اخبار فينكس

دليل قوائم وتصنيفات شركات التأمين لوكلاء وسماسرة التأمين

إليك أحدث نسخة منقحة من أفضل قوائم شركات التأمين. يتم تجميعها في تنسيق دليل أعلى 100 تقييم. القوائم مرتبة أبجديًا لمساعدة وكلاء التأمين والوسطاء في تحديد شركة التأمين. اكتشف كيف يقارن رأيك. كيف يمكنك تقييم شركة التأمين؟ سوف أذكر بإيجاز الطرق المختلفة ، وسأوضح لك الطريقة التي استخدمتها في هذه المقالة ، ولماذا.

حسب عدد الوكلاء

تقوم طريقة قائمة دليل التصنيف هذه بتقييم شركة التأمين من خلال العدد الهائل لوكلاء ووسطاء التأمين المرخصين حاليًا بموجب عقد. مع الناقل. أشعر أن هذا التقييم لا قيمة له لعدة أسباب. بادئ ذي بدء ، هناك عدد من وكالات التأمين الصحي والتأمين على الحياة التي تضم الآلاف من الممثلين. ومع ذلك ، فإن ما يصل إلى 80٪ من إجمالي الوكلاء من بين هؤلاء هم حديثو العهد نسبيًا في محاولة ترسيخ المصداقية في الصناعة. بعد مرور أربع سنوات على الخط ، ستحتفظ 6 ٪ فقط من العديد من وكالات شركات التأمين بالإنتاج الكافي للبقاء ممثلين مهنيين.

علاوة على ذلك ، تكشف النتائج التي توصلت إليها عدم دقة هذه الطريقة بسبب عملية تجديد الترخيص التي تفرضها إدارات التأمين الحكومية على شركة التأمين. ترسل معظم إدارات التأمين الحكومية نماذج تقرير التجديد على أساس سنوي. هناك رسوم يتم دفعها من قبل كل وكيل داخلي يتم تجديده. ما يجعل الأمر صعبًا هو تنوع إجراءات العمل الورقية المختلفة من قبل الدول الفردية لإزالة مندوبي الوظائف غير النشطين. تتكون الأعمال الورقية من نماذج وإجراءات مكلفة ومستهلكة للوقت لشركة التأمين لإجراء أي تغييرات. غالبًا ما يكون تجديد جميع مندوبي المبيعات أرخص ، وبالتالي المسار الذي تسلكه شركة التأمين كثيرًا. يمنح هذا أيضًا حقوق المفاخرة لشركة التأمين بشأن عدد موظفي المبيعات الذين يكتبون لهم.

شخصياً ، تم عرضي في سجلات دائرة التأمين الحكومية على أنه مرخص لمدة 11 عامًا بعد أن كتبت آخر حالة لي.

شركة التأمين قوائم التصنيف المالي

هناك أربع أو خمس شركات مستقلة كبرى تستخدم تصنيف شركة التأمين هذا للشركة بناءً على العديد من العوامل المالية. يتعلق الكثير بإسقاط الاستقرار المالي لشركة التأمين. يتم تحقيق ذلك من خلال تشريح التاريخ المالي الماضي والحاضر عن كثب. ويغطي كيفية أداء استثمارات شركة التأمين ومعدل العائد. يأخذ تقييم التأمين أيضًا في الاعتبار مبلغ النقد المتاح ومقدار الاحتياطيات لدفع المطالبات الحالية والمستقبلية.

هناك إجماع بين أعضاء اتحاد التأمين على الحياة على الاعتقاد بأن شركات التأمين الأعلى تصنيفًا هي الأفضل في المجموعة. ومع ذلك ، فإن أعضاء الجمعيات يشكلون أقل من 12٪ من إجمالي قاعدة المنتجين. لا يوافق وكلاء وسماسرة التأمين الآخرون (الأغلبية) على أن هؤلاء هم دائمًا الأفضل لاستخدامهم لتلبية احتياجات عملائهم. يخبرك المنطق أن شركة تأمين الجودة الأحدث ليس لديها تاريخ سابق لتبدأ في المرتبة الأولى. في وضعي ، اشترى العملاء ما قدمته لهم. ما يقرب من نصف الوقت لم تكن الشركة الأعلى تصنيفًا من قبل شركات التصنيف. ومع ذلك ، قمت ببيع العميل ما تطلبه احتياجاته العاطفية. العديد من شركات التأمين السابقة التي حصلت على ترتيب ضمن أفضل 100 شركة لاحقًا فشلت ماليًا ، ولا تزال تفعل ذلك كثيرًا في عالم اليوم.

حسب ترتيب الأقساط المجمعة

هذا نوع شائع جدًا من قائمة شركات التأمين وترتيبها للإنتاج. يتم تصنيف شركات التأمين حسب العدد الإجمالي لأقساط التأمين التي جمعتها في ذلك العام. يبدو من غير العدل خلط أقساط الأقساط مع جميع الدولارات التي يتم تحصيلها. يعرف المنتجون أنه من الأسهل بيع راتب سنوي يبلغ 20000 دولار أمريكي عن بوليصة تأمين أقساط بقيمة 20000 دولار أمريكي. الخطأ الآخر الذي وجدته في استخدام الأقساط الإجمالية المحصلة هو من ساهم بالفعل بجزء كبير من الأقساط التي تم جمعها. في بعض الشركات ، لم يتم جمع قدر هائل من هذه الأقساط من قبل مندوب المبيعات العادي. اشترى الكثير من المشترين المؤسسيين مباشرةً مئات الآلاف من الدولارات من أقساط الأقساط السنوية.

حسب التصنيفات المهمة لبائعي الصحة والحياة

هذه طريقتي. عادل ومتوازن من منظور مندوب المبيعات قدر الإمكان. يتم جمع أقساط التأمين من 1500000 وكيل ، في محاولة لكسب لقمة العيش عن طريق بيع بوالص التأمين في هذه الصناعة. غالبًا ما تتم هذه المبيعات واحدة تلو الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يكتب من بين 450.000 من الوسطاء المستقلين والوكلاء شبه المستقلين وبعض المندوبين المهنيين ، اعتمادًا على الشركة ، 50٪ إلى 100٪ من أعمال التأمين المشتركة.

يتم فرض طريقة التصنيف هذه لأنني أجد أن القصد من إدراج شركات التأمين هو أن يكون دليلًا مفيدًا. أحد الوسطاء المستقلين والممثلين شبه المستقلين جنبًا إلى جنب مع بعض الممثلين المهنيين الذين يمكن أن يلجأوا إليها. هذا دليل إرشادي لشركات التأمين الأخرى التي قد تفكر في كتابة الإنتاج لها.

يتم وضع دليل قوائم وتصنيفات شركات التأمين لأفضل 100 شركة عن قصد بترتيب أبجدي بدلاً من بيانات قسط التأمين أو البيانات المالية. قد لا توافق تمامًا على الإدراج ، لأننا تركنا في بعض الشركات نسبة كبيرة من الأعمال المباعة في المعاشات السنوية والمنتجات الاستثمارية.

في نظر وسيط الصحة والحياة النموذجي ، يعتبر هذا الدليل لشركات التأمين الصحي والتأمين على الحياة دقيقًا قدر الإمكان.

1. Aetna 2. شركة AIG للتأمين على الحياة** 3. Allianz Life Insurance Company of North America 4. American Family Life Assurance Co of Columbus 5. American Fidelity Assurance Company 6. American General Life and Accident INS Co ** 7. الشركة الأمريكية العامة للتأمين على الحياة ** 8. الدخل الأمريكي 9. American Memorial 10. American National Life 11. Americo Financial Life and Annuity 12. Anthem Blue Cross 13 Aurora National Assurance 14 Aviva Life and Annuity Company 15. AXA Equitable 16.Bankers Life and Casualty Company 17. Banner 18 . الحياة المفيدة 19. CM Life Ins 20. الحياة الاستعمارية والحادث 21. كولومبوس لايف 22. Conseco Life 23. Farmers New World 24. First-Penn Pacific 25.Forethought 26. General American 27. Genworth 28. Gerber 29. Great American 30. Great-West Life & Annuity 31. Guardian 32. Hartford Life and Accident Ins Company 33. Hartford 34. Homesteaders 35. Indianapolis Life 36. ING 37. Jackson National 38. John Hancock 39. John Hancock Life Insurance Company USA 40. . Kansas City Life 41 .. Lafayette 42 .. Liberty Life Assurance Co of Boston 43 .. Liberty National 44 .. Life Ins Company of North America 45. Life Ins Company of the Southwest 46. Life Investors Ins Co of America 47. Lincoln فائدة 48. لينكولن التراث 49. لينكولن الوطنية 50. ماساتشوستس ts Mutual 51. Metropolitan 52. Midland National 53. Minnesota Life 54. Monumental Life 55. MONY – America 56. MONY – New York 57. National Guardian 58. National Life 59. New England Life 60. New York Life Ins and Annuity Corporation 61. نيويورك لايف 62. شركة أمريكا الشمالية للحياة والصحة. 63. Northwestern Mutual 64. Ohio National Life 65. OM Financial 66. Pacific Life 67. Penn Mutual 68. Phoenix Life Ins 69. Primerica 70. Principal 71. Protection 72. Provident Life and Accident 73. Pruco 74. Prudential – America 75. طمأن أمريكا 76. ريلاينس ستاندرد 77. ريلاستار 78. ريفرسورس 79. الحياة الأمنية في دنفر واي 80. ستونبريدج 82. صن لايف آند هيلث 83. غروب 84. ضمان 85. سيميترا 86. ترانس أمريكا أوكسيدنتال 87. ترانس أمريكا أوكسيدنتال 88. Trustmark 89. US Financial 90. Union Central 91. Union Security 92. United Healthcare 93. United Ins Company of America 94. United Investors 95. United of Omaha 96. United States Life 97. Unum 98. West Coast 99. Western and Southern Life 100. Western Reserve Life Assurance Co of Ohio ملاحظة: يجب أن تظهر Sagicor Life و Foresters و Illinois Mutual في القوائم الثلاثة السفلية ، لتحل محل الشركات المدرجة أعلاه بالرقم 6 و 2 و 7.

**شركة AIG Life Insurance Company ، American General Life ، American General Life and Casualty Comments

اعتادت هذه المجموعة من الشركات أن تكون واحدة من أعلى شركات التأمين التي تولد أقساط التأمين ، وأعلى شركات التأمين مرتبة في الولايات المتحدة. مع ذلك ، بعد عمليتي إنقاذ فيدراليين كبيرين ، لا يزال المستقبل غير مؤكد. لذلك ، لم تعد AIG Life تستحق أن تكون على قائمة أفضل 100 دليل.

دليل قوائم شركة التأمين على الحياة المشكوك فيها

غالبًا ما يمكن إدراج قوائم شركات التأمين التالية في أنواع مختلفة من بعض أفضل 100 شركة لتصنيفات شركات التأمين على الحياة إذا كنت تقيم أقساط التأمين المكتوبة. في بعض الأحيان تتكون الأقساط من مبالغ كبيرة من الأقساط السنوية. كما سيتم احتساب شركات التأمين حيث لا يأتي جزء كبير من المبيعات من الممثلين وموظفي المبيعات. بدلاً من ذلك ، تمت كتابته من قبل شركات وساطة الأوراق المالية ، وتجار الوسطاء المستقلين لعقود الاستثمار المتغيرة التي لا تحكمها إدارات التأمين. في حالات أخرى ، قد تكون المنتجات موجهة بشكل صارم إلى المعلمين أو الجيش أو الاتحادات الائتمانية. في حالتين ، هناك شركات لديها دعاوى معلقة. يتم سرد تمثيل لهذا المزيج من شركات التأمين أدناه:

1. Cuna Mutual 2. Genworth Life and Annuity 3. Harford Life and Annuity y 4. John Hancock Variable Life 5. Mayflower National 6. Metlife – Connecticut 7. Metlife Investors USA 8. MML Bay State 9. Nationwide Life & المعاش 11. NYLife of AZ 12. PHL متغير 13. Sun Life Assurance Co of Canada 14. Teachers Ins and Annuity Assoc of America 15. USAA 16. Shenandoah – صعوبات مالية

هناك ما يزيد عن 600 شركة مرخصة في الحياة / الصحة “نشطة” في كل ولاية من الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن البعض لا يكتبون حاليًا أعمالًا جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأنشطة النشطة في ولاية واحدة أو بضع ولايات ، لذلك ستجدهم في عداد المفقودين من قوائم شركات التأمين العليا. تحتوي معظم الولايات على قائمة فعلية حقيقية من 220 إلى 330 مكتبًا للحياة والصحة في المنزل تقبل حاليًا حالات جديدة من الوكلاء والوسطاء المرخصين.

نداء المستشار. إذا اخترت من قوائم الموفر أعلاه ، فسيكون Foresters هو أفضل اختيار لي كنجم صاعد تالٍ. بدأت منتجاتها المتخصصة المبتكرة في خلق طلب مرتفع. شاهد أيضًا Genworth ، حيث ارتفعت قيمة أسهمها وأصبحت الشركة شديدة التكيف مع فرص السوق.

by Donald Yerke

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى