اخبار فينكس

نقل "علاج" للاضطراب العاطفي الموسمي

قد يساعد الانتقال إلى واحدة من أكثر المناطق المشمسة في أمريكا أولئك الذين يعانون من اضطراب القلق الاجتماعي

يؤثر الاضطراب العاطفي الموسمي عاطفيًا على ملايين الأمريكيين كل عام (ما بين 4-20٪ من السكان ، اعتمادًا على من تسأل) ، حيث يفوق عدد النساء عدد الرجال بنسبة 4 إلى 1. يُطلق عليه أيضًا “اكتئاب الشتاء” ، وعادة ما يبدأ في الخريف ويستمر خلال الشتاء (على الرغم من أنه يمكن أن يحدث أيضًا خلال فصل الصيف). غالبًا ما يصيب الأشخاص في أوائل العشرينات والثلاثينيات من العمر ، وغالبًا ما يؤثر على الأشخاص الذين يعيشون في خطوط العرض شمال 30 درجة شمالاً ، أو جنوب 30 درجة جنوباً (أي الأماكن الأكثر برودة مع فصول الشتاء القاسية وأقل سطوع الشمس). وفقًا لموقع Wikipedia.org ، “اضطراب القلق الاجتماعي نادر ، إن وجد على الإطلاق ، في المناطق الاستوائية.”

الأشخاص الذين يجدون أنفسهم يفقدون الاهتمام بأنشطتهم المعتادة ، أو ينسحبون من الأنشطة الاجتماعية ، أو يشعرون بالحزن أو القلق ، أو ينامون أو يأكلون أكثر ، أو يشعرون بالتهيج أو الثقل في الذراعين والساقين ، قد يعانون من اضطراب القلق الاجتماعي. توجد مجموعة متنوعة من العلاجات لمكافحة هذا الاضطراب ، بما في ذلك إضافة المزيد من فيتامين د إلى النظام الغذائي ، واستخدام العلاج بالضوء ، وممارسة الرياضة. قد يكون الخيار الآخر ببساطة هو الانتقال إلى مدينة أو بلدة مشمسة. إذا كنت قد تخرجت للتو من الكلية أو كنت على وشك التقاعد ، فلماذا لا تفكر في الانتقال إلى واحدة من أكثر الأماكن المشمسة في أمريكا؟

وفقًا لمارسيل بيك ، ممرضة أمراض النساء والتوليد ، فإن الخروج كل يوم “هو أحد أبسط الطرق للتخفيف السريع من أعراض الاكتئاب الموسمي”. وتقول إنه حتى قضاء 15 دقيقة في “التواصل مع الطبيعة” يمكن أن يكون مفيدًا. وبالتالي ، فإن الأشخاص الذين لا يمارسون الرياضة في الهواء الطلق ولا يمارسون الرياضة بشكل عام في الخارج ، قد يجدون أنه إذا انتقلوا إلى أكثر المناطق المشمسة في البلاد ، يوما ، أريزونا ، على سبيل المثال ، فلن يحتاجوا إلى تغيير روتينهم كثيرًا – المشي من السيارة إلى المكتب قد يوفر تعرضًا كافيًا لتعويض اكتئاب الشتاء. ضوء الشمس المباشر من خلال نوافذ المكتب مفيد أيضًا. أو ، إذا كنت من محبي الطبيعة الشغوفين ، فستجد المزيد من الفرص للتواجد في الخارج إذا كان الجو مشمسًا على مدار العام.

لمساعدتك في تحديد المكان المناسب لك ، شركة نقل الإنترنت ، http://www.FindYourSpot.com، قد توصل إلى قائمة تضم 25 من أفضل الأماكن المشمسة للعيش في الولايات المتحدة. جميع الأماكن الممتازة للعيش والعمل ، تم تصنيف هذه الأماكن البارزة بترتيب أعلى النسب المئوية للأيام المشمسة لهذه المقالة. تقع العديد من هذه المدن والبلدات في المناطق الصحراوية الجنوبية الغربية – أريزونا ونيو مكسيكو ويوتا وكولورادو ، حيث يكون هطول الأمطار السنوي منخفضًا. ومع ذلك ، هناك بعض المفاجآت ، لا سيما في كاليفورنيا وتكساس وحتى ألاباما.

يوما ، أريزونا: 90٪ أيام مشمسة ؛

لاس فيغاس ، نيفادا: 85٪ أيام مشمسة ؛

فينيكس ، أريزونا: 85٪ أيام مشمسة ؛

توكسون ، أريزونا: 85٪ أيام مشمسة ؛

إل باسو ، تكساس: 83٪ أيام مشمسة ؛

فلاجستاف ، أريزونا: 79٪ أيام مشمسة ؛

رينو ، نيفادا: 79٪ أيام مشمسة ؛

ساكرامنتو ، كاليفورنيا: 78٪ أيام مشمسة ؛

البوكيرك ، نيو مكسيكو: 76٪ أيام مشمسة ؛

لونج بيتش ، كاليفورنيا: 73٪ أيام مشمسة ؛

هونولولو ، هاي: 71٪ أيام مشمسة ؛

سانتا باربرا ، كاليفورنيا: 85٪ أيام مشمسة ؛

لوس أنجلوس ، كاليفورنيا: 80٪ أيام مشمسة ؛

سان دييغو ، كاليفورنيا: 73٪ أيام مشمسة ؛

ميامي ، فلوريدا: 70٪ أيام مشمسة ؛

دنفر ، كولورادو: 69٪ أيام مشمسة ؛

جراند جنكشن ، أول أكسيد الكربون: 68٪ أيام مشمسة ؛

سولت ليك سيتي ، يوتا: 66٪ أيام مشمسة ؛

Cheyenne ، WY: 66٪ أيام مشمسة ؛

كولومبيا ، كارولاينا الجنوبية: 64٪ أيام مشمسة ؛

Boise، ID: 64٪ أيام مشمسة؛

رابيد سيتي ، SD: 63٪ أيام مشمسة ؛

ليتل روك ، أركنساس: 62٪ أيام مشمسة ؛

شارلوت ، كارولاينا الشمالية: 62٪ أيام مشمسة ؛

توبيكا ، كانساس: 61٪ في الأيام المشمسة ؛

جاكسون ، ماساتشوستس: 61٪ أيام مشمسة ؛

برمنغهام ، ألاباما: 57٪ أيام مشمسة ؛

موارد

http://www.findyourspot.com

http://www.weatherexplained.com/Vol-1/Record-Setting-Weather.html

http://web2.airmail.net/danb1/usrecords.htm

http://www.chemheritage.org/educationalservices/pharm/chemo/activity/percent.htm

http://www.psychologyinfo.com/depression/sad.htm

[http://www.clevelandclinic.org/health/health-info/docs/1400/1484.asp?index=6412] [http://www.womentowomen.com/depressionanxietyandmood/seasonalaffectivedisorder.asp]

http://www.hbci.com/~wenonah/new/sadlight.htm

by Lizzy Scully

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى