اخبار فينكس

المدرسة الثانوية الجديدة هي الأولى في مدارس أريزونا التي ليس لديها كتب مدرسية

استمع

مدرسة Empire High School في فيل ، الواقعة على حافة مدينة توكسون ، هي أول مدرسة إلكترونية في مدارس أريزونا. بدلاً من الكتب المدرسية ، يستخدم الطلاب البالغ عددهم 350 طالبًا أجهزة كمبيوتر محمولة لاسلكية من Apple للبحث ، وتنظيم بياناتهم ، والكتابة ومهام الرسم البياني ، وإنشاء عروض تقديمية للفصل.

مدرسة Empire High في ولاية أريزونا هي مدرسة جديدة ذات لوحة بيضاء. يمكن لمسؤولي مدارس أريزونا توظيف معلمين جدد ملتزمين بالتدريس القائم على التكنولوجيا وشراء أجهزة كمبيوتر بدلاً من الكتب المدرسية. أراد مسؤولو مدارس أريزونا نقل المعلمين بعيدًا عن التدريس المعتاد من الكتب المدرسية ، ومن الغلاف إلى الغلاف ، ومنح طلاب المنطقة خيار الالتحاق بمدرسة إمباير أو مدرسة أخرى.

بعد البحث عن المدارس في ولايات أخرى قبل اتخاذ القرار الإلكتروني بالكامل ، وجد مسؤولو المدرسة أن الطلاب الذين كانوا أكثر مشاركة في دراساتهم ومتحمسين بشكل غير عادي للمدرسة. كان أحد الأسباب أنهم قاموا بدور أكثر نشاطًا في عملية الدرس ، بدلاً من “إطعام” كل شيء لهم. ميزة أخرى لأجهزة الكمبيوتر المحمولة على الكتب المدرسية هي أن المعلومات الرائدة تستغرق من خمس إلى ست سنوات للوصول إلى الكتب المدرسية ، خاصة في مجالات العلوم. من بين عدد قليل من المدارس الإلكترونية في جميع أنحاء البلاد ، يعمل الكثير منها بشكل جيد من وجهة نظر كل من الطلاب والمعلمين. من الواضح أن مسؤولي مدارس أريزونا شعروا أن بإمكانهم تعزيز تجربة طلابهم التعليمية باستخدام التكنولوجيا على الكتب المدرسية.

استبدال الكتب المدرسية بأجهزة الكمبيوتر المحمولة لمدارس أريزونا الأخرى سيكون مكلفًا بسعر 850 دولارًا لكل منها. بالنسبة إلى Empire ، أخذوا التكلفة المعتادة من 500 دولار إلى 600 دولار لكل طالب لمجموعة كاملة من الكتب المدرسية لمدة أربع سنوات ، بالإضافة إلى تكلفة معمل الكمبيوتر ، واستخدموا هذه الأموال لشراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة واحتياجات التكنولوجيا المضافة.

كان لابد من مواجهة بعض التحديات الجديدة من قبل Empire High الجديدة في مدارس أريزونا وتم إجراء بحث لمعالجتها. كان لديهم 350 طالبًا ، كانوا بحاجة إلى الاتصال المستمر والموثوق بالإنترنت بسرعة عالية. يجب تكوين جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتناسب احتياجات الطلاب للتعلم على أفضل وجه. كان لابد من وضع المواد التعليمية المطلوبة على الإنترنت ودمجها في خطط الدروس. كانت هناك حاجة إلى طريقة للطلاب لإرسال المهام عبر الويب. كانت هذه مشكلات كانوا يعرفون أنه يجب حلها قبل بدء العام الدراسي.

ما لم يخطط له مسؤولو مدارس أريزونا كان نوعًا مختلفًا من المشكلات التكنولوجية. يبدو أن العديد من الطلاب الذين استخدموا أجهزة الكمبيوتر المنزلية للألعاب ، وتصفح الإنترنت ، و X-Box ، واجهوا صعوبة في ترجمة هذه المهارات إلى تلك المطلوبة في المدرسة ، مثل استخدام برامج معالجة الكلمات ، وحفظ المستندات في مواقع محددة ، والقدرة لاسترداد الملفات لاحقًا. يجب إضافة التدريب على المهارات إلى خطط الدروس.

بالنسبة للمدارس الأخرى المهتمة بإنشاء مدرسة إلكترونية بالكامل ، ينصح مسؤولو مدارس أريزونا بأنها يجب أن تكون اختيارًا عامًا. لا يمكنك فرض مثل هذه التغييرات الجذرية في التعلم. قم بتضمين أولياء الأمور والمعلمين في التخطيط بالطابق الأرضي.

بعد عام ، يعمل النظام بشكل جيد بشكل عام. خطة أريزونا لزيادة التسجيل في Empire High إلى 750 طالبًا في المستقبل القريب.

يتم تقديم هذه المعلومات عن مدارس أريزونا إليك http://www.schoolsk-12.com/

Source by Patricia Hawke

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى