اخبار فينكس

انتقل إلى Phoenix AZ وقل وداعًا للشتاء

تقع فينيكس ، عاصمة ولاية أريزونا ، في وادي نهر الملح في المنطقة الجنوبية الوسطى من الولاية وتحيط بها الجبال من الجوانب الأربعة. تغطي أكثر من 20 مجتمعًا محيطة بمساحة 514 ميلًا مربعًا تقع في صحراء سونوران الخصبة ، والتي تعتبر أجمل صحراء في العالم. المناخ دافئ ، مع رطوبة منخفضة ومتوسط ​​درجة حرارة 72.6 درجة مئوية ، وسطوع الشمس حوالي 325 يومًا في السنة. لهذا السبب تشتهر فينيكس بوادي الشمس.
على مدى العقد الماضي ، شهدت فينيكس زيادة في عدد السكان بنسبة 24٪ مما يجعلها خامس أكبر مدينة في البلاد. مع 4.3 مليون شخص والعدد في ازدياد ، تم تصنيف فينيكس في المرتبة الثانية من حيث النمو في منطقة المترو في البلاد. يختار حوالي 50000 شخص الانتقال إلى وادي الشمس كل عام. يمكن أن يُعزى الكثير من شعبية فينيكس لأولئك الذين ينتقلون إلى المنطقة إلى قوة العمل القوية والمدارس عالية الجودة وبيئة الأعمال الصديقة وتكلفة المعيشة المعقولة والإسكان الميسور التكلفة وبالتالي تقديم شيء للجميع من العائلات المتنامية مع الأطفال والعزاب الصغار والمتقاعدين .
10 ملايين زائر سنويا ، مما يجعل السياحة مساهما رئيسيا في اقتصاد المدينة. فينيكس هي موطن للعديد من المنتجعات الفاخرة عالية المستوى مثل منتجع أريزونا بيلتمور ومنتجع أريزونا جراند ونزل كاميلباك الذي تم تجديده مؤخرًا. يتم تقديم مجموعة متنوعة لا حصر لها من الأنشطة والمعالم السياحية للزوار من مشاهدة المعالم إلى الفنون والثقافة والمهرجانات التي تجعلهم يعودون عامًا بعد عام. تعتبر Phoenix أيضًا مكانًا شهيرًا لاتفاقيات الأعمال. كان Phoenix Civic Plaza and Convention Center مكان الاجتماع الرئيسي في المدينة لأكثر من 3 عقود.
تقدم Phoenix مجموعة متنوعة مثيرة من تاريخ وثقافة وأنشطة الغرب القديم لكل الأعمار. فهي موطن للفرق الرياضية المحترفة الرئيسية بما في ذلك أريزونا دياموندباكس وفينيكس صنز وأريزونا كاردينالز. يمكن لعشاق الهواء الطلق الاستمتاع بأميال من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات التي توفر مناظر خلابة. طور Valley Metro مؤخرًا نظام عبور للسكك الحديدية الخفيفة بطول 20 ميلًا يتنقل عبر فينيكس وتيمبي وميسا. هناك خيارات لتناول الطعام لكل الأذواق ، جنة المتسوقين من مراكز التسوق والمحلات الساحرة ، الكازينوهات والمنتجعات على طراز فيغاس والترفيه من جميع الأنواع. الرعاية الصحية لا يعلى عليها مع أكثر من 100 من أفضل مرافق الرعاية الصحية لخدمة السكان والزوار على حد سواء.
لطالما اشتهرت فينيكس بنموها القوي في الوظائف ، لا سيما في مجالات الطيران والعلوم الحيوية والتكنولوجيا الفائقة. حتى بعد التباطؤ الاقتصادي الأخير ، يستمر سوق عمل فينيكس في النمو بمعدل ثابت ، مما يجعله جذابًا للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال لهذا السبب. تضم Phoenix قائمة بارزة لأفضل 500 صاحب عمل من قطاعات التعليم والحكومة والرعاية الصحية والتكنولوجيا والتصنيع. بعض أرباب العمل المشهورين هم Intel و US Airways و Honeywell Aerospace و Raytheon و Bank of America.
تعتبر المدارس دائمًا اعتبارًا مهمًا عند اختيار الانتقال. تقدم Phoenix تعليمًا عالي الجودة ويتضح التزامها في أداء الطلاب فوق المعدلات الوطنية في القراءة والرياضيات في الاختبارات الموحدة وفقًا لوزارة التعليم في ولاية أريزونا. مع الزيادة الأخيرة في عدد السكان ، نجحت كل منطقة تعليمية في التوسع لاستيعاب هذا النمو. يوجد حاليًا 58 منطقة تعليمية بها 400 مدرسة عامة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم 200 مدرسة خاصة ومدارس خاصة تقدم دورات تدريبية متخصصة تخدم أكثر من 600000 طالب في رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر.
يوفر التعليم العالي للطلاب فرصًا استثنائية للتميز في أكثر من 79 كلية ومدارس تجارية وجامعات مثل جامعة ولاية أريزونا المشهورة عالميًا وجامعة فينيكس وجامعة جراند كانيون على سبيل المثال لا الحصر. تقدم شبكة كليات ماريكوبا المجتمعية الضخمة 11 كلية تقع في حرم جامعي مختلف. وهي معروفة على الصعيد الوطني ببرامجها في علم الشيخوخة وصحة الأسنان وعلوم الحرائق وفن الرياضيات والتصميم الجرافيكي.

لا شك في أن فينيكس مكان رائع للعيش فيه. من سحر المدينة الحضرية للعديد من المناطق التاريخية ، والمعيشة المعاصرة في الدور العلوي والمشاريع السكنية المورقة المنتشرة في جميع أنحاء وسط المدينة النابض بالحياة إلى مجموعة متنوعة من أحياء الضواحي الهادئة ، هناك خيار نمط حياة لأي شخص يتطلع إلى الانتقال إلى فينيكس. شهد متوسط ​​سعر المنزل الإجمالي في فينيكس نموًا مطردًا بفضل الانتعاش الاقتصادي القوي للبلاد. الخبر السار هو أنه على الرغم من النمو المطرد ، لا تزال الأسعار في متناول الجميع. اعتبارًا من يونيو 2013 ، كان متوسط ​​سعر منزل عائلة واحدة في مقاطعة ماريكوبا (مترو فينيكس) هو 211000 دولار. بناءً على معدل تمويل يبلغ 4.5٪ و 10٪ كحد أدنى ، فإن دفعة الرهن العقاري الأساسي ستكون حوالي 1100 دولار بالإضافة إلى ضرائب الملكية وتأمين أصحاب المنازل. أينما اخترت العيش في وادي الشمس الجميل ، ستجد الحي المثالي الذي يناسب أسلوب حياتك الفريد.

by Julie Marshall Srednicki

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى