اخبار فينكس

فقدت على طريق 66

قبل عامين ، ذهبت أنا وزوجي في رحلة برية من نيويورك إلى أريزونا. إحدى الذكريات التي لا تزال بارزة اليوم ، هي لافتة قديمة بيضاء وسوداء مكتوب عليها الطريق 66 بالإضافة إلى اللافتات التي كُتب عليها “الطريق التاريخي 66”. تعلمت كم كان عمر هذا الطريق. توجد بطاقات بريدية مطبوعة عليها الطريق 66 في جميع أنحاء محطة الوقود هذه. وغني عن القول ، لقد شعرت بسعادة غامرة لمنحي الفرصة لمراجعة هذا الكتاب.

عند قراءة Lost on Route 66: Tales from the Mother Road ، التي كتبها Katelyn Bohl و Eric Wilder ، تمكنت من ربط وتقدير التاريخ الثري لهذا الطريق السريع. كان هذا الطريق يعني الكثير من الأشياء المختلفة للعديد من الأشخاص المختلفين ، وكنت أحدهم.

Lost on Route 66 عبارة عن مجموعة من القصص القصيرة والمقالات والقصائد حول الطريق السريع الشهير وتلك التي سافروا فيه أو عاشوا بالقرب منه. تمنحك هذه القصص دروسًا في الحياة تنطوي على حياة كونك أميركيًا في مطلع القرن ، وهو ما شكل الحياة الأمريكية اليوم. عندما قرأت كل قصة ، تمكنت من وضع نفسي على هذا الطريق في الوقت المحدد. القصص مؤثرة وحزينة وبعضها مضحك ولكن بشكل عام ، تعلمنا كل قصة درسًا ، كما هو الحال في قصتي المفضلة في كتاب “دروس الحياة الصغيرة” ، الذي يصف راكب الدراجة النارية الذي يرتدي زيًا جلديًا وشومًا يساعد الزوجين بإطار مثقوب . ماذا يريد في المقابل؟ للزوجين فقط لتمرير الجميل ومساعدة الآخرين. تعلمنا هذه القصة هذا الدرس البسيط ، “لا تحكم على الكتاب من غلافه” كما في حالة هذا السائق اللطيف القلب.

Lost on Route 66: Tales from the Mother Road هي فن جميل من التاريخ الأمريكي تم تجميعه في ذكريات مكتوبة جعلتني الآن أرغب في استكشاف المزيد. أنتظر اليوم الذي أعود فيه إلى الطريق ، وجهاً لوجه مع تلك اللافتة التي تقرأ “الطريق 66.

شرائه: فقدت على الطريق 66: حكايات من الطريق الأم متاحة للشراء على Amazon.com

by Johanna LoPorto

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى