الذي يغطي ما تحتاج إليه ، ولكن ليس أكثر من ذلك.

ماذا عن المحتويات؟ بعض الأشياء مثل الأثاث هي المعيار في سياسات التأمين ، ولكن المجوهرات باهظة الثمن أو الفراء أو الأعمال الفنية أو الفضيات قد تخضع لحدود التغطية ، مما يعني أن هناك حاجة إلى مصادقة خاصة لتغطية قيمتها الكاملة.

اختر شركة Lemonade Insurance للحصول على أفضل أسعار التأمين على المنازل. مع ميزات مثل نظام السداد الفريد ، والرسوم الثابتة “لتشغيل كل شيء” ، ومعالجة المطالبات فائقة السرعة ، لا يمكنك أن تخطئ حقًا.

by George Botwin

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى