ما تحتاج لمعرفته حول فتح iPhone

0
10
ما تحتاج لمعرفته حول فتح iPhone

شراء الهواتف غير المؤمنة هو الاتجاه الجديد في السوق هذه الأيام. يعد فتح الهاتف المحمول أحد أكثر المتطلبات الأساسية المحبوبة لشراء Apple iPhone. يوفر فتح القفل عددًا صحيحًا من المزايا المهمة ، على الرغم من وجود عدد من العيوب أيضًا. قبل الانتهاء من عملية الشراء ، من الضروري التعرف بالضبط على ما هو إلغاء القفل ، ومعرفة الاختلاف بين فتح القفل وكسر السجن ، ولمعرفة الإيجابيات والسلبيات الكاملة بالتفصيل ، تحتاج إلى قراءة هذا الجزء الكامل من الكتابة. هذا الجزء من الكتابة موجود هنا لمعالجة أكثر المشكلات حيوية والرد على الأسئلة الأكثر إلحاحًا عند شراء iPhone غير مؤمن.
وفقًا لآخر دراسة أجرتها شركة Phoenix Marketing International و Mobile Posse لـ 900 من مستخدمي الهواتف المحمولة ، قاموا بتحليل اتفاقية الهاتف المستهلك الكاملة ، والمواقف ، ولماذا ومتى يفتح الأفراد أجهزتهم لإثبات اهتمامهم بـ “اكتشاف المحتوى الاستباقي”. هل تعرف شيئًا عن اكتشاف المحتوى الاستباقي وكيف يتم استخدامه؟ حسنًا ، يمكن وصف اكتشاف المحتوى الاستباقي بأنه الفتح التلقائي للمحتوى المناسب عند إلغاء قفل الهاتف ؛ مما يجعلها العرض الأول الذي يمكن للمستخدم رؤيته.
بعد ذلك ، أعرب أكثر من 50.4٪ من مستخدمي الهاتف المحمول عن قلقهم الشديد في عملية اكتشاف المحتوى الاستباقي ، ويطلق على هذه المجموعة من الأشخاص الآن اسم “مغذيات الأخبار”. هذه المجموعة كبيرة مثل حوالي 50.3٪ من جميع استخدامات الهاتف المحمول على Facebook بشكل أساسي للتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يستخدمون هواتفهم بانتظام لاستخدام الأخبار العالمية / المحلية / الوطنية ، والأخبار الترفيهية والقيل والقال ، هم أكثر عرضة بنسبة 56٪ للقلق بشأن اكتشاف المحتوى الاستباقي. بصرف النظر عن هذا ، لا يستخدم حوالي 73٪ من مستخدمي الهواتف المحمولة هواتفهم لاستهلاك الأخبار المحلية / الوطنية / العالمية والأخبار الترفيهية والقيل والقال ، كما أنهم غير مشاركين في اكتشاف المحتوى الاستباقي.
الآن عند الوصول إلى سيناريو فتح معظم الهواتف المحمولة الجديدة المشتراة بموجب عقد من علامة تجارية لشبكة الهاتف المحمول سيتم قفلها فقط على تلك الشبكة المعينة. بمعنى آخر ، يمكننا أن نقول فقط أن بطاقات SIM الخاصة بشبكة معينة ستعمل مع جهاز iPhone الخاص بك وأن الهاتف محظور من استخدام بطاقات الشبكة الأخرى. وبالمثل ، في حين أن إلغاء القفل مقبول بشكل كبير في سوق الهواتف المحمولة المستعملة ، لا يزال هناك الكثير من الهواتف غير المؤمنة الجديدة تمامًا التي يبيعها صانعو الهواتف المحمولة وبائعيها. كسر Jail هو أمر غير معتاد للغاية لإلغاء القفل. ما يقدمه جيلبريك في الواقع يختلف عن إعدادات البرامج الثابتة الأخرى على الهاتف المحمول لإزالة مجموعة متنوعة من القيود التي قد تكون موجودة.

أخيرًا ، يمكننا القول أن هناك إيجابيات وسلبيات لشراء iPhone غير مؤمن ، ولكن بشكل عام فإن العيوب مشروطة.

by Neha Bisht


اكتشاف المزيد من مركز الكوثر الثقافي التعليمي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد