الاسرة

قروض إدارة الإسكان الفدرالية مقابل القروض التقليدية – توضيح الاختلافات

عندما يشتري الناس منزلًا ، فإنهم عادةً ما يحصلون على رهن عقاري ، حيث يكون السداد أكثر ملاءمة بدلاً من دفع الآلاف والآلاف من النقود. علاوة على ذلك ، يساعدك الرهن العقاري على استخدام أموالك بذكاء. مثل مفهوم الاستثمار ، يساعدك الدين على استخدام أموالك الفورية للحصول على فرص مالية أخرى لأنه مع الديون ، يمكنك إجراء عملية شراء أو الاستفادة من الخدمات دون الحاجة إلى صرف المبلغ بالكامل الآن. هذا هو السبب في أن الرهن العقاري هو مفهوم شائع في شراء المنزل. إلى جانب ذلك ، في حالة عدم وجود قرض عقاري ، سيكون من المستحيل على الناس تحمل تكلفة شراء منزل.

ومع ذلك ، قد يساعدك الرهن العقاري على تحمل تكاليف شراء منزل ، ولكن التكلفة الإجمالية للحصول عليه قد تكون باهظة الثمن. إذا لم تكن على دراية بأنواع الرهن العقاري المختلفة ومعدلاتها ، فقد تنتهي بالحصول على خطة من شأنها أن تعطيك مشاكل في المستقبل.

نعم ، هذا صحيح بالفعل. هناك أنواع مختلفة من الرهن العقاري في الصناعة ولها شروط وأحكام مختلفة. المعدلات منخفضة أيضًا بالنسبة للبعض ، خاصةً تلك المدعومة من الحكومة.

أحد القروض التي يمكن أن تتمتع بها هي قروض قروض إدارة الإسكان الفدرالية. قروض إدارة الإسكان الفدرالية تعني الهيئة الاتحادية للإسكان. هو نوع من القروض التي أنشأتها الحكومة لتوفير تكلفة تمويل منخفضة للمقترضين الأمريكيين.

يتم تقييم هذا النوع من التمويل بدرجة عالية لعدم صرامة التأهل للحصول على الائتمان. لكي ترى الفرق بين قروض قروض إدارة الإسكان الفدرالية من القروض التقليدية هنا مقارنة:

1. دفعة أولى. أما بالنسبة للدفعة المقدمة ، فإن الحد الأدنى لقرض قروض إدارة الإسكان الفدرالية هو 3.5٪. بالنسبة للقرض التقليدي ، ينخفض ​​الحد الأدنى بنسبة 20٪ (وبعد ذلك سيُطلب منك الحصول على تأمين الرهن العقاري الخاص). يمكن أن يكون أيضًا في شكل صندوق هدايا.

2. فيما يتعلق بتكلفة الإغلاق ، فهي أقل مقارنة بالقروض التقليدية. يتم تنظيم تكلفة إغلاق قروض إدارة الإسكان الفدرالية بشكل كبير من قبل HUD ؛ مقارنة بالتقليدية التي يمكن أن تكون أعلى اعتمادًا على معدلات وخدمات القرض الذي تم الحصول عليه.

3. يعتبر تأمين الرهن العقاري أقل مقارنة بالقروض التقليدية.

4. تم إلغاء متطلبات الاحتياطي. ليست هناك حاجة لدفع رأس المال والفائدة والضرائب والتأمين مقدمًا عند الإغلاق.

5. إذا قررت سداد قروضك مقدمًا ، فلن تضطر إلى دفع غرامات.

6. الاكتتاب ليست صارمة للغاية. يمكن منحه لأي شخص طالما كان قادرًا على تحمل القرض ومثلما سيتم استخدام المنزل الذي تم إحضاره كمسكن أساسي. فهم مهتمون أكثر بقدرة المقترض على السداد بدلاً من قضاء الوقت في التحقيق في الجدارة الائتمانية.

7. يتم تحديد حدود قروض إدارة الإسكان الفدرالية باستخدام دخلك الشهري ، وهو أقل من القرض التقليدي. إذا تجاوز المبلغ الذي تقترضه الحد المعين ، فسيتعين عليك حينئذ صرف أموال إضافية. من ناحية أخرى ، يمكنك الحصول على قرض آخر مقابل الزيادة.

لذلك لا تأخذ من هذه الأشياء وتزن مزاياها وعيوبها. اعلم أن القرض التقليدي ليس فقط القرض الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه. يمكنك الاستفادة من قرض قروض إدارة الإسكان الفدرالية طالما كنت تستطيع تحمله.

by Katrina Marie Santes

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى