اخبار فينكس

دليل الوقاية من إصابات الرياضات الشتوية

استمع

في عام 2010 وحده ، تم علاج ما يقرب من 450.000 شخص من الإصابات المتعلقة بالرياضات الشتوية ، وفقًا لـ لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية بالولايات المتحدة. ما يقرب من 150.000 من هذه الإصابات نتجت عن التزلج على الجليد ، وحوالي 148.000 من التزلج على الجليد ، وأكثر من 90.000 من الزلاجات و 58.000 من حوادث التزلج على الجليد.

عادةً ما تؤدي إصابات الرياضات الشتوية إلى الالتواءات والكسور والخلع. كان من الممكن منع معظم هذه الإصابات إذا كان الفرد في حالة جيدة ، أو في حالة تأهب ، أو أوقف النشاط عندما كان يشعر بالإرهاق أو الألم. الوقاية هي مفتاح النجاح في فصل الشتاء دون إصابة. هناك عدد من الأشياء التي يمكن لأي شخص القيام بها لمنع الإصابة الرياضية أثناء المشاركة في الأنشطة الشتوية.

فيما يلي قائمة بإجراءات الوقاية والاحتياطات المفيدة التي يمكن اتخاذها لتفادي الإصابة والحفاظ على سلامتك خلال فصل الشتاء.

· شارك دائمًا في الأنشطة الشتوية مع شريك أو مجموعة من الأشخاص. يمكن أن يؤدي التصرف بمفرده إلى حدوث مشكلات تتعلق بالسلامة والإصابة.

· حافظ على حالة بدنية جيدة خلال غير موسمها حتى تتجنب شد العضلات أو كسر العظام أو إجهاد مناطق معينة من جسمك. البقاء في حالة بدنية جيدة يمكن أن يساعد في الوقاية من الإصابة.

· تعرف على القواعد والالتزام بها. تحدث إصابات كثيرة جدًا لأن الناس تجاهلوا القواعد على المنحدرات أو مجالات النشاط الأخرى.

· ارتدِ المعدات والأدوات الرياضية المناسبة ، مثل النظارات الواقية والخوذات والقفازات والحشو لمنع الإصابة. قد تنقذ الخوذة حياتك.

· قم بإحماء عضلاتك قبل المشاركة في أي نشاط. إن برودة العضلات والأربطة معرضة بشدة للإصابة ، خاصة في الطقس القاسي.

· انتبه لتقارير الطقس. قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن كل عام يقع الناس في المشاكل لأنهم عالقون في عاصفة شتوية يمكن أن تؤدي إلى الضياع أو الارتباك. هذا يمكن أن يؤدي إلى إصابة أو ما هو أسوأ.

– حافظي على رطوبتك ، حتى عندما لا تشعرين بذلك. يمكن أن تصاب بالجفاف تمامًا ، إن لم يكن أكثر ، خلال الشتاء ، كما في الصيف. تكون العضلات أكثر عرضة للإصابة عند الإصابة بالجفاف. من المهم شرب الماء حتى لو لم تشعر بالعطش.

· عندما يكون الوقت قد حان للتوقف. تحدث الكثير من الإصابات كل عام لأن الناس يستمرون في العمل عندما يكونون متعبين أو مرهقين. في حين أنه من الجيد أن تدفع نفسك ، فإن المبالغة في ذلك قد تؤدي إلى تمزق العضلات أو السقوط. يمكن أن يؤدي السقوط بعد ذلك إلى الإصابة.

يمكن أن يساعد اللعب بأمان باتباع بعض الإرشادات في الوقاية من الإصابة أثناء أنشطة الرياضات الشتوية. لماذا تصبح أحد الإحصائيات عندما يمكن منع الإصابة.

by David L Greene

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى