اخبار فينكس

هل تستحق ذلك؟ احصائيات فينيكس للسكك الحديدية الخفيفة في السنة الأولى

كانت نسبة الركوب في السنة الأولى من التشغيل في سكة حديد Phoenix Metro الخفيفة أعلى من التوقعات ، وفقًا لشركة Valley Metro ، التي تمتلك وتدير خط السكك الحديدية الخفيفة. الآن ، ماذا يعني كل هذا؟ هل سيدفع هذا القطار الرتق ثمنه أخيرًا ، كما تقول؟ عقد على وجود. لم يتم تصميمه أبدًا لدفع ثمن نفسه من الأسعار التي يجمعها. كلف بناء 70 مليون دولار لكل ميل. لا يمكن أن تدفع عن نفسها. نساهم جميعًا في ضرائبنا المحلية والفيدرالية. (بالمناسبة ، شكرًا لكم جميعًا على مساهمتكم الضريبية المالية.)
كان توقع عدد الركاب خلال أيام الأسبوع في الأول من العام 26000 ، وجاء العدد الفعلي بحوالي 35000 ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 34 ٪ تقريبًا. كان من المتوقع أن يكون عدد الركاب يوم السبت أقل بقليل من 20800 ؛ وكان العدد الفعلي 27662 بزيادة قدرها 33٪. هذه أخبار جيدة لتوقعات إدارة السكك الحديدية الخفيفة. الآن ، الشيء المهم هو بناء القدرة على الركوب وجعلها كلها جديرة بالاهتمام.
في حين أن هناك العديد من المنتقدين ، فقد تم بناؤه وهو موجود ليبقى. نحن بحاجة إلى تجاوزها. لقد عشت في سان خوسيه كاليفورنيا عندما تم بناء سكة القطار الخفيف قبل بضع سنوات. في البداية كان هناك العديد من المشتكين ، ثم كان عدد الركاب قد وصل إلى التوقعات السابقة. الآن ، أصبح العديد من الطلاب الذين كانوا في البداية فرسانًا بالغين. لديهم وجهة نظر مختلفة وعملية للوضع. يفضل الكثيرون الركوب بأعينهم على أجهزة iPhone ، والاستماع إلى أجهزة iPod ، بدلاً من اللوم على عدد الحمقى الذين يسدون ممرات الطرق السريعة (مثلهم تمامًا!).

اخترت – أي واحد أنت؟

by Bryan Watkins

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى