اخبار فينكس

تسمى المنازل المرتدة بالعديد من الأشياء المختلفة

منازل ترتد بأسماء عديدة في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة. يذهبون من خلال أسماء التمشي على سطح القمر ، والحراس ، والنطاطات ، و brincas. في كثير من الأحيان يعتمد ذلك على أي جزء من البلد أنت فيه وما يسميه الناس الحراس. هناك حتى مصطلحات لهم بلغات مختلفة. هذا هو المكان الذي يأتي منه مصطلح برينكا.

Brinca هي الكلمة الإسبانية التي تعني الطائر. كثير من الأطفال في حفلات أعياد الميلاد أو الأحداث يصرخون ، “برينكا برينكا!” إنهم يرون القافز أو البرنس ، كما يسمونه ويتحمسون على الفور بشأن القفز على برينكا.

ألعاب القفز ممتعة لكل شخص ، مهما كان ما تسميه. تأتي في العديد من الألوان والسمات والأشكال والأحجام المختلفة. تقريبًا كل شخصية كرتونية لها ارتداد يتشكل من بعدهم في السوق. يحب العديد من الأطفال تلك المنازل المرتدة ، لكن البعض الآخر لا يزال يحب الارتدادات الأساسية. بمجرد دخول الأطفال إلى المنازل المرتدة ، فإنهم لا يهتمون حقًا بما هو موجود في الخارج. لا يزالون يسمون منازل ترتد جميع أنواع المصطلحات المختلفة مثل brincas.

حتى أن مصنعي المنازل المرتدة يطلقون عليها مصطلحات مختلفة. البعض يسمي الحراس المشي على سطح القمر. البعض يسميهم الحراس. لا يزال البعض الآخر يسميهم لاعبي القفز. على الرغم من ذلك ، فإن الشركات المصنعة تجعل المنازل ترتد بنفس الطريقة. إنهم جميعًا يجعلون الصندوق المربع الأساسي يرتد ويختلفون بناءً على اللون أو السمة. ومع ذلك ، لا تجعل جميع المطاطية الخاصة بهم مطابقة للمعايير نفسها.

لغة المرح عالمية حقًا. بغض النظر عن ما تسميه المنزل المرتد ، يحب الأطفال القفز عليهم من أجل حفلتهم.

by Nathan Jaehnig

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى