اخبار فينكس

من يقرأ ما كتب؟

هل سبق لك أن ذهبت إلى منزل أو مكتب شخص ما ونظرت في مكتبته لمعرفة نوع الكتب الموجودة على الرف؟ يمكنك أن تقول الكثير عن الشخص من خلال الكتب التي يقرؤها. يمكنك أيضًا أن تخبر الكثير عن شخص ما من خلال طريقة لبسه ، وكيف يأكل ، ومن يرتبط به ، وماذا يفعل من أجل لقمة العيش ، وما إلى ذلك. بدون محاولة عمدًا للعثور على المعلومات ، نتعلم المزيد عن الأشخاص من خلال المراقبة فقط. في الأساس ، هذه هي الطريقة التي نتعرف بها على شخص ما ، أو كيف نتعرف على شخص ما بشكل أفضل. هذه أيضًا هي الطريقة التي ينجذب بها الناس إلى بعضهم البعض كأصدقاء ، وشركاء عمل ، وما إلى ذلك. عندما تكتشف الكتب التي يقرؤونها ، فهذا عندما تكتشف ما يفكرون فيه.

عندما أنظر إلى مجموعة كتب شخص ما ، يمكنني معرفة ما إذا كانوا يرغبون في قراءة نفس النوع من الكتب التي قرأتها. ربما قرأوا نفسه كتاب. أعتقد ، أكثر من أي شيء آخر ، أنه يمكنني معرفة المزيد عن الشخص بمجرد رؤية الكتب التي يقرؤها. إذا كان هناك شخص أريد أن أتعلم منه ، فسأحاول معرفة الكتب التي يقرؤونها. أود أن أرى مكتبة توماس إديسون ونابليون هيل ودونالد ترامب ، على سبيل المثال لا الحصر. في بعض الأحيان ، كانت أفضل الكتب التي نقرأها هي الكتب التي أوصى بها شخص ما. أود معرفة الكتب التي قرأها الجميع في فوربس 400 في العام الماضي. أو أود أن أعرف الكتب التي يقرأها الآخرون في مجال عملي.

إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في شيء ما ، انظر إلى الآخرين الناجحين ، وافعل ما يفعلونه. يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن إليك طريقة أخرى للنظر إليه. اكتشف الكتب التي يقرؤونها ، وسوف تتعلم ما يدور في رؤوسهم ، وما الذي يفكرون فيه. إذا كنت تريد معرفة كيفية الاستثمار ، فاكتشف ما يقرأه محترفو وول ستريت. إذا كنت تريد معرفة كيفية الاستثمار في العقارات ، فتعرف على ما يقرأه المستثمرون العقاريون. إذا كنت تريد أن تكون مصدر إلهام لبدء عمل تجاري ، فاكتشف ما يقرأه رجال الأعمال الآخرون. يمكنك حتى قراءة السير الذاتية لأشخاص في أعمال أو صناعات مماثلة. ستجد أن الأشخاص الناجحين في أي اتصال يقرؤون عادةً السير الذاتية وكتب المساعدة الذاتية وأي شيء آخر من شأنه أن يلهم التحفيز والتثقيف.

إذا كان شخص ما يتطلع إلى إنقاص الوزن أو مجرد الحصول على اللياقة البدنية ، فسوف يسأل الناس في صالة الألعاب الرياضية عن الكتب التي يوصون بها. المفضل الشخصي لدي هو Live Young Forever من Jack LaLanne. أعتقد أن محادثة رائعة ستكون بين عشاق الرياضة لمناقشة بعض أفضل الكتب التي قرأوها. أود أن أكون في تلك المحادثة مع قلمي ولوحتي جاهزة. كم سيكون رائعًا أن يكون لديك أفضل عشرة كتب موصى بها من Magic Johnson؟ ستحصل على مكافأة مضاعفة هناك ، لأنه كان لاعب كرة سلة كل النجوم ، وكذلك رجل أعمال عظيم. مع أخذ كل هذا في الاعتبار ، هل هناك بداية محادثة جديدة؟ “اقرأ أي كتب جيدة مؤخرًا.”

by Patrick Esposito

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى