اخبار فينكس

أفضل وقت لتقليم الأشجار في ولاية أريزونا

يعتمد أفضل وقت لقص الأشجار في أريزونا على تنوع الأشجار التي تقوم بقصها. يعد تقليم الأشجار في أريزونا أمرًا ضروريًا للحفاظ على صحة الأشجار على مدار العام. إذا لم تتخلص من الفروع الضعيفة على وشك الانهيار ، فيمكنك إعداد نفسك لضرر الممتلكات – سواء ممتلكاتك الشخصية أو ممتلكات شخص آخر. إذا هبت عاصفة ورياح شديدة ، يمكن أن تنكسر الأغصان الضعيفة وتسبب الضرر.
إذا كانت هناك فروع كبيرة ضعيفة فهذه مشكلة أكبر ، حيث يمكنها تحطيم نوافذ السيارات والمنازل وسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع ثمنها ماليًا في النهاية. أيضًا ، يعد تقليم الأشجار في أريزونا أمرًا مهمًا لأن الفروع غير الصحية تعيق نمو الفروع السليمة. ستبدو المناظر الطبيعية الخاصة بك غريبة إذا بقيت الفروع الضعيفة دون قطعها ، وإذا خرجت الأشجار عن نطاق السيطرة وانقطعت أو سقطت جزئيًا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى الاتصال بخدمة إزالة الأشجار لإزالة الشجرة تمامًا.
توجد العديد من الأشجار في ولاية أريزونا ، وهناك أوقات مختلفة يجب قطعها. على سبيل المثال ، بالنسبة لأشجار النخيل ، فإن أفضل وقت لتقليم الأشجار في أريزونا هو عندما تكون صحتها على المحك. لأسباب جمالية ، يجب تقليم أشجار النخيل مرتين على الأقل في السنة. بالنسبة للعديد من الأصناف ، يكون أفضل وقت هو في شهري يوليو ويناير ، لذلك تتم إزالة البذور والنمو المرتبط بها كجزء من العملية ، ولكن يمكنك قصها متى شئت. يساعد تقليم أشجار النخيل على البقاء بصحة جيدة وحيوية.
أفضل وقت لقص أشجار الصنوبر في ولاية أريزونا هو حقًا في أي وقت – لا يوجد موسم محدد يجب قصه فيه. عند تقليم أشجار الصنوبر ، يجب أن يكون هناك كعب صغير على جذع الشجرة – لا تضع قطعًا عميقًا في الجذع. وإلا فإن شجرة الصنوبر ستنمو أكثر مما تحتاج إليه وستتكون من النسيج السميك. انتظر حوالي أربعة أشهر وبعد ذلك يمكنك قطع الكعب المتبقي وتنعيمه.
أفضل وقت لتقليم أشجار الحمضيات هو خلال فصل الربيع ، من منتصف مارس إلى بداية مايو. أشجار الحمضيات هي في الحقيقة مجرد شجيرات كبيرة وتحب أن تنمو بهذه الطريقة. مع التقليم الخفيف ، حتى مع درجات الحرارة المرتفعة في ولاية أريزونا ستكون جيدة. أثناء عملية التقليم ، يجب عدم تعريض الجذع – يجب عدم تعريض أشجار الحمضيات لأشعة الشمس المباشرة لأنها ستتعرض لأضرار أشعة الشمس.

يختلف أفضل وقت لقص الأشجار في ولاية أريزونا حسب نوع الشجرة. يعد تقليم الأشجار بشكل صحيح أكثر أهمية من تقليمها. تأكد من تقليم الأشجار بالطريقة الصحيحة حتى تنمو وتزدهر كجزء من المناظر الطبيعية الخاصة بك لفترة طويلة.

Source by Nathan Charlton

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى