اخبار فينكس

أفضل 5 أماكن للسفر بميزانية محدودة

السفر بميزانية مجزية للغاية. من يحتاج إلى فنادق 5 نجوم ومطاعم راقية وإضافات باهظة الثمن؟ لقد اكتشفت أن أماكن عطلاتي المفضلة هي تلك القريبة من المنزل ، على الأراضي الأمريكية تمامًا. منذ أن مررت بمثل هذه التجارب الإيجابية ، أردت أن أشارككم بعض المواقع المفضلة لدي. على الرغم من أنني لم أكن مضطرًا إلى تنظيف حساب التوفير الخاص بي أو الإفلاس من أجل هذه الوجهات “بميزانية محدودة” ، إلا أنها كانت تستحق كل قرش أنفقته. فيما يلي 5 من أفضل الأماكن للسفر ، سواء كنت بميزانية محدودة أم لا.

1. أريزونا
تعد هذه البقعة الأمريكية الساخنة مكانًا رائعًا للذهاب إليه متى أمكنك الوصول إلى هناك. نعلم جميعًا قوة تجربة جراند كانيون ولكن هناك الكثير ، سواء كان ذلك في الربيع أو الصيف أو الخريف أو الشتاء ، تحصل أريزونا على ميزة إضافية مني من المناخ الرائع إلى مجموعة متنوعة من الأشياء ذات الأسعار المعقولة التي يمكن رؤيتها والقيام بها. يمكن أن يصبح الجو حارًا جدًا ، لذا احزمي بعض الملابس غير الرسمية. لأنه إذا كنت مثلي ، فإن أفضل مكان للتواجد فيه هو بالخارج. قامت الولاية بعمل رائع في إنشاء مسارات المشي ، والحدائق النباتية ، والمعسكرات ، والجولات في الهواء الطلق وغيرها من الرحلات المحبة للطبيعة. الولاية مليئة بالمدن الكبيرة والبلدات الصغيرة المليئة بالفن والثقافة والتاريخ والطعام اللذيذ. على سبيل المثال ، توكسون ، أريزونا مليئة بالتراث الجنوبي الغربي والمكسيكي. هناك رسوم دخول قليلة جدًا أو معدومة لمشاهدة أماكن مثل Sabino Canyon و Saguaro National Park ثم التوجه إلى Sedona ، أريزونا للحصول على فرصة لمشاهدة أكثر من 100 معرض فني وأحداث تحدث طوال الوقت. إنها مواقع رائعة لمعرفة ما إذا كنت من عشاق الفن أم لا.

2. بالتيمور ، ماريلاند
لقد زرت بالتيمور عدة مرات وهي إلى حد بعيد واحدة من الأماكن المفضلة لدي. المأكولات البحرية طازجة ولذيذة كما هو الحال مع جميع المأكولات في المدينة ، وبالنسبة لأولئك منا بميزانية محدودة ، فإن الدولار يقطع شوطًا طويلاً. السرطانات المبخرة لا مثيل لها في العالم. يقع The National Aquarium في موقع جميل على مرفأ بالتيمور مباشرةً ، ويقضي يومًا جيدًا. المناظر الجميلة والمناسبة للعائلة والروائح والأصوات فريدة من نوعها! يقع Harbourplace and the Gallery بالقرب من المرفأ ويوفر مكانًا رائعًا للتسوق وتناول الطعام حيث يمكنك اختيار ما يناسب محفظتك وذوقك. اعتمادًا على الوقت من العام (تذكر أن بالتيمور باردة في الشتاء) ، هناك أيضًا ترفيه مجاني. يستحق متحف American Visionary Art Museum رحلة قصيرة من الميناء. إنهم يتقاضون رسومًا للدخول ولكن المبنى نفسه والممتلكات مليئة بالمنحوتات والفن لعرضها مجانًا. وهناك العديد من المتاحف الأخرى التي يمكنك زيارتها خلال فترة إقامتك في هذه المدينة الصديقة للعائلة.

3. هيرشي ، بنسلفانيا
أصبحت هيرشي بولاية بنسلفانيا واحدة من أشهر الوجهات في بلدنا ، وهي توفر الكثير من الأشياء المجانية وغير المكلفة للقيام بها. يوجد متنزه ترفيهي عالمي المستوى ، ومنتجع صحي نهاري سيء السمعة يمكن أن يكون باهظ الثمن ولكن هناك أيضًا العديد من الأشياء التي لا تنسى بأسعار معقولة. Hershey Chocolate World ، هي رحلة على أراضي Hershey Park ولكنها مجانية تمامًا. إنها رحلة تاريخية رائعة ممتعة وتعليمية. إذا كنت مسافرًا مع أطفال ، فسيحصلون على عينة حلوى مجانية في نهاية الرحلة حيث يتم توصيلك مباشرة إلى متجر الهدايا. هناك أيضًا عربة Hershey التي ستنقلك في جميع أنحاء المدينة مع أضواء على شكل قبلة تصطف في الشوارع. بدأها ميلتون هيرشي بينما كان يخطط للمدينة ويستمر حتى يومنا هذا … إنه يستحق وقتك. إذا كان لديك الوقت (وأود أن أقترح تخصيص الوقت) ، فتفضل بزيارة ZooAmerica و Hershey Gardens و Milton Hershey School والمتاحف الرائعة الأخرى الموجودة جميعها في Hershey ، PA.

4. دالاس ، تكساس
في مدينة معروفة بكل شيء كبير ، تكلفة الزيارة ليست بهذا السوء. كان لدينا القليل من روح المغامرة ، لذلك قمنا بحجز تذكرة المدينة التي تقدم أسعارًا مخفضة لبعض مناطق الجذب الأكثر شهرة في المدينة. لم نتمكن من ضربهم جميعًا لكننا رأينا مكتبة ومتحف جورج دبليو بوش (كان الرئيس) ومتحف بيرو للطبيعة والعلوم. رائع جدًا لإضافة القليل من الثقافة إلى عطلتك. يستمتع شركائي في السفر بزيارة حدائق الحيوان ، لذلك ذهبنا إلى حديقة حيوانات دالاس الرائعة والتقينا بفيلتين أفريقيتين جميلتين وأطعمنا زرافة. هناك العديد من الأحداث والعروض التقديمية الموجهة نحو الأسرة في حديقة الحيوانات هذه ، وقد تضطر إلى الإقامة أكثر من يوم واحد. سوق دالاس فارمرز هو سوق يجب أن تراه. الطعام والبائعون والتجربة التي لا تُنسى لا مثيل لها في أي سوق آخر زرته. إذا ذهبت ، احصل على تاكو في الشارع في La Ventana أو تامالي محشو بلحم الخنزير في El Mero Mero. يجب أن أذكر مركز Trinity River Audubon لجميع المتنزهين والمتحمسين في الهواء الطلق. هذه الغابة الحضرية الصلبة هي ملاذ من المدينة إلى تضاريس تكساس المميزة.

5. ناشفيل ، تينيسي
ناشفيل ، موطن موسيقى الريف ، والتاريخ الأمريكي وما إلى ذلك ، الكثير لرؤيته والقيام به. أولاً ، يجب على كل ما يجب مشاهدته هو قاعة مشاهير موسيقى الريف و Grand Ole Opry سيئ السمعة. فقط المنظر من الخارج لهذه المباني الشهيرة يجب أن تراه. عندما تستمتع بموسيقى الريف ، توجه إلى الحرم الجامعي الجميل لجامعة فاندربيلت وجامعة بلمونت أو اذهب إلى مركز أدفنتشر ساينس أو بلمونت مانشن واقض فترة ما بعد الظهيرة في تعلم شيء جديد. الحرم الجامعي مليء بالتاريخ والتقاليد ومكان مثالي للاستمتاع بالهواء الطلق. ولم نذكر حتى طعام ناشفيل. يجب أن تكون ناشفيل بوتقة تنصهر فيها المأكولات. هناك كل أنواع الأجرة التي ترضي أي ذوق. تم العثور على مفضلاتي في شاحنات الطعام التي قدمت وجبات سريعة ولذيذة وبأسعار معقولة أثناء التنقل. إذا كان لديك مساحة للفطيرة ، أوصي بالخوخ أو البقان.

Source by Douglas Helal

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى