اخبار فينكس

تعد جولات جراند كانيون الجوية مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في عيد الحب

هل تحاول التخطيط لقضاء عطلة ممتعة ورومانسية في عيد الحب؟ ثم فكر في جولة جوية في جراند كانيون ، لأنها ستكون مزيجًا مثاليًا من الجمال والرهبة والرومانسية.
من السهل حجز إحدى هذه الجولات الجوية لأنها تغادر من لاس فيجاس ونيفادا وكذلك مطار بالقرب من ساوث ريم في أريزونا.
يمكنك اختيار القيام بجولة بالطائرة أو الهليكوبتر ، ولكن أفضل رحلات جراند كانيون عادة ما تكون بالطائرة الهليكوبتر لأن لديك مناظر أفضل. جولات الطائرة جيدة أيضًا ، وسواء اخترت جولة بالطائرة أو المروحية ، فسترى بعض المناظر الرائعة حقًا.
الجولات التي تغادر من فيغاس
تغادر جولات الهليكوبتر في فيغاس من مدينة بولدر أو فيغاس ستريب. يمكن أن تهبط رحلات جراند كانيون هذه في الوادي ، ويمكنك الاختيار بين جولة جوية فقط أو جولة هبوط ، حيث تكون جولة الهبوط هي الأكثر إثارة.
حتى أن هناك جولة هبوط تأتي مع نزهة شامبانيا رومانسية. إنها فكرة رائعة لجولة في يوم عيد الحب ، ويمكنك حتى أن تختتم بركوب قارب مريح على طول المياه الهادئة لنهر كولورادو.
يمكنك أيضًا الاختيار بين جولة عادية أو فاخرة ، حيث تقدم الجولة الفاخرة امتيازات لطيفة مثل المغادرة بسهولة من Strip in Vegas. تعتبر الجولة الفاخرة مثالية إذا كنت ستقيم في فندق فيغاس لأنها تأتي أيضًا مع النقل المجاني بسيارة ليموزين. ميزة أخرى من الجولات الفاخرة هي رؤية فيجاس من الجو مع عودة مروحيتك من الوادي.
نظرًا لأن هذه الجولات الفاخرة تستخدم مروحيات Eurocopter EC130 ، فستكون رحلتك أكثر متعة أيضًا. توفر هذه المروحيات مناظر رائعة من نوافذها الضخمة ، بالإضافة إلى أن الرحلة مريحة بفضل المقاعد الفاخرة والديناميكا الهوائية المحسنة.
جولات المغادرة من ولاية أريزونا
تأتي الجولات التي تغادر من جنوب ريم في أريزونا في نوعين ، جولة نصف ساعة وواحدة تمنحك خمسين دقيقة من وقت البث. في حين أن كلتا الجولتين رائعتان ، إلا أن الجولة الأطول أفضل لأنك ستتمكن من رؤية المزيد. الجولة الأطول شاملة للغاية ، يمكنك رؤية حوالي 80 بالمائة من الحديقة الوطنية بحلول الوقت الذي تمر فيه.
شيء واحد يجب تذكره حول جولات South Rim هو أنها لا تهبط في الوادي ، فهي جوية فقط ، لذلك إذا كنت تريد القيام بجولة هبوط ، فخطط للمغادرة من فيغاس بدلاً من ذلك.
التجول بالطائرة
إذا كنت ترغب في القيام بجولة بالطائرة ، يمكنك المغادرة من فيجاس أو جنوب ريم. تحتوي جولات الطائرة التي تغادر من فيجاس على خيارات للهبوط ، ومن الأشياء الممتعة التي يمكنك تجربتها الخروج على Skywalk الزجاجي الذي يتيح لك النظر إلى أرضية الوادي أدناه. هذه الجولة هي طريقة رائعة لطالبي المغامرات الرومانسية للاستمتاع بتجربة فريدة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر على وجه الأرض.
تعد جولات فيجاس ساوث ريم بالطائرة ممتعة أيضًا لأنه يمكنك حجز حزمة تتضمن جولة هليكوبتر لمدة نصف ساعة في الحافة جنبًا إلى جنب مع جولة لمدة ساعتين في المنتزه بالحافلة.
تغليف

إذا كنت تريد الإثارة والرومانسية في عيد الحب ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك جولة كانيون الجوية. سيأتي يوم عيد الحب قريبًا ، لذا احجز جولتك الجوية الآن ، وفاجئ حبيبتك بتجربة مثيرة ومدروسة.

by Kelly Kirbee

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى