اخبار فينكس

لماذا شراء مرتبة “خضراء” يكلف الكثير من الأخضر؟

حسنًا ، لقد سمعت القصص وشاهدت شهادات كافية على الإنترنت لإقناعك أنك بحاجة إلى “إضفاء الطابع الأخضر” على ترتيبات النوم في غرفة نومك. يوجد الكثير من السموم في الهواء ويبدو أن الكثير منها يأتي من المراتب والوسائد المحملة كيميائيًا. تخلص من الأشياء السيئة واستخدم المرتبة الخضراء الجديدة “الصديقة للبيئة”.
بعد ساعات وأحيانًا أيام من البحث عبر الإنترنت يرتفع نوع واحد من المراتب ككريم المحصول. مرارًا وتكرارًا ، يهتم الناس بمرتبتهم الجديدة المصنوعة من الإسفنج اللاتكس. مريح ، متين ، بدون مواد كيميائية قاسية ، أو روائح كريهة ، إلخ. يبدو مثل السرير المثالي ، حتى يتم الكشف عن السعر. لماذا يجب أن يكلف “التحول إلى اللون الأخضر” الكثير؟ الإجابة بسيطة ، والأخضر عمل جيد هذه الأيام. نعم ، ترى هذه المتاجر المتخصصة الجديدة تظهر في كل مكان. عضوي هذا وكل ذلك طبيعي وأحضر بطاقة America Express الخاصة بك والتي سنكون سعداء باستثناء مشترياتك باهظة الثمن. أنا مريض منه!
بصفتي شركة تصنيع مراتب لأكثر من 30 عامًا ، فقد رأيت كل شيء. أولاً ، الأسرة المائية ، ثم أغطية الوسائد ، ثم الأسرة الهوائية والآن رغوة الذاكرة. لا ألوم صناعتي على محاولتي إعادة اختراع نفسها كل عقد بعد كل شيء ، فإما أن تتطور أو تدور. يقودنا ذلك إلى أحدث ابتكار ، المرتبة “الخضراء”. تتكون عادةً من جميع أنواع اللاتكس الطبيعية من Talalay أو نسخة مماثلة من رغوة اللاتكس dunlop. حتى الأغطية القطنية العضوية المعتمدة متوفرة الآن مع اللاتكس العضوي المعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية الذي يصل الآن إلى الأحواض. تخيل ما ستكلفك هذه المراتب.
هل تعلم أن مراتب اللاتكس الإسفنجية كانت شائعة جدًا في الستينيات وأوائل السبعينيات وأن العديد من هذه المراتب لا تزال مستخدمة حتى اليوم؟ هذا صحيح ثم لوطي ، لقد ذهبوا. لقد اختفوا إلى حد كبير من السوق الأمريكية بعد أن دمر حريق ضخم المورد الأساسي الوحيد لمراتب اللاتكس في عام 1975. مثل طائر الفينيق الصاعد من الرماد ظهر اللاتكس في أواخر التسعينيات عندما أنشأت شركة Latex International مصنعًا في كونيتيكت. فلماذا إذن استغرق الأمر أكثر من 10 سنوات حتى تنضم هذه الأسرة مرة أخرى إلى التيار الرئيسي في صالات عرض المراتب في جميع أنحاء الولايات؟
تعتبر مراتب اللاتكس سيئة للعمل بسبب متانتها. فكر في الأمر ، أليس التقادم المخطط لمراتب على شكل وسادة أفضل بكثير للعمل؟ من المؤكد أن منتجي المراتب الرئيسيين اعتقدوا ذلك. حتى أننا رأينا ذلك مع صناعة السيارات عندما استدعت جنرال موتورز جميع سياراتها الكهربائية EV1 في التسعينيات بسبب نقص أعمال الصيانة أو الإصلاح. حسنًا ، لا يمكنك إيقاف التقدم أو طريق المعلومات الفائق السرعة.
عندما بدأت الشركات في بيع مراتب اللاتكس الإسفنجية عبر الإنترنت في عام 1998 ، كانت العملية بطيئة للغاية لأن معظم مواليد طفرة المواليد لم يسمعوا حتى بمثل هذا الشيء المسمى فراش اللاتكس ، بعد كل ما اختفوا في عام 1975 بالنسبة للجزء الأكبر. استمرت شركات المراتب في تقديم هذه الأسرة الإسفنجية الرائعة لعامة الناس وببطء ولكن بثبات بدأت تكتسب شعبية مرة أخرى. لا يزال يتعذر عليك العثور عليها في معظم صالات عرض المراتب ، ولكن يمكنك شرائها عبر الإنترنت. بمجرد أن بدأت المعلومات تتسرب حول عودة أسرة اللاتكس الرائعة هذه ، بدأ الناس في طلبها في صالات عرض المراتب المحلية. كانت الشركات المصنعة الكبرى مترددة في إعادتها ، لكن مع الضغط الكافي من الجمهور ، لم يكن أمامهم خيار سوى الانضمام إلى العرض.
على مدى السنوات العشر الماضية ، رأيت ارتفاعًا ثابتًا في الطلب على جميع مراتب اللاتكس الطبيعية ، لكن ما يزعجني هو الأسعار الباهظة التي تفرضها الشركات المصنعة الكبرى. السبب واضح ، واحد وأنت انتهيت. لا يوجد عميل متكرر كل خمس سنوات كما كان في الماضي. لذلك دعونا نحاسب ضعف المبلغ لتعويض ذلك. نعم ، هذه هي التذكرة. حسنًا ، هذا يكفي. لقد وصل الإنترنت وأولئك الذين يأخذون وقتك ، ويدرسون الحقائق ، ويقارنون التفاح بالتفاح ، سيجدون عددًا قليلاً منا يقدمون هذه المراتب الإسفنجية “الخضراء” الرائعة بأسعار مناسبة. واحد وفعل ، بالتأكيد. لكن أراهن أن لديك أصدقاء وأقارب يرغبون في الحصول على واحدة من هذه المراتب الإسفنجية المصنوعة من تلالاي أو دنلوب اللاتكس بسعر لا يزال بإمكانك تحمله.

إذن ها هي ، لماذا قد يكون الذهاب إلى “الأخضر” مكلفًا للغاية ، على الأقل عندما يتعلق الأمر بشراء مرتبة جديدة .. اعمل لنفسك خدمة كبيرة وابحث عن شركة يمكنها بصدق التخلص من الوسيط وستوفر الكثير من “الأخضر” بنفسك.

by Ken Hightower

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى