اخبار فينكس

عبور جبال كاليفورنيا بواسطة Bike San Diego CA إلى Yuma AZ

لا يوجد سوى مسارين للدراجات يمكن القيام بهما من San Diego CA إلى Yuma AZ وهما بالفعل يمثلان تحديًا ، لا سيما بالنظر إلى الممر الجبلي. تذهب من مستوى سطح البحر إلى ارتفاع يزيد قليلاً عن 4000 قدم. إنها رحلة شريرة مع الكثير من التلال والحرارة. غالبًا ما تكون هناك رياح متقاطعة شديدة وتتعرض للاصطدام بالرمال على دراجة. الطريق صعب بعض الشيء لأول 22 ميلاً ، لكن هل لي أن أقترح عليك البدء في فندق Del Coronado للمساعدة في توجيهك إلى الطريق. الرياح على طول المحيط الهادئ نشطة ودائما تهب.

الآن بعد ذلك ، بدءًا من فندق Del ، تسافر أسفل الطريق السريع 75 جنوبًا على بعد حوالي 9 أميال ورحلة جميلة مع الرياح في ظهرك. سيكون هذا آخر الجمال لفترة من الوقت ، سيكون الإحماء رائعًا بالنظر إلى المستقبل الذي ينتظرنا. بمجرد أن تصل إلى Palm Ave. تكون جاهزًا لرحلتك شرقاً عبر الجزء السفلي من الولاية. اسلك Palm Ave إلى Beyer Blvd North إلى Orange Avenue East ، والتي تتحول إلى Olympic Parkway. انعطف يسارًا إلى Hunter Parkway على بعد ميل واحد إلى طريق East Otay Lakes ومن ثم على بعد 7 أميال إلى Hwy 94 ، والتي ستستمر في تحملها.

ستأخذ بعد ذلك الطريق السريع Hwy 94 إلى I-8 لمسافة 50 ميلاً تقريبًا من الركوب الشاق والجاف والساخن والطويل ، وقبل أن تصل إلى هناك مباشرةً ، ستأخذ Old Hwy 80 على بعد حوالي 10 أميال أخرى ، والتي تتصل بعد ذلك بـ I-8 قليلاً مقابل حوالي 10 أميال على ممر 4000 قدم ، وهذا هو بحق واحد من الصعود. بعد ذلك ، ستنزل على الطريق السريع 98 وتأخذ ذلك إلى كاليكسيكو على بعد حوالي 38 ميلاً ، ولكن معظمها تنزل إلى أسفل التل ومنعش ، مع مراعاة الصحراء والرياح المتربة. لكنك الآن في الشقق ويمكنك عمل مقطع جيد عبر الصحراء.

بعد كاليكسيكو ، ستركب مسافة أخرى سهلة ، ولكنها مملة على بعد 20 ميلاً أخرى إلى Evan Hewes Hwy ، والتي تشبه طريق الواجهة لفترة من الوقت ، ثم ستصل إلى 186 Hwy وتتجه شمالًا إلى مفرق Araz وتتبع طريق Araz. إلى Yuma Crossing State Park ، حيث ستركب إلى Yuma ، AZ في Business 8 أو Fifth Street. لقد قطعت مسافة 177 ميلاً ، وهذا ليس بالأمر السيئ لركوب مدته 12 ساعة الآن ، هل يمكنني أن أقترح التجول في المدينة إلى بارنز ونوبل ، حيث إنها نقطة التقاط رائعة مع مقهى مكيف ، وفي الوقت نفسه سأجهز نفسي لزيارتي. اليوم الثاني من الركوب إلى فينيكس في رحلتي عبر أمريكا.

by Lance Winslow

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى