اخبار فينكس

قم بزيارة متحف سلاح الجو التذكاري في ميسا ، أريزونا

هل تعلم أن لدينا أحد المتاحف الجوية الرئيسية في أمريكا هنا في ميسا؟ يقع متحف أريزونا التذكاري للقوات الجوية في حظيرة كبيرة في فالكون فيلد ، قبالة 202 في جرينفيلد ومكيليبس. هذه المنشأة المذهلة هي منشأة عاملة لترميم الطائرات وإصلاحها ، وهي موطن لأسطول مذهل من الطائرات العسكرية التي تم ترميمها.

يتألف المتطوعون هنا من طيارين عسكريين متقاعدين وطيارين وعشاق طيران ، وهم يحافظون ويطيرون بمجموعة متزايدة من الطائرات من العام الماضي: B-25J خادمة في الظلو SNJ و C-47 Skytrain / Dakota و C-45 Expeditor و PT-17 Stearman و L-16 Grasshopper. الرائد في الأسطول هو B-17G الذي تم تجديده بالكامل وصالح تمامًا للطيران رحلة عاطفية. هناك القليل من الأشياء التي تثير الرهبة أكثر من رؤية هذه الطيور الحربية وسماعها والشعور بها وهي تقرقر فوق رأسك على ارتفاع منخفض! غالبًا ما يُرى الأسطول وهو يقوم بجولات جوية في المناسبات المحلية ، أو في تشكيل فوق الجنازات العسكرية – وهو مشهد يستحق المشاهدة.

عندما تدخل المتحف ، سترى عرضًا متغيرًا باستمرار للتذكارات العسكرية ، مثل الزي الرسمي والميداليات والأسلحة وسيارات الجيب أو المدفع العرضية. يمكنك أيضًا مشاهدة طائرات المشروع المباشرة التي هي في مراحل مختلفة من الترميم أو الصيانة. ومع ذلك ، فإن العلاج الحقيقي هو الذهاب إلى مدرج المطار وزيارة الطيور الحربية نفسها. تتوفر وثائق المتحف لمشاركة قصص تجاربهم في المعركة وإرشادك خلال عملية الترميم. من حين لآخر ، سيتوقف طبيب بيطري من الحرب العالمية الثانية لمشاركة تجربته! أنت حر في التجول. غالبًا ما تكون الطائرات مفتوحة لك لإلقاء نظرة خاطفة ، أو حتى الصعود على متنها! التواجد في الداخل يوضح المصاعب والمخاطر التي يتحملها الطيارون يوميًا في المعركة.

هل أنت مستعد لتصعيد الزيارة قليلاً؟ تتوفر رحلات في سبع طائرات من عصر الحرب العالمية الثانية ، بما في ذلك رحلة عاطفية. تذهب جميع الأموال من شراء التذاكر نحو الترميم والنفقات الكبيرة للوقود. المتحف عبارة عن منظمة تعليمية غير ربحية 501 (c) (3) يديرها متطوعون بالكامل تقريبًا ؛ نرحب بجميع التبرعات! اعلم أن بعض الطائرات تغادر في الصيف للانضمام إلى جميع أنحاء البلاد جولة أساطير النصر الطائرة. يمكن أن يكون التحليق على متن إحدى هذه الجمال متعة لمدى الحياة!

نقلاً عن الموقع: “من أجل تعليم وتمتع الأجيال الحالية والمستقبلية من الأمريكيين ، يقوم أسطولنا من الطائرات التاريخية بإعادة إنشاء وتذكير وتعزيز الدروس المستفادة من اللحظات الحاسمة في تاريخ الطيران العسكري الأمريكي”. نظرًا لأننا نفقد المزيد والمزيد من أعضاء جيلنا الأعظم ، فمن المهم الحفاظ على تاريخهم حياً ، و القوة الجوية التذكارية يقود الطريق. يرجى الانضمام إليهم!

by Mike Donahue

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى