اخبار فينكس

أهم 5 أشياء يمكنك القيام بها في فلاجستاف أريزونا في عيد الحب

آه ، الحب في الهواء! لدينا أفضل 5 أشياء يمكنك القيام بها في فلاغستاف مع حبيبتك في عيد الحب! جهز قلمك ولوحك ، خذ من تحب ودعنا نبدأ!

تشتهر فلاغستاف أريزونا بهواءها النقي ومناظرها الطبيعية الجميلة. خذ بعض الوقت للاستمتاع بكل شيء في يوم عيد الحب. هذه المدينة الجبلية لديها العديد من الأشياء التي يمكن أن تقدمها للزوجين في “الحب”.

ابدأ يومك في فندق Flagstaff Aspen Inn. يوفر هذا المبيت والإفطار الجميل ضيافة أوروبية وغرفًا مريحة ووجبة إفطار كاملة بين الساعة 8 و 9 صباحًا كل صباح. إنهم يخمرون القهوة الطازجة خاصة لضيوفهم. تقع بالقرب من وسط مدينة فلاغستاف ، ستجعل أماكن الإقامة هذه أي زوجين يشعرون بالترحيب!

بعد كوب جيد من “جو” ووجبة فطور محلية الصنع ، حان وقت التزحلق! نعم ، منحدرات Snowbowl! يثبت يوم التزلج أو التزلج على الجليد أنه ممتع ومليء بالضحك لكل زوجين. يقع Arizona Snowbowl على قمم سان فرانسيسكو ذات المناظر الخلابة على بعد دقائق فقط من مدينة فلاغستاف. هناك أكثر من 770 فدانًا للاستكشاف! يمكن استئجار معدات التزلج في Snowbowl أو Peace Surplus في فلاغستاف.

يوم تزلج يزيد الشهية للجميع! جرب Charley’s Pub and Grill في فندق Weatherford. مشروب مسائي مع طعام طازج ولذيذ مرضي للغاية! جرب Charley’s Navajo Taco أو شريحة لحم طازجة شهيرة ، فمن المؤكد أنها سترضي!

لا تنس الحلوى! جرب نزهة رومانسية في هواء الشتاء النقي إلى Brookside Chocolates. يحتوي متجر الشوكولاتة والحلوى الفريد هذا على مجموعة متنوعة من الحلويات للجميع. يقع في وسط مدينة فلاغستاف على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من تشارليز.

للاستمتاع بالليل ، تمتع بمنطقة وسط المدينة التاريخية فلاغستاف. هناك وفرة من المتاجر الجذابة لتصفح المواقع التاريخية للاستمتاع معًا باليد واليد. ينبض وسط مدينة فلاغستاف بالحياة في المساء مع الفرق الموسيقية الحية والأضواء الرومانسية.

اجعل يوم عيد الحب هذا يومًا مميزًا ، جرب فلاغستاف!

by L. Moses

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى