اخبار فينكس

تعرف على الجزر الست الرئيسية في هاواي

تعد هاواي بجمالها الطبيعي المذهل مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء. فهي ليست مناسبة للعطلات العائلية أو الخاصة فحسب ، بل إنها أيضًا الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل.

نظرًا لأن هاواي تتكون من عدة جزر ، فإن زيارة هذه الولاية تعني أنه يمكنك أيضًا اختيار الجزيرة التي تريد زيارتها. ليس الأمر سهلاً لأن كل جزيرة بها مناطق جذب جميلة وفريدة من نوعها. لمساعدتك في اختيار الجزيرة التي تريد زيارتها ، يجب أن تعرف ما الذي يقدمه كل منهم. هناك ست جزر هاواي ساحرة يمكنك اختيارها لقضاء شهر العسل ؛ ماوي ، أواهو ، كاواي ، مولوكاي ، لاناي وجزيرة هاواي الكبيرة. تمتلئ كل هذه الجزر بفنادق ومنتجعات فاخرة من فئة الخمس نجوم تقدم باقات شهر عسل شاملة لراحتك.

تشتهر جزيرة ماوي بشواطئها الهادئة وبريةها المثيرة ومنتجعاتها الفخمة. تشمل مناطق الجذب السياحي الرئيسية في الجزيرة مدينة لاهاينا ، وكانابالي المقدس ، ووادي أيو في غرب ماوي ؛ بلدة كابالوا وكاكولوا في شمال ماوي ؛ طريق حنا السريع وبلدة هانا في شرق ماوي ؛ Wailea و Makena في جنوب ماوي ؛ ومركز Haleakala في وسط ماوي.

تشتهر Oahu بمناطق الجذب المتعلقة بالمياه بالإضافة إلى تراثها الثقافي المتميز. يمكنك العثور على العديد من مناطق الجذب السياحي الجذابة مثل شاطئي وايكيكي وهونولولو ، وميناء بيرل هاربور الشهير ، ونصب يو إس إس أريزونا التذكاري ، ومتنزه سي لايف ، والمركز الثقافي البولينيزي.

من ناحية أخرى ، تعتبر كاواي مثالية للزوجين الذين يحبون الأنشطة في الهواء الطلق لأن هذه الجزيرة توفر في الغالب مناطق جذب طبيعية مثل الشواطئ البيضاء البكر والمغامرات الخارجية الصعبة مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية والطيران الشراعي والتجديف بالكاياك وصيد الأسماك في الأماكن الجميلة في كاواي لديها. هذه الجزيرة جميلة لدرجة أنه تم تصوير العديد من أفلام هوليوود هنا.

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة شهر عسل أكثر خصوصية ، فإن مولوكاي هو المكان المثالي للزيارة. هذه الجزيرة أكثر سرية من جزر هاواي الأخرى ومع ذلك فهي مليئة بمناطق الجذب التي لا تقل جمالًا. في مولوكاي ، يمكنك زيارة مزرعة الأناناس في ماونا لوا ، وشاطئ بابوهاكو الذي يعد أكبر شاطئ رملي أبيض في الأرخبيل ، وكالوبابا ، وهي مستعمرة للجذام تأسست عام 1866.

يقول الكثير من الناس أن زيارة لاناي تشبه زيارة جزيرتك الخاصة. تتميز هذه الجزيرة بالمناظر الطبيعية الخلابة والمعالم الثقافية ، فضلاً عن مرافق الفنادق والمنتجعات من فئة الخمس نجوم.

توفر جزيرة هاواي الكبيرة مناظر خلابة لا يمكنك العثور عليها في أماكن أخرى. تشمل المناظر الطبيعية النادرة التي يمكنك أن تجدها في الجزيرة بركان Kilauea Crater الأكثر نشاطًا في العالم ، والشواطئ الرملية السوداء الناتجة عن النشاط البركاني ، والشاطئ الرملي الأخضر النادر الموجود في Ka Lae.

by James Liuh

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى