الاسرة

ماذا تفعل قبل وصول منظف السجاد

إن تنظيف السجاد في منزلك بشكل احترافي يزيل الملوثات المحاصرة مثل وبر الحيوانات الأليفة والأوساخ والغبار اليومي. يمكنه أيضًا التخلص من غزو عث الغبار أو مسببات الحساسية من الصراصير.

بالتأكيد ، يمكنك القيام بذلك بنفسك ، ولكن هل يستحق الأمر عناء استئجار المعدات وشراء المواد الكيميائية ، وسحب الآلات الثقيلة – كل ذلك مع خطر إتلاف سجادتك؟ تعتبر الخلطات الكيميائية غير المناسبة ، وسوء معالجة البقع ، وتشبع السجاد بالماء ، كلها مخاطر يمكن أن يساعدك منظف السجاد المحترف في تجنبها.

إن تنظيف سجاد منزلك بشكل احترافي لا يمكن أن يحافظ فقط على غطاء الأرضية ، ولكن جزءًا من متعة التعاقد مع محترف هو قيام شخص آخر بالعمل القذر!

قبل وصول فني السجاد ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات القليلة للمساعدة في التأكد من حصولك على أنظف سجادة ممكنة:

مكنسة كهرباء– في حين أن منظف الأرضيات الخاص بك سوف يقوم بتنظيف سجادتك على الأرجح عند الوصول ، فإن قضاء بضع لحظات إضافية لإزالة أكبر قدر من الحطام والأوساخ من ألياف السجاد قبل التنظيف يمكن أن يساعد في ضمان أن منظف السجاد الخاص بك يركز على عمق الأوساخ المتسخة .

المهم أن نلاحظ: لن تقوم بعض خدمات التنظيف بالمكنسة الكهربائية للسجاد قبل بدء عملها. تأكد من سؤال أخصائي تنظيف السجاد الخاص بك عما إذا كنت بحاجة إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية قبل وصولهم أم لا.

غبار – قبل وصول منظف السجاد الخاص بك ، أمسك بقطعة قماش من الغبار ولا تعطي فقط الأثاث والمفروشات مرة واحدة ، ولكن تأكد أيضًا من إعطاء لوحات القاعدة وسجلات مكيف الهواء نفضًا سريعًا للغبار. سيساعد ذلك على ضمان عدم اتساخ السجادة بسرعة بعد التنظيف.

قم بإزالة العناصر الهشة– عند الحديث عن knickknacks ، من الجيد إزالة أي عناصر هشة أو عاطفية أو باهظة الثمن من الغرفة قبل تنظيف سجادك. معظم شركات تنظيف السجاد حريصة ؛ ومع ذلك ، فمن الأفضل دائمًا حماية الأشياء القابلة للكسر بدلاً من أن تشعر بالأسف لاحقًا.

المهم أن نلاحظ: اسأل عما إذا كان منظف السجاد مؤمنًا! دعونا نواجه الأمر – الحوادث تحدث. تأكد من تغطيتك إذا حدث شيء غير متوقع.

نظف– من خلال إزالة العناصر الصغيرة من الأرضيات مثل سلال النفايات والألعاب والملابس والأحذية وحتى مصابيح الأرضية ، تساعد منظف السجاد على قضاء وقت في التنظيف – وليس نقل متعلقاتك الشخصية. إذا كان لديك أي ستائر أو أغطية أسرة بطول الأرضية ، فمن الأفضل أيضًا رفعها أو تثبيتها بحيث لا تعترض طريق معدات منظف السجاد.

أماكن لوقوف السيارات– تأكد من أن منظف السجاد الخاص بك لديه مكان لركنه. إذا كان منظف السجاد الخاص بك يستخدم معدات مثبتة على شاحنة ، فسيحتاج إلى إيقاف سيارته في أقرب مكان ممكن من مدخل منزلك لتشغيل خراطيم لمعدات التنظيف.

صبغات– إذا كانت لديك أي مناطق مثيرة للقلق ، مثل البقع الداكنة أو مناطق الازدحام الشديد ، فتأكد من توجيهها إلى منظف السجاد للمساعدة في التأكد من عدم تفويتها أثناء عملية التنظيف.

by M McHale

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى