اخبار فينكس

مدارس السينما وفوائدها

لطالما كان يُنظر إلى فينيكس بولاية أريزونا على أنها من بين المواقع المفضلة في صناعة السينما لتصوير الأفلام – ما هو الحال مع “Gunfight at the OK Corral” و “Little Miss Sunshine” على القائمة. تعتبر Phoenix واحدة من مراكز صناعة الأفلام الرئيسية في جنوب غرب الولايات المتحدة لأنها موطن للعديد من شركات إنتاج الأفلام ، والتجارية ، والرسوم المتحركة ، والأفلام الوثائقية.

يتمتع الطلاب الملتحقون بمدارس فينكس للأفلام بفرصة تعلم حرفة صناعة الأفلام وسط هذه البيئة السينمائية القوية والمزدهرة. بين شركات الإنتاج المحلية وأفلام استوديوهات هوليوود الكبرى التي يتم تصويرها في الموقع ، يبدو أن الطلب على محترفي إنتاج الأفلام الموهوبين في منطقة فينيكس سيظل ثابتًا ، إن لم يكن يزداد.

هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالالتحاق بمدرسة السينما في منطقة فينيكس ، بما في ذلك البرامج المرموقة في معهد ألفا باسيفيك ومعهد الفنون. في جميع أنحاء العالم ، تظل صناعة السينما واحدة من أكثر الشركات تنافسية. يحتاج أي طالب يسعى لبدء مهنة في صناعة الأفلام السينمائية كمخرج أو كاتب أو منتج أو محرر ، إلى الاستفادة من كل فرصة ممكنة.

إنه لأمر رائع أن هناك مدارس أفلام غير تقليدية في Phoenix ، مثل Entertainment Connection ، التي تقدم برامج إرشادية – تلك التي تمنح الطلاب الميزة التي يحتاجونها للبقاء في صدارة المنافسة. ما الذي يمكن أن يكون أكثر فائدة من تعلم صناعة الأفلام من خلال دار إنتاج أفلام فعلية كصفك الدراسي ومحترفي صناعة الأفلام الحقيقيين كمدرسين لك؟

تعتبر الكتب المدرسية ومحاضرات الفصول الدراسية كلها جيدة وجيدة ، ولكن للمراقبة الفعلية والمساعدة والمساهمة في عملية صناعة الأفلام كجزء من تعليمك ، تمنح الطلاب الميزة التي يحتاجون إليها للتميز عن الآخرين. مع وجود الاستوديوهات الحقيقية كصفك الدراسي ، ستتمكن حقًا من تعلم الحرف اليدوية في بيئة حقيقية!

فينيكس هي أيضًا ينبوع للمواهب تتغذى منها بقية الأمة ، بصرف النظر عن كونها مرتعًا لأنشطة الأفلام. يمكن للطلاب الموهوبين الذين يدرسون في مدارس السينما في منطقة فينيكس أن يجدوا طريقهم إلى وظائف صناعية رفيعة المستوى في لوس أنجلوس ونيويورك ومراكز صناعة السينما الأخرى في جميع أنحاء البلاد.

مع فجر العصر الرقمي ، أخذ إنتاج الأفلام نظرة جديدة بالتأكيد. يتعلم الطلاب الموهوبون الملتحقون بمدرسة السينما اليوم المهارات التي يحتاجون إليها ليصبحوا الموجة التالية من المخرجين والكتاب والمنتجين والمحررين وغيرهم من موظفي الإنتاج غير المتصلين. لذا ، إذا كنت شغوفًا بشكل خاص بجعلها كبيرة في هذا النوع من الصناعة ، فإن أفضل طريقة لبدء مثل هذه المهنة هي الالتحاق بمدارس أفلام فينكس.

by Alex D Baker

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى