اخبار فينكس

علم الكلمات هو علم الأحياء الخاص بك

صدق أو لا تصدق ، كل كلمة قيلت لك ، وأي كلمات استخدمتها في حياتك ، مضمنة في جسدك. تبدأ بنوك الذاكرة الخاصة بك في تخزين هذه المعلومات أثناء تطورك في الرحم.

فكر في كل الكلمات التي تتحدثها بشكل يومي. كيف تؤثر هذه الكلمات على حياتك؟ كيف تؤثر الكلمات التي تتحدثها على علاقاتك وعائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل وحتى الغرباء؟

كل ما يتعلق بك هو تعبير عن وعيك ومجال طاقتك. لذلك كلماتك هي شكل معبر عن طاقتك. كلماتك هي التعبير المادي عن وعيك في الظهور. أنت تصنع واقعك. لذا ابدأ بجرد الكلمات التي تستخدمها كل يوم.

هل كلماتك تلهمك ، ترفع من شأنك. هل يدعمون ويعززون قدراتك الإبداعية؟ هل هم إيجابيون ومنتجون ويؤكدون على حياتك؟ أم أنها تستند إلى أنظمة معتقدية أو أفكار سلبية وكئيبة. كتمرين اكتب الكلمات التي تدعم

كلماتك هي جزيئات التردد والاهتزاز. كلماتك هي أصوات وصدى وعيك. كل كلمة أو مجموعة كلمات تعبر عنها هي جزيئات طاقتك ووعيك المشتركين اللذين يخلقان واقعك. كم هذا عجيب! لكن على الجانب الآخر من دراسة الكلمات التي قد لا تكون رائعة جدًا ، كن واضحًا بشأن ما تقوله ، خاصةً عن نفسك.

كل ما يتعلق بكلماتك وأفكارك وأفكارك وأنظمة معتقداتك وآرائك هي ببساطة أشكال طاقة وعيك ، سواء قيلت من وعيك اللاواعي. أن تكون واعيا هو المفتاح!

لذلك ، فإنك تجعل وعي كلماتك يتحرك ويتجلى من خلال استخدام طاقتك. إذا كانت كلماتك سلبية ، فإن الواقع الذي تخلقه لحياتك يصبح غير منتج ومخيف. يتم استنزاف طاقتك. عندما تكون أفكارك أو أفكارك إيجابية ، تكون طاقتك منتجة ومُفعمة بالحيوية وتنشط. هذه هي الطريقة التي يعمل بها وعيك وطاقتك معك على إنشاء حياتك وإظهارها.

كتمرين ، اكتب الكلمات التي تستخدمها عندما تفكر أو تتحدث عن نفسك. هل هم إيجابيون ، مؤكدون ، داعمون؟ أم الكلمات سلبية وهل تستنزف طاقتك؟. عندما تقول الكلمات بصوت عالٍ ، كيف تؤثر الكلمات عليك عاطفياً وجسدياً؟ أين تشعر بها في جسدك؟ كيف تجعلك الكلمات التي تتحدث بها تشعر؟

تذكر أن كل ما تقوله له تأثير على حياتك وكذلك على الآخرين. نطبع بعضنا البعض كل يوم بالكلمات التي نستخدمها. كلما أصبحت أكثر وعيًا بكلماتك ، أصبحت حياتك أكثر نشاطًا. تكلم من قلبك. ستشعر بالفرق في جسدك. تحدث من قلبك وتصبح حياتك مليئة بالقلب. تحدث من قلبك ، ويشفي جسمك بشكل طبيعي. تحدث من قلبك وستصبح أكثر تركيزًا وتوازنًا.

تحدث من قلبك وتصبح أكثر صحة .. تحدث من غرورك

وتخلق المزيد من التحديات في حياتك.

لذا …. انتبه قبل أن تتحدث! تذكر ، بغض النظر عما تقوله ، فأنت تتحدث دائمًا إلى نفسك أولاً عن نفسك وكلماتك تشير إلى مكانك بالضبط … وما إذا كنت واعيًا أم لا!

تم النشر في AZNetNews، Phoenix، AZ

by Sherry Anshara

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى