اخبار فينكس

الأساطير والحقائق حول الإفلاس الشخصي

الإفلاس الشخصي هو وضع غير مرغوب فيه للغاية. غالبًا ما ينتج عن التغيرات المفاجئة في وضعك المالي بسبب حالات الطوارئ الطبية أو البطالة أو الديون المفرطة أو الطلاق ، يجب اعتبار التقدم بطلب للإفلاس الشخصي خطوة مسؤولة نحو استعادة الحرية المالية. إذا كنت تفكر في التقدم بطلب للحصول على إفلاس شخصي ، فإليك بعض الأساطير والحقائق حول هذا الموضوع.

الخرافة الأولى: لا يمكنك تقديم ملف للإفلاس الشخصي.

على عكس هذه الأسطورة ، فإن التغييرات التي أجراها الكونجرس الأمريكي في عام 2005 تسمح لأي مدين بتقديم طلب إفلاس شخصي. يخضع الإفلاس أيضًا لقوانين الولاية. إذا قدمت إفلاسًا في ولاية أريزونا ، يمكن لمحامي الإفلاس في ولاية أريزونا ومحامي إفلاس فينيكس مساعدتك في تحديد ما إذا كنت مؤهلاً للفصل السابع (تصفية الأصول) أو الفصل 13 (إعادة التنظيم).

الخرافة الثانية: تقديم طلب الإفلاس الشخصي أمر محرج.

إذا لم تتقدم بطلب للإفلاس ، فسيكون من المحرج أكثر أن يلاحق الدائنون لك. إن تولي مسؤولية وضعك المالي ونتيجة لمسؤولياتك أمر مثير للإعجاب بالفعل ويجب أن يكون شيئًا تفخر به.

الخرافة الثالثة: سيكون لديك دائمًا درجة ائتمان سيئة.

إذا كان يجب أن تعلم ، فإن الانتهاء من إجراءات الإفلاس الشخصي سيؤدي إلى مسح جميع السجلات الائتمانية السابقة مما يسمح لك بالبدء بسجل جديد ونظيف. يمكن للعديد من محامي الإفلاس في Phoenix ومحامي الإفلاس في أريزونا ضمان ذلك بناءً على خبرتهم الواسعة.

الخرافة الرابعة: لا يمكنك تقديم طلب إفلاس شخصي إلا مرة واحدة في حياتك.

إذا تقدمت بطلب للحصول على إفلاس بموجب الفصل السابع ، فستحتاج إلى الانتظار لمدة 8 سنوات قبل أن تتمكن من تقديم طلب إفلاس الفصل السابع التالي. من ناحية أخرى ، يمكنك تقديم طلب للإفلاس بموجب الفصل 13 بقدر ما تتطلب حالتك.

الخرافة الخامسة: الإفلاس الشخصي يعني خسارة كل ما لديك.

على العكس من ذلك ، فإن الإفلاس مصمم لحماية المدين من خسارة جميع الأصول وفي نفس الوقت إيجاد طريقة لتسوية جميع الديون. يمكن لمحامي إفلاس فينيكس ومحامي الإفلاس في أريزونا تزويدك بالمعلومات الصحيحة حتى لا ينتهي بك الأمر بفقدان أي من ممتلكاتك الثمينة.

الخرافة السادسة: طلب الإفلاس الشخصي صعب ومستحيل.

يمكن لأي شخص تقديم إفلاس شخصي. لن تواجه صعوبات على الإطلاق. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تعيين محامي الإفلاس في Phoenix ومحامي الإفلاس في أريزونا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.

الإفلاس الشخصي هو حل خطير وفعال لمشاكلك المالية. قبل أن تتقدم بطلب للحصول على أحد ، تأكد من أنك قد استكشفت جميع بدائل الإفلاس المتاحة.

by Natalie Aranda

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى