اخبار فينكس

كن متجردًا في فينيكس سكوتسديل

ضع في اعتبارك أن عملية التعيين في مدينة فينيكس تختلف عن عملية مدينة سكوتسديل. تقع معظم النوادي في حدود مدينة فينيكس. لا يوجد سوى ناديين في سكوتسديل: بابيز كباريه وسكين كاباريه. كلا النوادي انتقائية للغاية. إذا قررت أنك تريد العمل في Babe’s أو Skin ، فمن مصلحتك الفضلى أن تقوم بتجربة الأداء والتوظيف أولاً لأن رخصة Scottsdale باهظة الثمن.

عملية التعيين في Phoenix بسيطة للغاية. لا تحتاج إلى الاختبار أو الحصول على وظيفة قبل أن تتمكن من التقدم للحصول على الترخيص. أول شيء يجب فعله هو الذهاب إلى City Hall الموجود في 200 W Washington St. سوف تحتاج إلى شكلين من أشكال التعريف. قسم التراخيص في الطابق العاشر. قم بتسجيل الدخول على الكمبيوتر عندما تدخل الغرفة. سيقومون بالاتصال باسمك وملء الطلب معك. سيتم التقاط صورتك وسيقومون بإرسالك إلى الطابق الثالث لدفع رسوم 25 دولارًا أثناء طباعة الترخيص الخاص بك. تنتهي تراخيص Phoenix كل عام في نهاية سبتمبر.

يعتبر الحصول على تراخيص سكوتسديل أكثر صعوبة ، خاصة إذا لم تكن مقيمًا في ولاية أريزونا. إذا كان لديك ترخيص خارج الولاية ، فتأكد أيضًا من حصولك على جواز سفر أو هوية أخرى صادرة عن الدولة مع صورة. اذهب إلى Scottsdale City Hall في Indian School و Drinkwater Blvd. الترخيص 120 دولارًا وهو جيد لمدة 3 سنوات.

by Rebecca Avalon

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى