اخبار فينكس

سكين الجيش السويسري – قصص من عشاق سكاكين الجيش السويسري الجزء الأول

تقدم Swiss Knives Express سكينًا مجانيًا إذا أرسلت قصة سكين Swiss Army يتم نشرها أو استخدامها على موقع الويب الخاص بها. فيما يلي بعض القصص والاستخدامات المثيرة للاهتمام التي يستخدمها الناس لسكاكين الجيش السويسري.

القصة 1 – ر. رييس من كيلر ، تكساس

لقد نشأت في عائلة غير سكين. السكاكين الوحيدة في المنزل كانت سكاكين المطبخ وكانت مملة بشكل لا يصدق. لقد نشأ والداي بنفس الطريقة. لم يكن لدى أي منهما رهاب من السكين ، لكنهما كانا حذرين من السكاكين. لذلك ، عندما كان عمري 13 عامًا ، ذهبت إلى الهدف المحلي. ثم اشتريت سكين Victorinox Spartan وأحببته. أبي ، من ناحية أخرى ، لم يفعل. بعد نقاش طويل ، أقنعت والدتي والدي بالسماح لي بالاحتفاظ بها. بحلول العام التالي ، كان لدى كل فرد من أفراد عائلتي سكين سويسري أو أداة متعددة من نوع ما. لدي الآن خمسة سكاكين من نوع Victorinox يتم تدويرها لحمل كل يوم. شكرني والدي على شرائه له في الأسبوع التالي بعد أن استخدمه لتفكيك كرسي في مكتبه. أنا أحب SAK وسأفعل ذلك دائمًا.

القصة 2 – م. سيرانسكي من فينيكس ، أريزونا

عندما كنت في العاشرة من عمري تقريبًا ، أعطاني والدي سكينًا من الجيش السويسري – حسنًا ، لقد كانت ضربة قاضية ، لكنني لم أكن أعرف ذلك! إنه أحمر وله مجموعة من الوظائف. لطالما كانت معي ، لكنني لم أستخدمها أبدًا ، إلا إذا ذهبنا للتخييم. ثم كانت هناك المرحلة التي مررت بها عندما اعتقدت أنني أستطيع أن أخفض دمية كاتشينا! جعلني والدي أتدرب على تقشير الجزء الخارجي من الفرع للوصول إلى الخشب بداخله – فقط في حال احتجت إلى معرفة ذلك! كان جدي هو وجدي يحملان دائمًا سكينًا للجيب ، لذلك بدا الأمر طبيعيًا بالنسبة لي. أنا في الواقع أقوم بتوسيع مجموعتي – لديّ Victorinox واحد وفينجر واحد حتى الآن.

كأم لطفلين ، خلال الأشهر العديدة الماضية ، كان لديّ SAK الأصلي في جيبي: الحبل متصل ومثبت في حلقة الحزام. لقد استخدمته كثيرا! أبي مصاب بالسرطان ويتعاطى الأكسجين الآن ، لذلك عندما نخرج لموعد ويحتاج إلى خزان جديد ، أستخدمه لقطع الشريط الذي يغطي الفتحات الموجودة في عنق الخزان. هذا يحدث عدة مرات في الأسبوع. لقد وجدت أيضًا أنه مفيد جدًا في جميع أنحاء المنزل – فتح الحزم ، والرسائل ، والأقراص المدمجة ، وأي شيء مغلق مسجّل … والقائمة تطول. كثيرًا ما يقول لي ابني الأكبر “أمي! فقط أخرجي سكينك واقطعيها!” أعتقد أن آخر مرة حدث فيها كانت نهاية الأسبوع الماضي عندما كنت في الخارج للتسوق لشراء أحذية جديدة للأطفال. أراد ارتداء ملابسه الجديدة خارج المتجر. لذا ، أخرجت سكين الجيش السويسري من جيبي ، وتساءلت عما إذا كان الأمن سيظهر ، وقمت بقطع البلاستيك الذي يربط الحذاء معًا ، وقمنا بفحص الأحذية القديمة في الصناديق. لم ينطق أحد بكلمة.

القصة 3 – كريس من مكان ما في الولايات المتحدة

ولدت عام 1983. وبمجرد أن أصبحت كبيرًا بما يكفي لفهم الأشياء ، بدأت بمشاهدة MacGyver ووقعت في حب ليس فقط العرض ولكن السكاكين التي استخدمها. أصبحت سكين الجيش السويسري شيئًا أردته لسنوات وأخيراً حصلت على واحدة في عيد ميلادي الثاني عشر. اخترتها بنفسي ، Red SwissChamp. كنت أعتز بهذا السكين واستخدمته باستمرار.

by Lisa Gunther

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى