اخبار فينكس

الدكتور كريستوفر أ.يونغ ، دكتوراه في الطب فينيكس ، في التجربة السريرية الذكية لآلام أسفل الظهر

تخرج الدكتور كريستوفر أ. يونغ من معهد الصحراء للعناية بالعمود الفقري في فينيكس ، أريزونا بتقدير امتياز من جامعة كاليفورنيا في سان دييغو ، وكان ضمن الخمسة بالمائة الأولى من فصله الطبي في كلية الطب بجامعة جنوب كاليفورنيا. أكمل الدكتور يونغ الإقامة في جراحة العظام في المركز الطبي بجامعة كاليفورنيا في إيرفين. ثم حصل على زمالة في جراحة العمود الفقري في مركز USC لجراحة العمود الفقري / جراحة العمود الفقري في لوس أنجلوس.

لعب معهد الصحراء للعناية بالعمود الفقري (DISC) والدكتور يونغ على وجه الخصوص دورًا رئيسيًا في دراسات إدارة الغذاء والدواء الاستقصائية التي تركز على آلام أسفل الظهر وعلاجها. كان الدكتور يونغ هو الباحث الرئيسي في العديد من دراسات إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بما في ذلك استبدال القرص الاصطناعي القطني Flexicore واستبدال القرص الاصطناعي لعنق الرحم واستبدال نواة DASCOR بالكامل. يسعى الدكتور يونغ والفريق في DISC دائمًا ليكونوا من بين الأوائل الذين حصلوا على هذه التقنيات المبتكرة المعتمدة والمتاحة لأولئك الذين يعانون من آلام الظهر الموهنة.

يرأس الدكتور يونغ حاليًا دراسة استقصائية لتقييم فوائد وفعالية إجراء Intracept ، وهو علاج مدته ساعة واحدة مصمم لعلاج آلام أسفل الظهر المزمنة في مصدره. تُجرى دراسة SMART Clinical في عدة مواقع مختلفة في جميع أنحاء البلاد لتحديد ما إذا كان هذا الإجراء الذي يستغرق ساعة واحدة للمرضى الخارجيين ، والذي يتم فيه إدخال مسبار إلى الفقرات ووضعه في العصب الفقري ، فعال في القضاء على آلام أسفل الظهر بأقل قدر من التدخل. للمريض.

يتم توصيل طاقة الترددات الراديوية مباشرة إلى العصب مما يجعله غير قادر على إنتاج إشارات الألم. فقط الأفراد الذين يعانون من آلام أسفل الظهر لا تمتد إلى الأطراف السفلية مؤهلون للمشاركة في دراسة SMART Clinical. من المحتمل أن تكون هذه العملية فعالة في علاج آلام أسفل الظهر التي تتركز فقط في أسفل الظهر ولا تنتشر في الجزء السفلي من الجسم.

لقد أخذنا بضع دقائق من جدول الدكتور يونغ المزدحم لسؤاله عن إجراء Intracept وكيف يمكن أن يكون في طليعة جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل.

دكتور ، ما الذي جعلك تشارك في تجربة SMART السريرية وكيف يختلف هذا الإجراء عن الخيارات الأخرى المتاحة؟

الدكتور يونغ: اتصلت بنا الشركة بسبب خبرتنا في إجراءات العمود الفقري الأقل بضعاً. نقوم بالكثير من أنواع عمل استئصال القرص بالمنظار عن طريق الجلد ولذا فقد اتصلوا بنا للمشاركة في هذه الدراسة الجديدة.

أعتقد أن أحد الأسباب هو أنها حقًا طريقة طفيفة التوغل لعلاج آلام الظهر التنكسية المنشأ. بدلاً من الجراحة المفتوحة الكبيرة ، إنها في الواقع تعالج الألم من خلال شق صغير ، مثل الإبرة الكبيرة ، والتي تسمح للمسبار بالدخول إلى الجسم الفقري واستئصال أو حرق العصب الذي ينقل الألم من الجسم الفقري.

بالنسبة لنا ، كان من المثير حقًا أن أكون جزءًا من هذه الدراسة ويشرفنا أن نكون جزءًا من هذه الدراسة لأنها يمكن أن تحدث ثورة في علاج أمراض القرص التنكسية وآلام الظهر الناتجة عن فقر الدم. إنه أمر مثير للغاية لأنه فرق كبير مقارنة بالاندماج المفتوح.

من الذي سيستفيد من هذا الإجراء وكيف سيتأهل شخص ما؟ هل يعالج هذا الإجراء جميع أنواع آلام أسفل الظهر؟ هل هناك أي نوع من العلاج في المستشفى وما هي التكلفة التي يتحملها المريض؟

د. يونغ: لا يتحمل المريض أي تكلفة. راعي الدراسة يمتص كل تكاليف العلاج. المرضى الذين سيستفيدون من هذا هم الأشخاص الذين يعانون من آلام أسفل الظهر المزمنة دون أي عرق النسا أو اعتلال الجذور ، وليس لديهم أي ضغط على الأعصاب. قد يتسبب ضغط العصب في حدوث ألم في الساقين ، إذا كان لديهم ضغط عصبي فسيتم استبعادهم من الدراسة.

الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر المزمنة من الأجسام الفقرية هم الأشخاص المؤهلون لذلك. في كثير من الأحيان يكون من الصعب معرفة مصدر آلام الظهر نظرًا لوجود العديد من الهياكل في الظهر التي يمكن أن تسبب الألم. يمكن أن تكون الفقرات وهؤلاء هم المرضى المؤهلون أو قد يكون القرص الفعلي نفسه أو قد يكون مفاصل جانبية في الظهر أو ربما العضلات والأربطة.

من الصعب أحيانًا معرفة مصدر الألم الفعلي ، لكن بالنسبة للدراسة يستخدمون معايير التصوير بالرنين المغناطيسي. الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر المزمنة وعلى التصوير بالرنين المغناطيسي لديهم تغيرات التهابية أو تغيرات تنكسية في أجسام العمود الفقري بأنفسهم ، هؤلاء هم الأشخاص المؤهلون.

تلك التغييرات التي نبحث عنها تسمى تغييرات MODIC. نريد أن نحاول القضاء على الأشخاص الذين يعانون من الألم الناتج عن مفاصلهم السطحية والنظر في الغالب إلى الأشخاص الذين يعانون من الألم الناتج عن الضغط عبر أجسام العمود الفقري. نظرًا لأن الأقراص تتدهور وتنهار ، فهي ليست وسادة فعالة بين عظمتي الجسم الفقري. هذا يسبب المزيد من الضغط على تلك العظام وتصبح ملتهبة ويمكنك أن ترى بعض التغييرات العظمية المزمنة وهؤلاء هم الأشخاص الذين نستهدفهم.

هناك عصب يسمى العصب الفقري الريحان الذي يدخل الجسم الفقري ويتفرع إلى الخارج ويعصب الأسطح الحاملة للوزن لتلك الأجسام الفقرية. صُممت الدراسة للدخول إلى هذا العصب واستئصاله أو حرقه بحيث يمكنك في الأساس قصر استجابة الألم من تلك الأجسام الفقرية في اللوحات.

دكتور ، ما هي المدة التي تستغرقها الجراحة مع هذا الإجراء؟

د. يونغ: عادة إذا كنت تعالج جسمين فقاريين يكونان مثل الجسم الفقري L4 و L5 وسيكونان على جانبي القرص L4 أو L5. من المحتمل أن يستغرق هذا الإجراء حوالي ساعة وعشر دقائق. في كل مستوى ، عليك تسخين العصب لمدة خمس عشرة دقيقة لكل منهما. يستغرق الإعداد عادة حوالي ساعة. لا تحصل على تخدير عام ، إنه مجرد مخدر موضعي وبعض التخدير.

هل هذه التقنية هي مستقبل علاج آلام أسفل الظهر؟ هل سيحل هذا محل طرق العلاج الأخرى لهذا النوع المحدد من آلام الظهر؟

د. يونغ: لا أعتقد أنه سيحل محل كل شيء بشكل كامل. أعتقد أنه سلاح آخر في معركتنا ضد آلام الظهر. يمكن أن يطيل بشكل أساسي الحاجة إلى اندماج كبير وأيضًا يتجنب الحاجة إلى الاندماج.

إذا كان شخص ما يعاني من مرض القرص التنكسي وألم الظهر الناتج عن فقر الدم ، فإن الخيار الآن هو التعايش معه أو إجراء جراحة دمج أو استبدال القرص. نأمل أن يخفف هذا الألم من المصدر ، من العصب ومن ثم لن يحتاج المريض إلى جراحة العمود الفقري الترميمية إذا تم تخفيف الألم.

نأمل أن يكون هذا مقيدًا ويكون فعالًا. هذا ما صممت الدراسة لاكتشافه.

كيف يمكن لأي شخص معرفة ما إذا كان مؤهلاً لهذه الدراسة؟ أين يذهبون لمزيد من المعلومات؟

د. يونغ: أفضل مكان هو الموقع الإلكتروني. يظهر على الموقع جميع المواقع المشاركة في جميع أنحاء البلاد. نأمل أن يكون هناك شخص مقرب من ذلك الشخص يبحث عن مزيد من المعلومات. أعتقد أن هناك معلومات اتصال هناك أيضًا. يمكنهم الاتصال بالشركة أو إذا كانوا في فينيكس ، أريزونا يمكنهم فقط الاتصال بعيادتي مباشرة. ديسك لديها عيادات في فينيكس ، سكوتسديل ، وجيلبرت ، أريزونا. هناك حوالي خمسة عشر عيادة في جميع أنحاء البلاد يمكنهم الاتصال بها.

ما هي بعض الخصائص التي تميز معهد الصحراء للعناية بالعمود الفقري عن الممارسات الأخرى؟

د. يونغ: إن أحد الأشياء التي تميزنا عن العيادات الأخرى هو قدرتنا على تقديم مجموعة كاملة من العلاج من العلاج بالحقن إلى تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي. يمكننا إجراء استئصال القرص بالمنظار الذي لا يعرف الكثير من الناس كيفية القيام به. إنه شق يبلغ طوله سبعة ملليمترات يشبه فحص الركبة حتى نتمكن من تقديم ذلك للمرضى الذين يعانون من انفتاق الأقراص ، وربما يكون هذا هو أكبر عامل تمييز بالنسبة لنا ، ولا يستطيع الكثير من الناس تقديم ذلك.

نقدم أيضًا جميع العلاجات التقليدية مثل الانصهار واستئصال الصفيحة الفقرية المفتوحة عندما يكون ذلك مناسبًا ولا تكون مناسبة لتقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي. نحن نقدم مجموعة كاملة من الرعاية من العمليات الجراحية غير الجراحية إلى العمليات الجراحية المفتوحة الأكبر مع جميع التقنيات المتخصصة ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي. نحن أيضًا إحدى العيادات القليلة التي تدرب الكثير من الناس لذلك نسافر كثيرًا للتدريس.

أنا هنا في نيويورك لإجراء دورة تدريبية للمساعدة في تدريب جراحي الأعصاب الآخرين هنا على هذه التقنية.

والدي وأنا وشركاء آخرين ، نسافر في كل مكان ونحاضر حول هذا ونساعد في تعليمه في مختبرات الجثث. نحن ندعم الكثير من الأبحاث ونشارك في دراسات إدارة الغذاء والدواء. يمكن هنا تقديم بعض أحدث التقنيات المتطورة التي تتم دراستها للمرضى المناسبين.

دكتور يونغ ، شكرًا لك على وقتك وإعطائك نظرة ثاقبة لإجراء Intracept وفوائدها المحتملة.

د. يونغ: على الرحب والسعة.

يمكن الاتصال بالدكتور كريستوفر يونج ، MD ، Desert Institute for Spine Care ، على 602-944-2900. لمزيد من المعلومات حول عيادات DISC Phoenix و Scottsdale و Gilbert ، قم بزيارة: sciatica.com. لمزيد من المعلومات حول SMART Clinical Study و Intracept Procedure ، اتصل بمعهد الصحراء للعناية بالعمود الفقري مباشرة على 602-944-2900 أو قم بزيارة http://www.smartclinicalstudy.com.

كيفين نيمو كاتب واستراتيجي إعلامي على الإنترنت. يقوم بإجراء مقابلات مع خبراء في الموضوع ويثقف قرائه بناءً على المعلومات المقدمة من الخبراء في مجالات تخصصهم. وهو أيضًا المحرر التنفيذي للمجلة الطبية الغربية.

بقلم كيفن نيمو

المصدر
Kevin S Nimmo

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى