اخبار فينكس

ويستن ستاروود فاكيشن نتوورك – منتجعات أريزونا بالوقت

تضم أريزونا منتجعين جميلين من منتجعات Westin Starwood بنظام مشاركة الوقت. فيما يلي ستجد وصفًا لواحة شيراتون ديزرت وفيلات ويستن كيرلاند ، وكلاهما يقع في منطقة صحراء سونوران الجميلة في سكوتسديل ، أريزونا.
واحة شيراتون الصحراوية هي شريك مع اثنتين من أكبر شركات التبادل وأكثرها شهرة في العالم – Resort Condominiums International و Interval International والتي تمنح أصحابها فرصًا لا نهاية لها للسفر ورؤية العالم!
تقع واحة شيراتون ديزرت ، سكوتسديل ، أريزونا وسط روعة صحراء سونوران وتقع بالقرب من نادي سكوتسديل تورنامينت بلايرز الشهير ، الذي يستضيف بطولة فينيكس المفتوحة لفريق بي جي إيه. تشتهر سكوتسديل بلعبة الجولف ذات المستوى العالمي ، وتقدم عشرات الدورات التدريبية للبطولات ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الملاهي الأخرى ، من المتاحف والمعارض الفنية إلى أكثر من 2500 متجر متخصص.
تقع الفيلات الفاخرة بالمنتجع على مساحة 10 فدادين تم صيانتها بشكل رائع وتضم مسبحًا مساحته 4500 قدم مربع ومسبحًا هادئًا وشلالات متتالية وكابينة سبا منعزلة بجانب المسبح ومنطقة لعب للأطفال ومركز للياقة البدنية مع ممر ومطعم للوجبات الخفيفة ومركزًا يقع النادي. تقدم واحة شيراتون الصحراوية فيلات بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.
أوصاف الفيلا:
ال فيلا بغرفة نوم واحدة تبلغ مساحتها 500 قدم مربع تتسع لأربعة أشخاص مع غرفة نوم فسيحة مع سرير بحجم كوين وحوض استحمام دوامي / دش وسرير أريكة كوين في منطقة المعيشة.
واحد غرف نوم فاخرة تبلغ مساحتها 790 قدمًا مربعًا تتسع لما يصل إلى أربعة ضيوف بشكل مريح مع غرفة نوم واسعة بها سرير كينج ، وحمام جاكوزي ، وسرير أريكة كوين في منطقة المعيشة ، ومدفأتان تعملان بالغاز (واحدة في غرفة النوم والأخرى في غرفة المعيشة) ، فناء خاص أو شرفة وبار إفطار مع منطقة جلوس لشخصين. هذا هو الجانب الأكبر من الفيلا المؤلفة من غرفتي نوم وتتسع لأربعة أشخاص بشكل مريح مع خدمة تناول طعام كاملة لستة أشخاص.
الفسيحة من غرفتي نوم وحمامين مغلقين فيلات تقدم كل وسائل الراحة المنزلية. تتسع الفيلا المكونة من غرفتي نوم بشكل مريح لما يصل إلى ثمانية بالغين مع مساحة معيشة تبلغ حوالي 1،278 قدم مربع. الفيلا عبارة عن مزيج من فيلتين منفصلتين ، كل واحدة بها غرفة نوم وحمام خاص بها ، ومطبخ مجهز بالكامل ومنطقة معيشة مع أسرّة أريكة في كل منها تتسع لثمانية ضيوف ومنطقة لتناول الطعام تتسع لثمانية أشخاص. يوجد موقدان يعملان بالغاز (أحدهما في غرفة المعيشة والآخر في غرفة النوم الرئيسية التي تحتوي على سرير بحجم كينج وحوض استحمام بدوامة مياه) وفناء أو شرفة خاصة. يمكن للضيوف حتى اختيار استخدام جانب واحد من الفيلا في كل مرة من أجل الاستمتاع بإجازتين رائعتين!
قد تشمل وسائل الراحة القياسية للفيلات مشغل أقراص مضغوطة / راديو وتلفزيونات ملونة مع جهاز فيديو في غرفة النوم ومطابخ مجهزة بالكامل مع غسالة أطباق وغسالة ومجفف واتصال إنترنت سلكي ولاسلكي عالي السرعة في جميع الفيلات. قد لا تتوفر بعض وسائل الراحة في بعض الفيلات ، لذا يجب عليك الاتصال بالمنتجع قبل الوصول لتأكيد وسائل الراحة المحددة المتاحة في الفيلا التي اخترتها.
إذا كنت تسافر برفقة أطفالك الصغار ، فما عليك سوى إبلاغ المنتجع ، وسيتأكدون من حصولك على أسرة الأطفال والمقاعد المرتفعة التي تحتاجها.
يقع Oasis Bar and Grille بجانب المسبح ويتميز بمجموعة من المقبلات والسندويشات الساخنة والباردة والسلطات. استمتع بمجموعة متنوعة من المشروبات من العصائر المجمدة إلى البيرة والنبيذ.
يستمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من الأنشطة اليومية المصممة للضيوف من جميع الأعمار.
فيلات ويستن كيرلاند هي شريك مع Interval International ، إحدى أكبر شركات التبادل وأكثرها شهرة لفرص تبادل العطلات.
تقع Westin Kierland Villas في وادي الشمس على عشرة أفدنة جميلة وسط مجتمع Kierland المخطط الرئيسي بمساحة 730 فدانًا ، على بعد عشرة أميال فقط من وسط مدينة سكوتسديل التاريخي.
يعكس المنتجع الألوان الترابية التي نراها في أشهر معالم الولاية ، جراند كانيون. الضيوف مدعوون للاسترخاء في عزلة الصحراء أو تحديد موعد سبا في Agave ، The Arizona Spa حيث تم تصميم الملاذ السماوي لتجديد وتجديد العقل والجسد والروح مع علاجات السبا الفاخرة. بالنسبة للاعبي الجولف في العائلة ، فإنهم مدعوون للانطلاق في أي من الملاعب الثلاثة المكونة من تسعة حفر في نادي Kierland للغولف الذي يديره Troon.
تشمل المرافق الإضافية Adventure Water Park حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من 575000 جالون من المرح المائي ، بما في ذلك نهر كسول بطول 900 قدم للأنابيب الداخلية ومنزلقة مائية بطول 110 أقدام. في الجوار ، توجد منطقة لعب منفصلة للأطفال تتميز بنوافير مياه منبثقة ومسبح ضحل للأطفال الصغار والرضع. الكابانات الملائمة للعائلة حول المسبح هي أماكن مريحة لقيلولة مظللة ، أو جرب النقع في حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق.
أوصاف الفيلا:
فيلا بغرفة نوم واحدة – الجانب الأصغر من الفيلا المغلقة المكونة من غرفتي نوم ، هذه الفيلا المكونة من غرفة نوم واحدة والتي تبلغ مساحتها 530 قدمًا مربعًا مع شرفة خاصة تتسع بشكل مريح لما يصل إلى أربعة أشخاص بالغين.
فيلا فاخرة بغرفة نوم واحدة – هذا هو الجانب الأكبر من الفيلا المغلقة المكونة من غرفتي نوم (870 قدمًا مربعًا) حيث يمكن لأربعة بالغين النوم بشكل مريح ولها أيضًا شرفة خاصة.
فيلا بغرفتي نوم مقفلة – الفيلا الواسعة المكونة من غرفتي نوم (1400 قدم مربع) تتسع بشكل مريح لما يصل إلى ثمانية أشخاص بالغين. تتكون هذه الفيلات من فيلتين منفصلتين ، لكل منها غرفة نوم وحمام خاص بها ، ومطبخ مجهز بالكامل ومنطقة معيشة.
تشتمل المرافق القياسية في جميع الفيلات على سرير Westin Heavenly فاخر وراديو Bose AM / FM Wave وتلفزيون بشاشة مسطحة وتلفزيون ملون 32 بوصة ومشغل DVD ومشغل سي دي ومطبخ مجهز بالكامل وغسالة ومجفف داخل الفيلا. الشرفات الفسيحة وأسطح منضدة الجرانيت وخزائن خشب القيقب الصلبة ، بالإضافة إلى اللمسات المخصصة الأخرى. الوصول إلى الإنترنت السلكي واللاسلكي عالي السرعة في جميع الفيلات مجاني. إذا كنت مسافرًا مع أطفال صغار ، فما عليك سوى إبلاغ المنتجع قبل الوصول ، و سوف يتأكدون من حصولك على أسرة الأطفال والمقاعد المرتفعة التي تحتاجها.
أصبح تناول الطعام تجربة جديدة تمامًا في هذا الملاذ الصحراوي المصنف من فئة Triple A ذو الأربع ماسات والذي يوفر العديد من تجارب تناول الطعام الفريدة لإسعاد الضيوف من جميع الأذواق والأنماط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا خيار تناول وجبة خاصة وهادئة من خدمة الغرف الاستثنائية التي تعمل على مدار الساعة.
فيما يلي قائمة بخيارات تناول الطعام المتاحة:
يقع Brittlebush Bar & Grill في Kierland Golf Club ، ويوفر خيارات غداء جذابة وعشاء خفيف ومشروبات ممتازة في جو ريفي غير رسمي. مفتوح من 11 صباحًا حتى 3 مساءً من الاثنين إلى الجمعة ومن الساعة 8 صباحًا حتى 3 مساءً يومي السبت والأحد.
يقدم Deseo تجربة طعام عاطفية وحيوية لا مثيل لها في ولاية أريزونا. يتم عرض المأكولات الخيالية المتأثرة باللاتينية – بما في ذلك ceviches و empanadas واللحوم المشوية مع صلصات chimichurri مفتوح من الساعة 6 مساءً حتى 10 مساءً يوميًا.
يقدم بار ومطعم الشواء على حمام السباحة J. Swilling’s السلطات الطازجة والسندويشات والوجبات الخفيفة والحلويات طوال اليوم. تشمل المشروبات المنعشة الكوكتيلات الفريدة والعصائر المغرية والبيرة والنبيذ والمشروبات الغازية. يفتح من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً يوميًا.
يقدم مطعم Sunday Club Café التابع لـ Nellie Cashman تناولًا غير رسمي لتناول الإفطار والغداء والعشاء مع التركيز على المنتجات المزروعة محليًا والوصفات الأصلية. تحمل القائمة طابعًا من جنوب غرب البحر الأبيض المتوسط ​​، مع إبراز البيتزا والسلطات الطازجة وسندويشات البانيني والتوليفات المبتكرة من اللحوم والمأكولات البحرية والخضروات. مفتوح من 6 صباحًا إلى 3 مساءً ومن 5 مساءً إلى 10 مساءً.
The Rim Lounge هو المكان المناسب لقضاء المساء للاستمتاع بالكوكتيلات المتخصصة وأنواع التكيلا الفاخرة ومجموعة مختارة حائزة على جوائز من النبيذ والسيجار العتيق. يقع في مستوى هضبة اللوبي مقابل مكتبة علي شونك ويفتح أبوابه من 4 مساءً إلى 11 مساءً.

تذكرنا Waltz & Weiser Saloon بالغرب القديم وهي المكان المثالي لكوكتيل ما قبل العشاء الممتع أو بعد العشاء. Waltz & Weiser متخصص في البيرة الصغيرة ، سكوتش الشعير الفردي ، والبوربون دفعة واحدة. يقدمون المقبلات أو الحلويات اللذيذة مع مشروباتك ودعوة الضيوف لقضاء ليلة من ذلك مع لعبة البلياردو أو الشوفلبورد في هذا المكان الترفيهي. ساعات العمل من 11 صباحًا إلى 1 صباحًا يوميًا.

Source by Syed Sarmad

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى