اخبار فينكس

جمال بحيرة هافاسو (Arizona)

يعتبر الكثيرون أن Lake Havasu City AZ واحدة من أكثر المجتمعات المرغوبة لامتلاك عقارات لقضاء العطلات أو منزل بدوام كامل بداخلها. تم تشييد المنطقة في الأصل كمحطة توقف عسكرية ، وقد تم تحديد المنطقة في عام 1958 من قبل روبرت ب.مكلوتش باعتبارها جنة محتملة للمتقاعدين والمصطافين الذين يبحثون عن أنشطة مائية ولكنهم لا يريدون السفر لمسافات طويلة إلى السواحل. أدى شراء عدة آلاف من الأفدنة والتطوير اللاحق لتلك المنطقة لتشمل الأحياء التجارية ومناطق الترفيه والجيوب السكنية إلى تحويل بحيرة هافاسو إلى منطقة تهم العائلات في سن التقاعد. قام ماكولوتش بتسويق هذه المجموعة السكانية بشكل كبير وباع في النهاية جميع قطع الأرض التي كان يسيطر عليها.

احتاجت فكرة جلب السياح إلى منطقة معزولة في أريزونا إلى نوع من الجاذبية ، وكان ماكولوتش يعرف ما يجب فعله. اشترى جسر لندن الفعلي ونقله قطعة قطعة لإعادة الإعمار في المدينة ، وسد القناة الضيقة التي تفصل جزيرة صغيرة عن البر الرئيسي. خدم هذا المشروع الغرض من إنشاء طريق نقل سهل إلى الجانب الآخر من النهر والذي يتطلب عادةً رحلة تزيد عن 30 ميلاً للقيام به ، بالإضافة إلى جلب منطقة جذب سياحي لا مثيل لها في الولاية. انتقلت بحيرة هافاسو على الفور من مجتمع سكني للقوارب إلى وجهة سياحية مزدهرة ، حيث تجذب الآلاف من الزوار كل عام. ازدهرت الشركات السياحية واستمرت في ذلك مع استمرار نمو مجتمع المقيمين الفعلي بالإضافة إلى نمو أعداد السياح.

العقارات في بحيرة هافاسو مرغوبة تمامًا ، نظرًا لحقيقة أن أولئك الذين يسعون للحصول على إجازة سنوية يمكنهم امتلاك العقار وتأجيره في أوقات الراحة للآخرين الذين يأتون إلى المدينة في أوقات مختلفة من العام ، أو “عطلة الربيع” الأنشطة التي أصبحت شائعة بشكل لا يصدق. تُعرف المنطقة الآن بأنها الوجهة الأكثر شعبية لعطلة الربيع في ولاية أريزونا ، حيث تجتذب كل عام مئات الآلاف من طلاب الجامعات للاستمتاع بالنهر. يعد هذا مربحًا جدًا لأصحاب العقارات ، الذين يمكنهم تأجير منازلهم بعدة أضعاف الإيجار الشهري المعتاد خلال هذه الفترة ، وذلك ببساطة بسبب نقص المساكن والطلب الهائل. يسعى الآخرون في المنطقة إلى ملكية المنازل نظرًا لقوة سوق العمل حتى أثناء فترات الركود. حققت بحيرة هافاسو نجاحًا جيدًا خلال السنوات العشر الماضية فيما يتعلق بقيم العقارات وخلق فرص العمل نظرًا لحقيقة أن المجتمع ينمو باستمرار ويحتاج إلى وظائف خدمية جديدة ليتم شغلها.

لا تزال مدينة بحيرة هافاسو واحدة من الوجهات الرئيسية في جنوب غرب الولايات المتحدة للأنشطة المائية وركوب القوارب ، فضلاً عن إحساس المدينة الصغيرة.

Source by Raymond Santopietro

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى