اخبار فينكس

كيفية الحصول على بائع منزل في ولاية أريزونا بعد الإغلاق

يفاجأ العديد من مشتري المنازل في ولاية أريزونا عندما يكتشفون أنهم غير قادرين على الانتقال إلى منزل أحلامهم الجديد ، حتى بعد توقيع إغلاق المستندات ودفع ثمن المنزل ، لأن البائع لا يزال موجودًا. يحدث تكرار متكرر يجد المشتري جاهزًا للانتقال بعد تسليم شركة العنوان للمفاتيح وتأكيد تسجيل الفعل ، لكن البائع لا يزال في طور الخروج من المنزل.

ما الذي يمكن للمشتري أن يفعله ، إن وجد؟

يلجأ العديد من المشترين المحبطين إلى الشرطة في محاولة لإخراج المالك السابق من العقار. سيكتشفون قريبًا أن هذا نزاع مدني يتعلق بحيازة المنزل والذي سيتطلب من المشتري الشروع في دعوى محتجز قسري في المحكمة العليا وفقًا لـ ARS §12-1171 وما يليها. على الرغم من أن المشتري يحق له قانونًا حيازة المنزل عند تسجيل الفعل ، لإزالة البائع المعلق الذي يرفض المغادرة ، يجب على المشتري تقديم إشعار كتابي مدته 5 أيام إلى البائع للخروج ثم رفع دعوى الحجز الإجباري لاستعادة حيازة الممتلكات.

بالطبع ، في حالة البائع الذي يستغرق يومًا أو يومين إضافيين للمغادرة ، سيختفي البائع قبل أن تشق دعوى المحتجز القسري طريقها عبر نظام محاكم أريزونا ، مما يترك المشتري دون تعويض عن أي إزعاج. . تتمثل إحدى طرق تثبيط مثل هذا السلوك من قبل بائع عقارات في أريزونا في تضمين حكم تعاقدي يطلب من البائع إخلاء المبنى قبل الإغلاق وتقديم غرامة مالية كبيرة إذا فشل البائع في القيام بذلك.

إذا كنت تواجه موقفًا مثل ذلك الموضح في هذه المقالة أو لديك أي مشكلة قانونية أخرى متعلقة بالعقارات في ولاية أريزونا ، فلا تتردد في الاتصال بـ Harper Law PLC.

Source by Kevin R. Harper

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى