اخبار فينكس

بركة في الفناء الخلفي الخاص بك في الصحراء؟ تتحدى

الصيف في الصحراء لا يمكن أن يكون جافًا وبائسًا. بالنسبة للبعض ، يتعلق الأمر فقط بالعودة إلى المنزل للاسترخاء في واحة خاصة بهم في الصحراء. هؤلاء الأشخاص المحظوظون لديهم بركة في الفناء الخلفي مع شلال مهدئ. يتم التخلص من ضغوط اليوم من خلال الأصوات الهادئة لتدفق المياه المتدفقة فوق شلالهم إلى بركة مليئة بالأسماك.

ربما تفكر في نفسك كيف يمكن أن يكون هذا. مع درجات حرارة تصل إلى 120 درجة ، ألا تموت السمكة؟ هل سيتبخر الماء؟ هل يجب أن يستغرق الأمر الكثير من العمل للحفاظ على نظافة البركة؟

حقيقة الأمر هي أن امتلاكك للبركة أو الحديقة المائية كما أحب أن أسميها هو صيانة منخفضة للغاية. عندما يتم بناؤها بشكل صحيح باستخدام نظام مناسب للحفاظ على نظافة المياه ، تكون البركة خالية من الصيانة تقريبًا. الأسماك ليس لديها مشكلة في البقاء على قيد الحياة في المناخ الصحراوي.

قبل أن ندخل في أنواع مختلفة من الأنظمة ، اسمحوا لي أن أحذرك من مشكلة شائعة مع الأشخاص الذين يقومون ببناء البرك. إنهم ليسوا مقاولين لأحواض السباحة لذا فهم يشترون مضخات ومعدات أحواض السباحة لبناء البرك. عند الانتهاء من البركة قد تبدو جميلة ، ثم يغادرون ويبدأ الكابوس ، صيانة لا نهاية لها.

هناك العديد من أنواع الأنظمة المتاحة للحفاظ على البركة الخاصة بك نظيفة وخالية من الطحالب. بعض الأنظمة تستخدم مرشحات البركة ، والبعض الآخر يستخدم مصابيح الأشعة فوق البنفسجية. تعتبر كلتا الطريقتين أنظمة خارجية وتتطلب الكثير من الصيانة. ستحتاج إلى تنظيف المرشحات كثيرًا وباستخدام الأضواء ، ستحتاج إلى تغيير المصابيح التي تكلفك نقودًا. أسوأ جزء هو أن هذه الأجهزة ستكون خارج البركة. الطريقة التي أفضلها هي استخدام نظام بيئي طبيعي. مع النظام البيئي ، يتم احتواء أي شيء في البركة والشلال. ليس لديك معدات قبيحة للنظر إليها.

عندما يتعلق الأمر ببناء البركة ، فهناك مواد مختلفة يمكن استخدامها. الأشخاص الذين يحبون بناء بركة مثل حمام السباحة يستخدمون الخرسانة لبطانة البركة. للحصول على بركة ذات مظهر أكثر طبيعية ، يمكنك استخدام بطانة وأحجار لإنشاء بركة كما تراه في بيئة طبيعية. هناك العديد من الفوائد لكل من الأسماك وأنت عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على نظافة البركة.

هناك اعتقاد خاطئ آخر يسمعه الناس عند البحث عن بناء بركة كوي وهي أنه يجب أن يكون عميقًا. هذا ليس صحيحا. لقد قمت ببناء مئات البرك في منطقة Phoenix AZ حيث يكون الجو حارًا للغاية. لا يزيد عمق أي من هذه البرك عن 18 بوصة. لم أر سمكة واحدة تموت من الحرارة خلال السنوات الست الماضية.

لا تخف من الحصول على بركة صحراوية. سيكون الجزء الأكثر إمتاعًا واسترخاءًا في منزلك بأكمله. أفضل جزء هو أنه إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فسيكون خاليًا من الصيانة تقريبًا.

by Michael Disrud

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى