اخبار فينكس

سانت ماريز ، جورجيا – موطن أول أشجار البقان في الولايات المتحدة الأمريكية

سانت ماريز ، جورجيا هي ثاني أقدم مجتمع في قارة الولايات المتحدة. أقدمها في ولاية أريزونا. في عام 1562 أبحر جان ريبو ، وهو فرنسي هوغونوت ، في نهر سانت ماري. تم إنشاء البعثة الإسبانية ، ولكن لم يبق شيء من التأسيس المبكر. أعيد تأسيس المنطقة بشكل دائم حوالي عام 1765. كان يسكن المنطقة الهنود التيموكوان ، الذين يزيد ارتفاع العديد منهم عن ستة أقدام. كانت شبه زراعية ولديها نظام حكم متطور. كما تضمن نظامهم الغذائي كميات وفيرة من المحار. لم تعد قبيلتهم موجودة. ومع ذلك ، فقد تم عمل رسومات منها ويمكن رؤيتها في محمية Timucuan الوطنية التاريخية والبيئية في جاكسونفيل ، فلوريدا.

تشمل بعض المعالم السياحية المثيرة للاهتمام ، متحف الغواصة (يقع مقر الغواصة في خليج الملوك ، ويقع مقر فندق Trident Class Sub في مكان قريب) ، وقاعة أورانج (تم بناؤها لأول وزير للكنيسة المشيخية. وهي تبلغ أكثر من ضعف حجم الكنيسة ) ، ومقبرة أوك جروف (سي 1780). كلها على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بعضها البعض

تستحق سانت ماريز ملاحظة فرعية في التاريخ ، وهي موطن أول أشجار البقان في الولايات المتحدة القارية. تم العثور على جوز البقان طافية في البحر ثم زرعت في المدينة. تم نقل المكسرات التي تنتجها هذه الأشجار إلى نقاط بعيدة في شرق الولايات المتحدة. كانوا مشهورين ، حتى قبل أن يصبح جوز البقان في تكساس مشهورًا.

الشوارع تصطف على جانبيها الأشجار وتصطف على جانبيها منازل جميلة. المشي عليهم متعة حقيقية.

سانت ماري هي أيضًا ميناء الركوب لشاطئ كمبرلاند الوطني ، موطنًا لقطيع من الخيول البرية وأطلال Dungeness ، ملكية توماس كارنيجي. توجد أيضًا عقارات أخرى لعائلة كارنيجي في الجزيرة ، أحدها ، Greyfield Inn ، يعمل كمنزل B & B. ومع ذلك ، فإن معظم الجزيرة عبارة عن برية شاسعة تقتصر على ثلاثمائة زائر فقط يوميًا.

by John Pelley

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى