اخبار فينكس

شقق ميسا أريزونا التي توافق مع الائتمان السيئ أو الإيجار المكسور

تعتبر ميسا من الناحية الفنية جزءًا من مدن الأقمار الصناعية في فينيكس أريزونا ، وتقع على بعد 15-20 ميلًا تقريبًا. تتمتع هذه المنطقة المحلية في الضواحي بتاريخ غني وثقافة متنوعة ، وبالتالي فهي تواصل جذب أعداد كبيرة من الزوار الباحثين عن الشمس والوظائف والفرص. وهذا يعني أن شقق المنطقة لا تواجه نصيبها من الطلب. تتحقق شقق ميسا بشكل روتيني من تاريخ الائتمان والتأجير ، وقد يتم رفض الموافقة على أي مقدم طلب يقل ائتمانه عن النطاقات المقبولة. الإيجارات المكسورة مرفوضة أيضًا في ميسا إذا كان المرء يتطلع إلى استئجار شقة.

حقيقة أن شقق المنطقة تتحقق من التصنيفات الائتمانية وانتهاكات اتفاقية الإيجار السابقة لا تعني أنه لا توجد شقق على استعداد للعمل مع مقدم طلب مشكلة. إذا كنت مثل هذا الشخص ، فإليك بعض المناطق داخل ميسا حيث يمكنك البدء في البحث عن شقة فرصة ثانية:

  • تشاندلر
  • ميسا غراندي
  • مترو الوادي
  • Lehi وأكثر من ذلك بكثير …

سبب صعوبة تحديد هذه الشقق هو إحجامهم عن الإعلان في وسائل الإعلام المحلية. هناك أسباب مختلفة لهذا الإحجام ، أحدها أنهم لا يريدون جذب انتباه لا داعي له. يريدون أيضًا الاحتفاظ بمعدلات الإيجار الحالية والحفاظ على جودة الحي. يمكن أن يترجم هذا الموقف غير الصحيح إلى الإحباط عندما يتعلق الأمر بمقدمي طلبات الحصول على شقة سيئة الائتمان في ميسا لأنهم يجدون صعوبة في تحديد موقع وحدة لاستئجارها.

من أفضل الطرق لتحديد موقع هذه الأنواع من الشقق في ميسا هو استخدام الإنترنت. يمكن أن يوفر لك ذلك وقتًا ومالًا ثمينين حيث يمكنك الذهاب من خلال شقق مختلفة والاتصال بها في وقت مبكر. خيار آخر هو استخدام محدد موقع الشقة. البعض منهم لديه معرفة من الداخل بمواقع الشقق المحددة التي تؤجر للأشخاص الذين تضرر ائتمانهم أو الذين تعرض تاريخ إيجارهم للتلف بسبب عقد إيجار معطل ، ولكن في بعض الأحيان قد يحتاج المرء فعليًا إلى مزيد من الشبكات للكشف عن المواقع الفعلية.

من الجيد أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه حتى إذا حددت شقة فرصة ثانية في ميسا أريزونا ، فستتم مطالبتك بتلبية المتطلبات الأساسية. أحدها هو أنه يجب عليك إثبات قدرتك المالية على تلبية إيجارك ، مما يعني أنه يجب أن تكون قد أمضيت 6 أشهر على الأقل في وظيفتك وأنك تكسب ما يقرب من 3 أضعاف مبلغ الإيجار. قد يُطلب منك أو لا تستسلم لفحص الخلفية الجنائية ولكنه إجراء قياسي في العديد من الشقق في ميسا.

by Jimmy Jamm

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى