اخبار فينكس

هل تفكر في التقاعد في ولاية أريزونا؟

عند الانتقال إلى مجتمع غير مألوف ، مثل Cave Creek أو Carefree ، أريزونا ، من المهم أن تشترك في Cave Creek Realtor الذي سيكون لديه معرفة وثيقة بوسائل الراحة والفروق الدقيقة في الحي. Cave Creek ، أريزونا هي في الأساس مدينة رعاة البقر القديمة ، مع الحفاظ على جذورها ، فإنها تقدم أيضًا خدماتها إلى نواة متنامية من السكان الذين يستمتعون بفرص الفروسية والمشي لمسافات طويلة والغولف التي يوفرها Cave Creek. يوفر Cave Creek منازل تتراوح من منازل بسيطة موسمية إلى مجمعات فسيحة فاخرة. تدير عقارات كيف كريك سلسلة كاملة من المناظر الطبيعية الصحراوية ، وأعلى الجبال ، وعقارات التلال ، وخصائص نادي الجولف ، وملاذ البرية الرائعة المتاخمة لأراضي الولاية.

Carefree هو مجتمع راقي آخر على حدود Cave Creek ، AZ ، والذي يضم أيضًا مجتمعًا مزدهرًا مع التسوق الراقي وتناول الطعام ومجتمع الفنانين الذي تحسد عليه الولاية ، كل دقائق من سكوتسديل.

تعتبر عقارات كيرفري وكيف كريك نقطة جذب لعشاق السيارات من جميع أنحاء البلاد. تقدم أريزونا رحلات رائعة ذات مناظر خلابة على طرق غير مزدحمة تجذب عشاق السيارات والدراجات النارية على حد سواء. تكثر المركبات الترفيهية والعديد من المنازل الفاخرة في كهف كريك وكريفري تتضمن مرافق لاستيعابها. غالبًا ما يتم تضمين المرائب الضخمة في ملاذات Sonoran الصحراوية لإيواء الألعاب العائلية والموروثات.

اندهش الكثير من الناس عندما علموا أن ولاية أريزونا العظيمة هي أيضًا موطن لأكبر عدد من القوارب لكل فرد في الولايات المتحدة. نعم ، حتى في وسط صحراء أريزونا ، فإن العقارات على الواجهة البحرية هي إمكانية لعشاق البحار.

بالطبع ، سيكون أخصائي العقارات في Cave Creek على دراية بكل هذه المعلومات وهذا هو السبب في أنه عند اختيار وكيل لهذا الانتقال الذي طال انتظاره إلى أريزونا ، يجب عليك اختيار شخص يعيش في المجتمع الذي تفكر فيه.

أخيرًا ، سيكون منزلك في Cave Creek بمثابة قاعدة مركزية ممتازة يمكن من خلالها اكتشاف بقية ولاية أريزونا ، سواء كانت منطقة المسرح في وسط مدينة فينيكس وصولاً إلى جراند كانيون.

عد إلى المنزل إلى Cave Creek أو Carefree Arizona ، فأنت تعلم أنه من المنطقي.

by Gary Kiernan

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى