اخبار فينكس

هل يمكن للأطعمة المخمرة أن تساعد في الوقاية من السرطان؟

ليس هناك شك في ذلك – السرطان والتغذية نوعان من البازلاء في علبة ، والطريقة الوحيدة للتغلب على سبب وتأثير النظام الغذائي السيئ هو تحسينه. أطباء الأورام الطبيعية يقومون بتثقيف مرضاهم بأهمية تناول أغذية أكثر نظافة وصحة. ليس هناك من ينكر حقيقة أن العديد من الأطعمة المباعة في المتاجر مفرطة المعالجة وقليلة القيمة الغذائية.

إن تناول هذه الأنواع من الأطعمة سيقودك فقط إلى طريق المشاكل الصحية ، والتي قد تشمل السمنة ومتلازمة القولون العصبي وتسرب الأمعاء والسرطان (خاصة القولون). هذا هو السبب في أنه من الضروري بالنسبة لك أن تأكل الأطعمة المخمرة. هناك أدلة تشير إلى أنه يمكن أن يساعد في مكافحة السرطان. يمكن أن تساعد البكتيريا الموجودة داخل الأطعمة المخمرة في قمع سرطانات القولون والثدي والكبد والأمعاء والعديد من الأعضاء الأخرى.

تم العثور على الزبدات ، وهو حمض دهني قصير السلسلة ، للحث على موت الخلايا المبرمج للخلايا السرطانية الموجودة في القولون. يمكن العثور على هذا الأحماض الدهنية في منتجات الألبان المزروعة. يمكن أن يقلل استهلاكه من فرص الإصابة بسرطان المثانة بنسبة 29 بالمائة.

جرب تناول المزيد من الحليب الخام المزروع

إحدى النصائح التي تقدمها مراكز علاج السرطان البديلة لمرضاها هي استهلاك المزيد من الحليب الخام المزروع. هذا هو المصدر الأساسي للبروبيوتيك ، والذي سيخلق المزيد من البكتيريا المفيدة لإفراز السموم المسؤولة عن تطور السرطانات. خيار آخر هو تناول الكيمتشي ، وهو طبق الملفوف المخمر المشهور في كوريا. يحتوي هذا أيضًا على البروبيوتيك التي يمكنها إزالة السموم من الجسم من مبيدات الآفات الفوسفورية العضوية وتكسير نترات الصوديوم ، التي تم ربطها بالسرطان.

يوصى بالتشاور مع أخصائي علاج الأورام الطبيعي ، حتى تتمكن من تحديد طرق لتحسين نظامك الغذائي العام.

يقلل التمثيل الغذائي الميكروبي من خطر الإصابة بالسرطان

هناك طرق مختلفة يمكن أن يفيد بها الأيض الميكروبي خطر الإصابة بالسرطان أو يزيد من حدته. بشكل عام ، يمكن أن يؤثر على:

  • إشعال

  • تنظيم الهرمونات (يمكنك أيضًا الحصول على العلاج الهرموني المتطابق حيويًا من a طبيب العلاج الطبيعي)

  • إصلاح الحمض النووي

  • انتشار وتمايز الميكروبات

  • إزالة السموم من المواد المسرطنة والتمثيل الغذائي

  • موت الخلايا المبرمج (موت الخلايا المبرمج)

  • وظيفة المناعة

من المهم ملاحظة أن الالتهاب المزمن يمكن أن يزيد بشكل كبير من فرص الإصابة بالسرطان. عندما يُسمح لهذا الأمر بالاستمرار لفترة طويلة ، فإنه يمكن أن يضر بصحة أنسجتك وخلاياك ، بينما يضعف أيضًا جهاز المناعة لديك. هذا لا يعني سوى كارثة على صحتك. إذا كنت قلقًا بشأن نظامك الغذائي وكيف يمكن أن يؤثر على خطر الإصابة بالسرطان ، فاستشر طبيب الأورام الطبيعي اليوم.

by Katie Spiess

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى