اخبار فينكس

غامر بالعودة عبر الحياة البرية الوعرة إلى الغرب القديم: Hike Poland Creek, Crown King, Arizona

الصيف في ولاية أريزونا حار! لكن هذا فقط هو الأجزاء الوسطى والجنوبية من الولاية التي تسمى منطقة صحراء سونوران. ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أنه حتى في فصل الصيف لا يزال هناك الكثير من الأماكن الجميلة والمثيرة للاهتمام للذهاب إليها إذا كنت ترغب في الخروج في الهواء الطلق والاسترخاء طوال اليوم. لذا ، إذا كنت ترغب في مغامرة جديدة للمشي لمسافات طويلة مع إمكانية التبلل ، فقم بإلقاء نظرة على بولندا كريك ، في Castle Creek Wilderness ، Crown King ، أريزونا ، وقم برحلة عائدة عبر جمال الحياة البرية الوعرة إلى الغرب القديم الحقيقي!

لطالما كنت مهتمًا برحلة إلى Crown King التي تقع جنوب بريسكوت وفي جبال برادشو ، على الحدود مع Castle Creek Wilderness. إذا كان لديك شاحنة أو 4wd ، فعليك أن تفعل ما يرام لأن Crown King لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال 27 ميلًا من جميع الطرق الترابية. لكنني انضممت مؤخرًا إلى مجموعة محلية ممتازة للمشي لمسافات طويلة تسمى TLC Hiking Group ، وعندما قالوا إنهم يتجهون إلى Crown King للتنزه في مكان يُدعى Poland Creek إلى شلال بطول 30 قدمًا به حفرة سباحة كبيرة تسمى “Big Dipper” “، أعتقد أنه يبدو رائعًا ، هذا يبدو ممتعًا جدًا ويتم تسجيله بشغف.

مشرقة جدًا وفي وقت مبكر من صباح يوم السبت ، قابلت مجموعة TLC Hiking Group في Anthem ، شمال فينيكس في حوالي الساعة 6:15 صباحًا. أولئك منا مع سيارات ركاب مجمعة مع أعضاء آخرين لديهم شاحنات وسيارات جيب و 4wds. نصحنا أيضًا بمحاولة تجميع السيارات معًا نظرًا لوقوف السيارات المحدود المتاح عند رأس المسار. بحلول الساعة 6:45 صباحًا ، كنا في طريقنا إلى Crown King متجهين شمالًا على الطريق I-17 حتى وصلنا إلى مخرج Bumble Bee ، بعد Black Canyon City مباشرةً. خرجنا من الطريق السريع واتجهنا يسارًا إلى 259 فرًا فرنسيًا. وكان معظم 259 فرًا في أوائل القرن العشرين عبارة عن خط سكة حديد قديم يُدعى طريق برادشو ماونتن للسكك الحديدية ولا تزال جسور الممر الواحد مستخدمة حتى اليوم. مررنا أولاً عبر بلدة صغيرة من Bumble Bee ، ثم مررنا عبر بلدة أصغر وأقدم بكثير وريفية ، تسمى Cleator. القيادة على FR 259 جميلة للغاية مع مناظر خلابة في كل مكان وأنت تتسلق ببطء في الارتفاع ثم إلى جبال برادشو الوعرة و Castle Creek Wilderness. بشكل عام ، اعتقدت أن الطريق كان في حالة جيدة جدًا وفي الظروف الجافة سيكون سالكًا جدًا للمركبات العادية إذا أخذته ببطء كافٍ.

وصلنا إلى القمة ، الارتفاع 5500 قدم ، المسمى Poland Vista Point ، وممرنا بحلول الساعة 7:30 صباحًا. إنه ليس مسارًا يسهل التعرف عليه من الطريق ولكن عند علامة الميل 25 ، راقب منطقة الانسحاب الصغيرة ومنطقة وقوف السيارات على اليسار. بعد بضع صور جماعية ، انطلقنا في رحلة المشي بحلول الساعة 7:45 صباحًا. من أجل الوصول إلى جدول بولندا ، عليك أولاً اتباع مسار ألجونكوين. مناظر هورس ثيف كانيون من ألجونكوين تريل تأخذ الأنفاس والرائعة ، على الرغم من أن إجماليها يبلغ حوالي 1000 قدم ، فهي تدريجي حقًا. بعد أن شقنا طريقنا إلى الأسفل ، علقنا يسارًا وتوجهنا نزولًا إلى الوادي وإلى جدول بولندا. هذا هو المكان الذي يصبح فيه التنزه أكثر صعوبة حيث تبدأ بالقفز فوق الصخور الضخمة والصخور في قاع الجدول. واصلنا السير لمسافة قصيرة عبر العديد من ثقوب السباحة الصغيرة حتى وصلنا إلى منطقة الشلالات ، والتي تسمى “الدب الأكبر”. لسوء الحظ ، كان مستوى المياه في هذا الوقت منخفضًا جدًا ولم يكن هناك سقوط للمياه. غامرت مجموعة صغيرة بالبحث عن حفرة سباحة محتملة أخرى بينما علق بقيتنا إلى الوراء ونرتاح. عندما عادوا ، أفادوا أنهم رأوا أفعى سوداء كاملة النضج Diamondback تتشمس على صخرة!

بعد حوالي ساعة تقريبًا ، ومع بدء ارتفاع درجات الحرارة بسرعة ، قررنا العودة. شعرت رحلة العودة عبر الصخور والصخور في بولندا كريك ، ثم ارتفاع 1000 قدم على طريق ألجونكوين ، بأنها أكثر صعوبة بحلول هذا الوقت. ومع ذلك ، كانت المناظر الخلابة للمنطقة المحيطة مذهلة تمامًا مرة أخرى حيث توقفت هنا وهناك لالتقاط أنفاسي والتقاط بعض الصور. عاد معظمنا إلى قمة التل حيث كانت سياراتنا متوقفة في حوالي الساعة 11 صباحًا لمسافة إجمالية للمشي لمسافات طويلة تبلغ حوالي 3 أميال.

بعد جمع مجموعتنا في الطريق ، عدنا إلى سياراتنا وتوجهنا على بعد ميلين على الطريق إلى البلدة الغربية القديمة لـ Crown King. كان لديهم الكثير من أعمال تشييد الطرق ولكن بعد دقيقتين فقط من الانتظار ، سُمح لنا بالدخول إلى المدينة وتم الترحيب بنا شخصيًا على الفور. تمت دعوتنا أيضًا لتناول الغداء في “The Mill Restaurant” أعلى التل ، وهو مبنى Gladiator Mill قديم أعيد بناؤه عام 1893 ، ويقال إنه يحتوي على أفضل طعام في المدينة ، وقد فعل ذلك! كان الطعام رائعًا والخدمة في جميع المجالات ، ودودة للغاية وشخصية مع كل شيء يتم بلمسة محلية الصنع. حقا ممتاز! بعد الغداء قررنا تفقد باقي مدينة Crown King. نشأت المدينة في عام 1875 بعد أن عثر المنقب على الذهب ثم نمت لنحو 45 عامًا بعد ذلك كمدينة لتعدين الذهب مع طريق برادشو ماونتن للسكك الحديدية لدعم اقتصاد التعدين. ومع ذلك ، فإن المناجم لم تكن منتجة ، كما يقولون ، وتوقف العمل عن طريق السكك الحديدية في أوائل القرن العشرين. اليوم ، لا يزال لديهم عدد قليل من مناجم الذهب العاملة وتعدين الذهب الخاص بهم أيضًا. إنها بالتأكيد مدينة جذابة للغاية لم تفقد تاريخها الغربي القديم أو سحرها. تقع في أشجار الصنوبر على ارتفاع يقارب 6000 قدم ، كانت درجات الحرارة في هذا اليوم من شهر أغسطس دافئة ، لكنها معتدلة ، في الثمانينيات المنخفضة مع نسيم بارد خفيف أيضًا. في احسن الاحوال! بعد التحقق من الصالون القديم في المدينة ، Prospector Mall والمتجر العام ومكتب البريد ، عدنا إلى سياراتنا وغادرنا Crown King في حوالي الساعة 2:45 مساءً.

كان محرك الأقراص الذي يتجه لأسفل في الارتفاع على FR 259 ، عبارة عن حارة فردية بها العديد من الترجعات ومنحنيات s ضيقة. بدا الأمر وكأن الشعر يرتفع قليلاً أيضًا مع وجود الكثير من الشاحنات ومركبات البناء القادمة ، ويبدو أن جميعهم كانوا يقودون في مقطع سريع. لقد ذهبنا تقريبا مع شاحنة قلابة! لكن لحسن الحظ ، كان صديقي العزيز دان سائقًا رائعًا ولديه الكثير من الخبرة خلف حزامه ، لذلك كنا في أيد أمينة. استمتعنا تمامًا ببقية الرحلة الجميلة ووصلنا إلى Anthem ، حيث تم إيقاف سياراتنا بحلول الساعة 4 مساءً.

بشكل عام ، كان يومًا رائعًا من المرح ، ومناظر برية جبلية رائعة ، ونزهة ممتازة “بمستوى متوسط” مع بعض الأشخاص الرائعين حقًا وزيارة ممتعة للغاية إلى البلدة الغربية القديمة من كراون كينج. لذلك إذا كنت ترغب في مغامرة المشي لمسافات طويلة ورحلة نهارية خلابة للعودة إلى الغرب القديم ، فأنا بالتأكيد أوصي بفحص بولندا كريك في كاسل كريك ويلدرنس ، في كراون كينج ، أريزونا.