اخبار فينكس

مخطط الزفاف – هل تعيش العائلات بعيدًا؟

لذا فإن الشخص الذي تعشقه طرح السؤال للتو وأنت بالطبع قلت نعم. لسوء الحظ ، هناك مشكلة واحدة فقط لا تعيش فيها عائلاتك بالقرب من بعضها البعض. إذاً أين سيكون حفل الزفاف؟ هل قررت ما هي الحالة التي ستكون عليها؟ هل ستتزوج في ولايته أم في ولايتك؟ هل ستقرر إقامة حفل الزفاف الخاص بك في مكان قريب من المكان الذي تعيش فيه على أمل أن تأتي جميع عائلاتك إليك؟ قد تبدو الإجابات على هذه الأسئلة بسيطة للغاية ، ولكن حتى إذا كنت تخطط لأكثر حفلات الزفاف تقليدية ، فأنت بحاجة إلى التحلي بالمرونة.

عندما تختار موقع حفل زفاف وتنتشر عائلاتك في جميع أنحاء البلاد ، عليك أن تضع في اعتبارك عدة عوامل مختلفة. على سبيل المثال ، نظرًا لحقيقة أن العديد من الأزواج اليوم ينتظرون حتى بلوغهم العشرينات أو الثلاثينيات من العمر ، فمن المحتمل جدًا أنهم سيقيمون منزلاً وأنشأوا أنفسهم في جزء من البلد الآخر الذي نشأوا فيه. في كثير من الأحيان تشتت العائلات بسبب فرص العمل. قد يكون من الصعب التفكير في كيفية حصولك على الأصدقاء والعائلة لحضور حفل زفافك عندما تعيش أنت وزوجتك قريبًا في أريزونا وترعرعت في الأصل في مينيسوتا وهو في الأصل من واشنطن. عندما ترمي إلى حقيقة أن أعضاء حفل الزفاف الخاص بك من المحتمل أن يكونوا منتشرين في جميع أنحاء البلاد ، فقد يجعل التخطيط لحفل الزفاف أكثر صعوبة ..

بادئ ذي بدء ، يجب أن تجلس مع خطيبتك وتناقش الموقع الذي يمكنك أن ترى فيه حفل زفافك. ربما فكرت في الزواج في مكان معين منذ الطفولة. ربما يرى العريس قريبًا أن كلاكما يتزوجان في مكان مختلف. بعد أن تحدد المكان الذي تريد أن تتزوج فيه ، عليك التفكير في مكان إقامة جميع أفراد عائلتك وأصدقائك. قد يكون الأمر أسهل إذا قررت الزواج في مدينة لا يعيش فيها أي من أفراد عائلتك. تحتاج في الأساس إلى اختيار موقع سيجعلكما سعيدًا وفي نفس الوقت يسهل على أصدقائك وعائلتك الوصول إلى هناك.

إذا لم تكن بالفعل في مكان واحد معين لحفل الزفاف الخاص بك ، يجب أن تفكر في إنشاء قائمة بالضيوف المقصودين لمعرفة مكان وجود معظمهم. إذا كنت تفكر في اختيار موقع بعيد عن أحبائك ، فعليك أن تضع في اعتبارك مدى صعوبة وصول الجميع إلى هناك.

يجب أن تضع في اعتبارك أن اختيار الموقع سيكون القرار الأول وربما الأكثر صعوبة في التخطيط لحفل الزفاف الخاص بك. نأمل بمجرد اختيارك الموقع المثالي سيكون متاحًا لك لحفل زفافك. بمجرد أن يكون لديك موقع محدد ، يجب أن تسير بقية التخطيط بسلاسة أكبر. بهذه الطريقة ، نأمل أن ينجح كل شيء حتى تتمكن من الحصول على حفل زفاف مثالي.

Source by Noah Glaser

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى