اخبار فينكس

حيلة بسيطة لإبطاء ضرائب الحساب المصرفي لمصلحة الضرائب

إذا كنت على رأس وضع الدين الضريبي الخاص بك ، وقم بمراجعة الرسائل الواردة من مصلحة الضرائب (IRS) بجدية عند وصولها ، وحافظ على اتصال جيد مع مسؤول الإيرادات أو إدارة الضرائب الأمريكية (ACS) ، فلديك ميزة كبيرة على الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك. باختصار ، أنت تعرف ما هو قادم.

من الواضح أن أحد الأشياء التي يقوم بها أي ممثل ضرائب جيد للعملاء هو مراقبة هذه الاتصالات والبقاء على اطلاع عليها. يعد التوقيت المناسب للمواعيد النهائية والبقاء متقدمًا قليلاً عن IRS أحد الاهتمام بالتفاصيل التي نقوم بها من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من الدعم.

إذا كنت تقوم بهذا النوع من المراقبة بنفسك ، فمن المحتمل أنك ستعرف متى تأتي ضريبة الحساب المصرفي. تتطلب ضريبة الحساب المصرفي التي تفرضها مصلحة الضرائب الأمريكية من البنك الذي تتعامل معه أن يأخذ أي وجميع الأموال الموجودة في حسابك في وقت معالجة الضريبة ، والاحتفاظ بها لمدة 21 يومًا. بعد 21 يومًا ، يجب على البنك إرسال هذه الأموال إلى مصلحة الضرائب. الودائع التي تقوم بها في يوم العمل بعد معالجة الضريبة لا تخضع للضريبة ، فقط الأموال الموجودة في الحساب في التاريخ الذي يتم فيه الدخول تخضع للضريبة.

يمكنك الاستفادة من هذه الحقيقة ، إلى جانب كيفية قيام بنك واحد بمعالجة الرسوم. أنا لا أؤيد بأي حال من الأحوال هذا البنك بالتحديد وليس لدي أي ارتباط معهم بنفسي. ومع ذلك ، فإن حسابات Wells Fargo لها فائدة عندما يتعلق الأمر بتحصيلها من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. تتلقى Wells Fargo جميع إخطارات الضرائب لجميع عملياتها على الصعيد الوطني في مكتب مركزي في فينيكس ، أريزونا ، حيث يوجد فريق المعالجة القانونية. نظرًا لحجم الرسوم الواردة ، يستغرق الأمر من Wells Fargo من 2 إلى 3 أيام عمل لمعالجة الضريبة وإصدار نسخة إلى فرع البنك المحلي.

يمكنك الاستفادة من هذه الحقيقة إذا كنت ، كما ذكرنا سابقًا ، تحافظ على اتصال جيد مع مصلحة الضرائب وتراجع الإشعارات بجدية. قد يختلف عدد الأميال التي قطعتها بالطبع ، ولكن في تجربتي مع العملاء ، ليس من غير المألوف أن يتلقى دافع الضرائب نسخته من إشعار الضريبة قبل أن يقوم فريق Wells Fargo القانوني بمعالجته بالفعل.

ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ إذا كنت تعلم أن الضريبة قادمة ، فإنها توفر لك فرصة للتأكد من عدم ارتداد الشيكات وسحب الأموال من الحساب قبل أن تضرب الضريبة فعليًا.

يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية لحماية نفسك إذا كان لديك تدفق نقدي ، ولكنك غير قادر من الناحية المالية على التعامل مع ودائع الضرائب الفيدرالية أو مدفوعات الضرائب المقدرة. في حين من الواضح أن مصلحة الضرائب الأمريكية تستاء من هذا النوع من الإجراءات ، فقد يكون الخيار الوحيد لكثير من الناس هو تجنب فقدان منازلهم أو عدم القدرة على إطعام أسرهم.

by Jassen Bowman

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى